هاندا أرتشيل تنفي انفصالها عن حبيبها هاكان سابانجي

  • تاريخ النشر: السبت، 11 مايو 2024
مقالات ذات صلة
هاندا أرتشيل ترفض الحديث عن والدة حبيبها هاكان سابانجي
هاندا أرتشيل تتحدث عن زواجها من هاكان سابانجي
تحديد موعد زواج هاندا آرتشيل من الملياردير هاكان صابانجي

نفت الفنانة التركية هاندا أرتشيل خبر انفصالها عن حبيبها رجل الأعمال هاكان سابانجي، مؤكدة على أنها مجرد شائعات تنتشر حولهما، ليس لها أساس من الصحة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

هاندا أرتشيل تنفي انفصالها عن حبيبها

خلال تصريحات إعلامية لها سألها مراسل تركي حول علاقتها بحبيبها الحالي رجل الأعمال هاكان سابانجي، وهل حدث انفصال مثلما يُقال بالفعل لترد عليه وتنفي ما يقال، مشيرة إلى أن كل شيء على ما يرام ولم يحدث انفصال، حيث أردفت: "لم يتغير شيء في حياتي، كل شيء على نفس الحال".

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

جدير بالذكر أن مهرجان كان، أعلن في دورته السابعة والسبعين عن الفنانين الذين سيشاركون كضيوف شرف للمهرجان لعام 2024، والتي من بينهم هاندا أرتشيل، في الدورة التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل في 14 مايو، على مسرح "Grand Théâtre Lumière".

من أبرز ضيوف شرف المهرجان هذا العام هي الفنانة التركية هاندا أرتشيل للعام الثاني على التوالي، حيث ستحل كضيفة شرف لعلامتها التجارية الجديدة، بالإضافة إلى أنه وبحسب التقارير الصحفية التركية فسيذهب حبيبها هاكان سابانجي معها مثل العام الماضي.

يُذكر أن هاندا أرتشيل أصبحت سفيرة العلامة التجارية لعلامة المجوهرات الإيطالية الشهيرة Pomellato، وتم الإعلان عن هذا التعاون العملاق في شهر مارس الماضي.

تتميز هاندا أرتشيل بأنها من أشهر الفنانين الأتراك في الوطن العربي، ومؤخراً أصبحت تشارك الجمهور صورها بشكل دائم عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام خاصة من خلال رحلاتها السياحية التي تقوم بها مؤخراً.

 كما تشتهر الممثلة التركية بأعمالها الدرامية التي يحبها الجمهور والتي من بينها مسلسل "أنت أطرق بابي" الذي شاركت بطولته مع الفنان التركي كرم بورسين.