هدية متواضعة من سعيد الزهراني لصالحة القحطاني تثير السخرية

  • تاريخ النشر: منذ يوم
مقالات ذات صلة
سعيد الزهراني يمنع صالحة القحطاني من الظهور بعد الزواج
صالحة القحطاني ترد على متابعة سخرت من خطيبها سعيد الزهراني
سعيد الزهراني يعلن خطوبته على صالحة القحطاني ويعتزل الظهور

أثار المشهور السعودي سعيد الزهراني موجة واسعة من السخرية، بعد ظهوره في مقطع فيديو متداول من حسابه على سناب شات، وهو يقوم بإهداء زوجته صالحة القحطاني قطعة أرض مساحتها صغيرة للغاية، غير أن الأخيرة خرجت عن صمتها ودافعت عنه.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

سعيد الزهراني يهدي صالحة القحطاني قطعة أرض

شارك سعيد الزهراني عبر حسابه الموثق على سناب شات، مقطع فيديو وثق خلاله زيارته المشتركة مع صالحة القحطاني، إلى قطعة أرض ميراث بينه وبين أخواله، وشارك متابعيه شرح نسبة مساحته من الأرض إلى مساحة الأرض في المجمل.

يبدو أن صالحة القحطاني أرادت مشاركة زوجها في ثروته، لتتساءل قائلة "وماذا سيكون نصيبي الخاص من هذه الأرض" ليرد عليها بمنحة عشرة مترات فقط من نصيبه العام، وشرح لها أيضاً موقع نصيبها من نصيبه، إلا أن الفيديو لم يمر مرور الكرام.

فيديو سعيد الزهراني يهدي صالحة القحطاني أرضاً:

This browser does not support the video element.

تفاعل عشرات النشطاء مع الفيديو بعد تداوله، وأثاروا موجة من السخرية كرد فعل على مساحة الأرض الصغيرة وقال البعض: "١٠ أمتار بس"؟ "أبو زهرة أنت كريم وحنا نستاهل ودك أخذ من الركيب اللي تحت الرمانة اليابسة ١٠ أمتار جنب صوصو، وتكون الإطلالة واحدة قل تم فديت خوشمك"، "زهران لا يعرفوا يتبروا منك وينفوك"، "ما شاء الله، هدية مميزة تدل على الوفاء"، "حقاً، هدية جميلة تعكس عمق العلاقة".

وقال آخرون: "لو انا فتاة وتزوجت من شخص، يقول هذه الأرض من عند الأشجار إلى الشارع ولي هذه المساحة وخلافه، وكل واحدة أكبر من أختها، ويقول لي في الأخير بعطيك ١٠ أمتار هديه.. باشيل حجر والعب في عداد عمرك.. أعلمه كيف يستهبل علي.. عشرة أمتار وش ابني فيها حتى الغرف كيف مساحتها.. شكلي بحط سرير النوم زي حق رواد الفضاء (أنام وأنا واقف)  أجل ١٠ أمتار..! هذي مساحة قبر مو أرض آخر شي تطلع أرض زراعية وما يطلع تصريح بناء..  وتزرع فيها جرجير".

صالحة القحطاني ترد على الانتقادات

من ناحيتها لم تقف صالحة الزهراني صامتة أمام الانتقادات المتتالية التي تعرضت لها هي وزوجها خلال الفترة الأخيرة، وردت على متابعة سخرت من لهجته وفقره، وأبدت تعاطفها معها بأنها تسرعت بالزواج منه رغم جمالها.

وقالت صالحة القحطاني في ردها إنها انجذبت لسعيد الزهراني أولاً بسبب لهجته المختلفة وثانياً بسبب شخصيته موضحة: "أقسم بالله لو ألف العالم ما ألاقي زي سعيد أنا ميتة عليه، وإذا كان هو "مطفر" مثلما تقولين، وإذا دخل عليّ يد خلفه ويد أمامه ولا يملك أي شيء، أقسم بالله ما أسأله عن ريال، لأنه هو مكسبي الرئيسي من هذه الزيجة".

وهاجمت صالحة القحطاني منتقدي زوجها، ووصفت حبهم بأنه مزيف وغير حقيقي، وأكدت أن المحب الحقيقي يدعو لهما بالسعادة، وما دون ذلك هم ليسوا في حاجته إطلاقاً.

شاهدوا دفاع صالحة القحطاني عن زوجها:

This browser does not support the video element.

وأعلن سعيد الزهراني زواجه من صالحة القحطاني مؤخراً، وبعد الإعلان عن الزواج، أثار سعيد الزهراني موجة من الجدل عندما تحدث عن تكاليف زواجهما، وفي بث مباشر آخر على سناب شات، ناقش الزهراني مع أحد أصدقائه حجم التكاليف التي دفعها في هذه الزيجة.

وأوضح أن التكاليف وصلت إلى ما يقارب ربع مليون ريال سعودي، أي حوالي 230 ألفاً إلى مئتين وأربعين ألف ريال. هذه التصريحات أثارت ردود فعل متباينة بين المتابعين.

انقسمت الآراء حول هذا المبلغ؛ فالبعض اعتبره مبالغاً فيه، فيما رأى آخرون أن التكاليف مرتفعة، ولكنها تعكس قيمة الحب والاهتمام. من بين التعليقات الساخرة التي تم تداولها: "حسسني أنها ٢٠٠ مليون يا كبدي". بينما قال آخرون إن هذه التكاليف لا تعني شيئاً أمام حب العروسين.

من ناحية أخرى كان مهر صالحة القحطاني كان أيضاً نقطة جدل. كشف سعيد الزهراني أن مهرها بلغ أربعة عشر ألف ريال سعودي، وهو مبلغ اعتبره البعض بسيطاً مقارنة بما هو متوقع. ردت صالحة نفسها على السخرية من هذا المبلغ بقولها: "إيش فيكم؟ فيه أمور بتغني عن أمور وعادي جداً".