هشام جمال يكشف عن سبب تأخير حفل خطوبته على ليلى زاهر

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
أحمد زاهر يقرر تأجيل حفل خطوبة ليلى زاهر وهشام جمال
ليلى زاهر تكشف سبب خلافها مع هشام جمال بسبب شخصية نسمة
اللقطات الأولى من قراءة فاتحة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

كشف الفنان والمنتج هشام جمال عن بعض التفاصيل التي تخص حفل خطبته على الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، وذلك خلال لقائه مؤخراً مع ET بالعربي.

هشام جمال يكشف عن تفاصيل حفل خطوبته

خلال تصريحاته، أكد هشام جمال على أن حفل خطبته على ليلى أحمد زاهر سيقام هذا الصيف، لكنه وليلى لم يحددا الموعد الرسمي للحفل حتى الآن. كاشفاً عن أن سبب تأجيل حفل الخطوبة هو انشغالهما بعدد من الارتباطات الفنية.

كان هشام جمال قد شارك مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، نبأ ارتباطه رسمياً بليلى زاهر؛ حيث نشر بعض الصور التي تجمعه بليلى أحمد زاهر، وأرفقها بتعليق قال خلاله: "الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا. من أيام قليلة كانت قراءة الفاتحة، وإن شاء الله الخطوبة قريباً. نتمنى من كل الناس تدعي لنا بالتوفيق والسعادة والخير".

مؤخراً، كانت ليلى زاهر قد كشفت عن وقوع خلاف بينها وبين هشام جمال، بسبب أدائها لشخصية "نسمة"، والتي قامت بأداء دورها خلال أحداث مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" والذي شارك في ماراثون دراما رمضان 2024. كان سبب الخلاف هو أن ليلى لم تتمكن من التخلص بسهولة من ملامح شخصية نسمة.

خلال تصريحات إعلامية، أكدت ليلى زاهر على أنه لم يكن من السهل الخروج من شخصية "نسمة" الفتاة الشعبية التي تتحدث بطريقة مميزة، موضحة أنها حاولت الخروج بشدة مؤخراً من الإطار الذي فرضته عليها شخصية نسمة، خاصةً بعد أن شعر هشام جمال بالحرج من استخدامها، رغماً عنها، لنفس الطريقة في بعض المواقف وأمام الناس. قالت ليلى عن هذا: "والله أحاول الخروج منها؛ لأن هشام منذ فترة غاضباً، ويقول لي كفاية؛ لأننا بنكون أمام الناس، وبقعد أقول والمصحف مش عارفة إيه، فهو بيقعد يوقفني".