هالة صدقي تُثير الجدل بعد نشر صورة لهدية ابنتها في عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
صورة توأم هالة صدقي فرعوني تثير اعجاب جمهورها
هالة صدقي
صورة هالة صدقي في طفولتها.. هل تغيرت ملامحها؟

تصدرت الفنانة هالة صدقي، تريند جوجل مصر، وذلك بالتزامن مع نشرها هدية ابنتها لها في عيد ميلادها التي احتفلت به أمس، وسط زملائها وأبنائها في إحدي المطاعم، حيث جاءت الهدية عبارة عن لوحة رسمتها ابنة الفنانة هدية لوالدتها، والتي جاءت عبارة عن لوحة لأم تحتضن أبنائها الصغار تعبيراً عن مدي حبها لها.

نشرت الفنانة هالة صدقي، هدية ابنتها المميزة في عيد ميلادها والتى هى عبارة عن لوحة رسمتها ابنتها تظهرأم تحتضن أبنائها، وكتبت على الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع "انستقرام"،:"طبعا بتسألوا على هدايا عيد الميلاد ..أجمل هدية من بنوتي قعدت ترسم فيها يوم كامل ، لوحه لها ألف معنى ..بس رجلي معوجة"، ولاقت الصورة إعجاب كبير من جانب متابعيها وجمهورها.

بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد هالة صدقي

وفاجأت الإعلامية بوسي شلبي، لصديقتها الفنانة هالة صدقي بتنظيم  حفل عيد ميلاد لها في أحد المطاعم وسط عائلتها وجمهورها ومحبي الفنانة الذين شاركوها الغناء والتصفيق، حيث نشرت الإعلامية بوسي مقطع فيديو عبر حسابها بموقع "إنستقرام"، وهي تقدم  "زير مياه" هدية ساخرة  من الموقف الذى تعيشه في زواجها وذلك بعد قيام زوج الفنانة بإرسال إليها إنذار بالطاعة.

ونشرت بوسي شلبي، فيديو للفنانة هالة صدقي في عيد ميلادها، حيث قالت في الفيديو:"جبنالك زير عشان تشربي منه في بيت الطاعة وأكيد انتي حضرتي كام جلابية  جاهزة لبيت الطاعة وانا هروح اقعد معاكي أنا كنت فاكرة أن بيت الطاعة ده اتلغي من أيام فيلم أريد حلا".

نبيلة عبيد تهنئ هاله صدقي بعيد ميلادها

وهنأت الفنانة نبيلة عبيد الفنانة هالة صدقي بمناسبة عيد ميلادها عبر صفحتها الشخصية على "إنستقرام"، حيث نشرت صورة وعلقت عليها "هالة صدقي الجميلة، كل عام وانتي بخير، ومانجلكيش في بيت طاعة"، حيث أحدثت هذه التهنئة سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل من قبل جمهور الفنانة حيث ردت نبيلة عبيد على إحدي التعليقات: "دي حبيبتي أنا متعاطفة معاها أوي، ومش عايزالها المشاكل اللي بتحصل دى أبدا".

وقالت نبيلة عبيد" في تصريح صحفي لها أنها هنأت هالة صدقي بالفعل بعيد ميلادها ولكنها لم تتحدث معها في أي تفاصيل تخص أزمة إنذار الطاعة التي حصلت بينها وبين زوجها وخاصة وأنها لا تفضل الدخول في الحياة الشخصية لهالة صدقي، مؤكدة أنها جميلة وشخصية مرحة وتستحق حياة سعيدة".

هالة صدقي تلقت إنذار بالطاعة من زوجها

كانت الفنانة هالة صدقي، أعلنت عن تلقيها إنذارا بالطاعة من زوجها سامح سامي، ونشرت عبر حسابها الشخصي "إنستقرام"، صورة من الإنذار، معلقة عليه ساخرة: "خبر سيئ لكل اللي تقدموا لي، فالزوج طلبني في بيت الطاعة، مع إنه الشهر اللي فات عمل فيديو وطلقني فيه، وصحيح هو في أمريكا وأنا في مصر شكلها هتكون طاعة أون لاين، استأذنكم علشان انزل اشتري الطشت والجلابية ، بس حد عارف ممكن اجيب الولاد ولا لا .. مقولة غراب البين طلعت كذب.. مفيش فراق ولا حاجة.. بلاغ للعرسان لما افض الاشتباك هنعمل طلبات جديدة.. المسخرة بعينها".