هشام عاشور في تعليق مفاجئ عن نيللي كريم: حبيبتي طول العمر

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
هشام عاشور عن انتقادات تمثيله مع نيللي كريم: زواجنا ضرني
رد مفاجئ من نيللي كريم عند سؤالها عن هشام عاشور
هجوم على نيللي كريم بسبب زوجها هشام عاشور

فاجأ الفنان ولاعب الاسكواش السابق هشام عاشور الجمهور بتعليق جديد عن زوجته السابقة الفنانة نيللي كريم بعد انفصالهما، إذ رفض إطلاق لقب "طليقته" عليها، موضحاً أنها ستطل حبيبته طوال العمر.

نيللي كريم حبيبتي

قال هشام عاشور في تصريحاته لبرنامج "تفاصيل" الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على شاشة "صدى البلد 2" موضحاً رفضه لاستخدام لقب "طليقة" على نيللي كريم: "كلمة طليقتي نيللي كريم لا أشعر أنها مناسبة، لقد ابتعدنا وهي لها كل احترام وتقدير، وستظل حبيبتي طوال العمر والعشرة التي بيننا كلها؛ لأنه لم تحدث بيننا كارثة، وقرارنا بأن نتخذ طريقين مختلفين".

أضاف هشام عاشور: "ستظل نيللي حبيبتي طوال عمرها وصديقتي، هذا الكلام مفروغ منه، مش ضروري كل من ينفصلوا ينتهي الحب بينهم، هناك أشياء معينة فقط بتختفي بينهم، الناس بتظل تحمل معزة كبيرة متبادلة، لكنها لا تريد البقاء هنا، ومش شرط لما ينفصلوا يكرهوا بعض ومش عايزين يتقابلوا".

وأضاف هشام عاشور: "كان بقى لنا فترة واضح إننا هنروح للحتة دي، ولا صحة للشائعات حول انفصالنا بسبب أولادها، الولدين أصدقائي، ومافيش الكلام دا. عندما تزوجنا في خلال 3 شهور بعد التعارف أخذنا القرار سريعاً وبمفردنا تماماً، وبنفس الطريقة كان انفصالنا سريعاً وبمفردنا، ولم يتدخل أي شخص".

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

زواجي من نيللي كريم ضرني

أفاد هشام عاشور في تصريحاته أن زواجه من نيللي كريم لم يفده بقدر ما ضرّه، مشيراً إلى أنه تعرض لكم من التنمر والاستفزاز بسبب إطلاق لقب "زوج نيللي كريم عليه" وأنه كان عليه مواجهة تعليقات سخيفة تقلل منه، ومن موهبته الفنية بسبب زواجه منها.

هشام عاشور أكد أن نيللي كريم نفسها تُدرك جيداً أن زيجتهما أضرته أكثر مما نفعته، لافتاً إلى أنها صرحت بتصريح مماثل من قبل، وأنها كانت على دراية بموهبته الفنية الكبرى، ودعمته بكل حيادية وتابع: "شبهتني بنجم شهير في هوليوود هي كانت تدرك جيداً حجم موهبتي وتدعمني، كما أنها كانت عادلة في رؤيتها وترشدني للطريق".

أضاف هشام عاشور: "أنا فجأة لقيت نفسي في المنطقة دي زوج فلانة، بعيداً عن موهبتي أو شخصي، وكنت أحاول طوال الوقت أبحث هخرج من النقطة دي بأي طريقة، الموضوع شكل ضغط عليا".

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

لم ترشحني لأي دور

ورداً على الشائعات التي طاردته خلال فترة زواجه من نيللي كريم، حول ترشيحها له في كثير من الأعمال التي شاركت هي بها، أوضح هشام عاشور أنها أنباء تخلو من الصحة مشيراً إلى أنها لم ترشحه لأي دور قدمه خلال سنوات زواجهما.

تابع هشام عاشور: "نيللي لم ترشحني لأي دور، وأنا بالنسبة لي أنا كمان رجل بطل عالمي، فلن أذهب لأطلب دور ما لي من أحد الأشخاص، أستاذ جمال العدل هو أول واحد شاف موهبتي، وطلب مني أفقد الوزن لأقوم بدور معه، وقابلني قبل أيام، وأشاد بفقداني الوزن، ووعدني بعمل مشترك".

أضاف هشام عاشور: "نعم وصفت زواجي من نيللي كريم بأنه معجزة، لأني رجل كنت عايش في أمريكا لدي أموالي وسياراتي وصديقاتي الفتيات، وأصبح عمري 39 عاماً، وعشت كل هذه الحياة، فلماذا أتقيد بالزواج، ولكن عندما التقيتها وأحببتها تزوجنا في شهرين فقط".

انفصال هشام عاشور ونيللي كريم

وكانت نيللي كريم قد انفصلت عن زوجها هشام عاشور يوم الجمعة الموافق 31 مايو/آيار، بعد زواج استمر لعامين ونصف العام، فيما تمت مراسم زفافهما في أغسطس 2021 في الساحل الشمالي.

هشام عاشور، لاعب الاسكواش السابق وبطل العالم في اللعبة، دخل مجال التمثيل قبل فترة قريبة، وشارك نيللي كريم وقت زواجهما في أكثر من عمل درامي أبرزهم مسلسل "عملة نادرة" ومسلسل "روز وليلى".