هكذا تغيرت النجمات بعد تعديل شكل الحاجب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
بعد سنوات من الاختفاء: هكذا صار شكل برعي الحاجب في شاهد ماشفش حاجة
خطوات رسم الحاجب حسب شكل العين
هل تغيرت ملامح إلهام الفضالة بعد تعديل ذقنها؟ شاهدي شكلها بدون فلتر

تغير شكل العديد من النجمات ما بين اليوم والأمس، وكانت عملية تعديل وتكثيف الحواجب هي إحدى الأسباب التي أدت إلى تغير شكلهن، وازدادت نجمات العرب جمالاً بعد أن قمن بتكثيف الحواجب ليتناسب الأمر مع إطلالتهن والمكياج الذي يعتمدن عليه.

قديماً كانت الحواجب الرفيعة هي الأكثر انتشاراً بين النجمات ولكن مع تغير طريقة المكياج والإطلالات أصبحت الحواجب الكثيفة والعريضة هي المسيطرة.

لجأت النجمات إلى العديد من الطرق لتعديل مظهر الحواجب، فبعضهن ما زال يستخدمن المكياج لتكثيف الحواجب، بينما اعتمدت الأخريات زرع الشعر أو التاتو، وإليك صور النجمات وكيف تغير شكلهن قبل وبعد تكثيف الحواجب.

نجمات تخلين عن الحواجب الرفيعة

تخلت الكثير من النجمات عن الحواجب الرفيعة تماماً، وكانت شيرين عبد الوهاب واحدة منهن، بعد أن غيرت من إطلالاتها وكذلك حواجبها لتصبح أكثر كثافة.

أما الفنانة السورية أصالة نصري، فتغيرت ملامحها كثيراً منذ بداية مسيرتها الفنية، وكانت حواجبها أحد التفاصيل التي عمدت إلى تغييرها.

اختارت أصالة تكثيف حواجبها لتصبح أكثر جمالاً، وتواكب صيحات الجمال العصرية، ولجأت أصالة إلى تقصير حواجبها لتتلاءم مع شكلها بعد أن كانت قديمة أكثر استطالة.

نجمات يلجأن لعمليات تعديل شكل الحاجب

لجأت بعض النجمات إلى عمليات لتعديل شكل الحواجب لتكون أكثر كثافة وتتلاءم مع الموضة العصرية بما يليق بلامحهن وكانت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة واحدة منهن.

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، أصبحت اليوم من أجمل النجمات اللاتي يتميزن بحواجب تبدو طبيعية للغاية بعد أن لجأت لتعديلها وتخلت عن شكلها الرفيع.

تعد الفنانة مايا دياب واحدة من أشهر الفنانات اللاتي تخلين عن شكل حواجبهن لتستبهدلها بأخرى أكثر كثافة مختلفة كلياً عن شكلها القديم الذي اعتمدت فيه على حواجب رفيعة للغاية لكنها لجأت إلى تقنيات التكثيف لتواكب الموضة.

الأمر كذلك بالنسبة للفنانة اللبنانية نوال الزغبي، التي باتت أكثر جمالاً بالحواجب الكثيفة مقارنة بالرفيعة التي ميزنها لسنوات.

خضعت الفنانة نادين نجيم للعديد من التغيرات في شكلها بسبب عمليات التجميل، وكانت جواجبها في البداية رفيعة أيضاً لكنها على العكس يبدو أنها لم تتجه لتغييرها بالعمليات فأحياناً تظهر بها رفيعة قليلاً مما يعني أنها تلجأ لتكثيفها بالمكياج.