هاندا آرتشيل تتألق في مهرجان فينيسيا الـ81 بلمسات إيلي صعب

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
في مهرجان كان 2024: هاندا أرتشيل تتألق في ظهورها مع حبيبها
بالأحمر الناري: هاندا أرتشيل تتألق في مهرجان كان 2024
ريا أبي راشد بلمسات جريئة في مهرجان فينيسيا السينمائي الـ81

تألقت هاندا آرتشيل بلمسات عصرية أنيقة خلال حضورها مهرجان فينيسيا السينمائي الـ81. وسحرت النجمة التركية الأنظار بلمسات خاصة أبرزت سحر ملامحها، ورشاقة قوامها المثالي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

اعتمدت هاندا آرتشيل على لمسات عصرية تمزج بين الكلاسيكية والطبيعة، بتوقيع مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب، كما اختارت قطع مجوهراتها التي زينت إطلالتها من دار بوميلاتو.

هاندا آرتشيل

جاءت إطلالة هاندا آرتشيل بلمسات ناعمة للغاية اعتمدت فيها على تسريحة الشعر المرفوع وخصلتين متدليتين على جانب الوجه، وزينت عنقها بعقد ألماسي، إلى جانب قرط للأذن عبارة عن فص رقيق للغاية.

أما المكياج، فكانت درجات المكياج الوردي اختيار هاندا آرتشيل لإطلالتها في مهرجان البندقية السينمائي، وجاء تصميم الفستان بتصميم الفساتين المنفوشة من أسفل، باللونين الأسود والأبيض حيث نسجت الخطوط البيضاء وروداً منحت الفستان لمسات طبيعية ساحرة، كما جاء الفستان بتصميم فساتين الكب.

وتداول المتابعون صور هاندا آرتشيل في مهرجان البندقية السينمائي، وسط الكثير من تعليقات الإعجاب بجمالها فكتب متابعون: "ما كل هذه البساطة والجال، أعشق جمالك وهدوء اختياراتك أمر في منتهى الرقة". "الفستان رائع وغاية في البساطة أعجبت كثيرا باعتماد المصمم على الورود، دائما ما يبهرني إيلي صعب ببساطة تصميماته". "أجمل شيء يميز هاندا آرتشيل هو الرقة والبساطة في اختياراتها، منتهى الجمال".

هاندا آرتشيل في مهرجان فينيسيا

اللمسات البسيطة لم تكن فقط اختيار هاندا آرتشيل وإنما شاركها عدد من النجمات في البساطة والنعومة، خلال حضورهن لحفل افتتاح مهرجان البندقية السينمائي بينهن  تايلور راسل، حيث تألقت بالشعر القصير جداً، ومكياج منحها لمسات جمالية جذابة اختارتها الفنانة الشهيرة بعناية.  والنجمة إيزابيل هوبرت، التي اختارت اللون الأخضر لإطلالاتها، أما Mariacarla Boscono  ماريا كارلا بوسكون، فخرجت عن البساطة والنعومة بلمسات غريبة في إطلالتها في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024، بفستان أبيض بحمالات رفيعة وبوط أسود طويل.

 كيت بلانشت كانت واحدة من أجمل إطلالات حفل افتتاح مهرجان البندقية السينمائي بفستان أنيق للغاية تزينه لمسات بسيطة منحتها لمسات على طريقة أميرات ديزني، أما اليوم الثاني، فاختارت بدلة باللون الأسود تغطيها النقاط البيضاء الكبيرة.

مهرجان فينيسيا السينمائي 2024

يعيش نجوم العالم أجواء استثنائية ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الـ81  فما بين دعم فلسطين من خلال الأزياء والمواقف المختلفة من عدد من النجوم، وبين اللمسات الغريبة، وأفلام يتشوق لها الجمهور، يتألق النجوم على السجادة الحمراء للمهرجان العالمي.

وخلال المهرجان دعم الفنان الإيطالي لينو موسيلا، والفنانة الإيطالية لورا مورانتي لفلسطين، بإطلالات تضمنت تفاصيل تعبر عن موقفهم من القضية الفلسطينية، فارتدى الإيطالي لينو موسيلا، وهو أحد أعضاء لجنة تحكيم مسابقة آفاق، تيشرت يحمل علم فلسطين، تتصدره عبارة Free Palestine كما ظهرت النجمة لورا مورانتي، حاملة علامة خشبية تحمل عبارة "أوقفوا الإبادة الجماعية في غزة"، إلى جانب جملة جمع توقيع 300 سينمائي على عريضة احتجاج ضد عرض فيلمين إسرائيليين.

ومن بين اللمسات البسيطة التي تنافست فيها النجمات كانت إطلالات عربية لعدد من المشاهير بينهم ريا أبي راشد، والتي ظهرت بإطلالتين اعتمدت في واحدة منهم على فستان باللون الأبيض زينته لمسات جريئة، والإطلالة الثانية بفستان أسود تزينه خطوط فضية ناعمة منحت تصميم فستانها الكب لمسات مختلفة، وزاد من جمالها لمسات مكياج ناعمة، فأبرز ما يميز إطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي هو لمسات المكياج الناعمة التي ابتعدن فيها عن المبالغة وأبرزن جمالهن بتفاصيل بسيطة.