هجوم على مها أحمد مجددًا بعد حفل محمد رمضان: ما علاقة دلال عبدالعزيز!
تعرضت الفنانة المصرية مها أحمد، لحملة هجوم مجددًا، من قبل متابعي حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حفل الفنان محمد رمضان في الساحل الشمالي.
وبحدة، ردت مها أحمد على مهاجمي رقصها هي ونجلها في حفل الفنان محمد رمضان بالساحل الشمالي، بعد شفائها من وعكة صحية مؤخرًا.
البداية كانت مع نشر الفنانة مها أحمد، مقطع فيديو يوثق حضورها حفل الفنان محمد رمضان الذي أحياه مساء الجمعة 20 أغسطس/آب، في جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي.
وظهرت مها أحمد وهي ترقص خلال الحفل بصحبة نجلها عادل مجدي كامل. يأتي ذلك بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها مها أحمد مؤخرًا، ودخلت على إثرها أحد المستشفيات. ونشرت صورتها من المستشفى أيضًا.
وكان مصدر مسئول بنقابة المهن التمثيلية، كشف وقت أزمتها تفاصيل حالتها الصحية، بأن مها أحمد عانت من مغص كلوي شديد، ما استدعى نقلها لأحد المستشفيات، القريبة من منزلها.
بعدها هاجم بعض المتابعين، الفنانة مها أحمد لرقصها في الحفل بعد أيام معدودة من مرورها بوعكة صحية، حرصت على نشر صورة لها من المستشفى حينها.
وهاجمها الجمهور بسبب بوست نشرته يوم وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، وأعربت عن حزنها الشديد لوفاتها، وجاءت التعليقات: "البوست اللي قبل ده مش قادرة تصلبي طولك عشان تزوري صاحبتك ودلوقتي رقص.. أنتِ حرة اكيد طبعًا بس بلاش تستفزي الناس، وبالنسبة لزعلك وأنتِ معرفتيش توديعها جرحك بيلم بسرعة أوي كدا"، "مفيش حد له عندك حاجة عشان يتنمر أو غيره لكن الموضوع في مراعاة مشاعر الناس. دا إحنا الناس العاديين لما بيكون حد نعرفه حزين بنراعي اللي هو فيه"، "هو ابنك ماله بيقلد محمد رمضان".
فأعادت مها أحمد نشر مقطع فيديو لها، وهي ترقص مع نجلها في الحفل، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام"، وعلقت: "واحشني التنمر، خمسة وخميسة بالمرة بقه هما متنمرين إذا هما مغلولين إذًا أنا موجود".
الربط بين رقص مها أحمد والراحلة دلال عبد العزيز:
قبل أيام قليلة، تعرضت الفنانة المصرية مها أحمد لوعكة صحية مفاجئة نقلت على إثرها إحدى مستشفيات القاهرة لعمل الفحوصات اللزمة وكشف سر الآم الذي شعرت به.
من جانبه طمأن الفنان مجدي كامل الجمهور على صحة زوجته، الفنانة مها أحمد؛ بعد دخولها للمستشفى، بسبب تعرضها لوعكة صحية .
وكشف، في تصريحات صحافية، أنها شعرت بألم شديد ونُقلت على الفور للمستشفى، وتبين أنها تعاني من مغص كلوي شديد بالإضافة لتضخم في القولون وشد في عضلات الظهر.
كما طمأن الجمهور على حالتها الصحية، حيث قال أنها غادرت المستشفى بعد تركيب المحاليل وإجراء الفحوصات اللازمة و تستكمل علاجها في المنزل.
وأكد أن زوجته لم تعاني من أي مشكلات بالكلى وأن ما تعرضت له سببه قلة شرب الماء.
وبسبب الوعكة الصحية التي تعرضت لها مها أحمد ونقلها للمستشفى تغيبت عن حضور جنازة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.
ونشرت مها أحمد صورة تجمعها بدلال عبد العزيز عبر حسابها بموقع وتطبيق "انستقرام" وعلقت كاتبة:"
وعلقت عليها قائلة: «على عيني ياحبيبتي كان نفسي آجى وأودعك إنتى أكيد عارفة ميمنعنيش عنك إلا الشديد القوى، مش قادرة أصلب ضهرى وأنزلك بس إنتى أكتر أخت وأم بتحسى باللى حواليكى بينا شغل وكنتى نعم النجمة الطيبة الإنسانة اللى بتهتمى باللى حواليكى عمرك محسستينى إنك نجمة العمل أو إنك نمبر وان".
وأضافت: «طول الوقت متواضعة طيبة وحنية مشفتهاش مع حد، كان ليا الشرف والفخر إنى وقفت واشتغلت تحت رعايتك، أما على مستوى الإنسانيات والعيش والملح والعشرة مش هنسى آخر مكالمة منك وإنتى بتسألى عليا وعلى ولادى، كنتى نعم الفنانة الأستاذة النجمة الأخت الأم الصدر الحنين لكل الناس، بحبك، الوداع يا حبيبتي إلى لقاء أكيد هناك أحسن مع صاحبتك الغالية اللي متتخيرش عنك ومع حبيب عمرك حبيب الملايين، الوداع يا أجمل أم وأحن أخت.