نورة العميري تظهر بشكل مفاجئ وتثير الشكوك حول حملها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس 2022 | آخر تحديث: الأحد، 02 أكتوبر 2022

This browser does not support the video element.

مقالات ذات صلة
تغير ملامح نورة العميري وشكوك حول زواجها
نورة العميري تثير الجدل بغزلها للشيف
درة تثير الشكوك حول حملها بصورة

أثارت نورة العميري الجدل بأحدث ظهور لها، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه بملامح متغيرة ووزن أكثر امتلاءً عما كانت عليه، لتثير الشكوك حول حملها.

وتلقت نورة العميري تساؤلاً حول حملها، لتعيد نشر التساؤل عبر مقطع فيديو جديد إلا أنها تجاهلت الرد، لتستعرض سرعتها في تجهيز نفسها بعد الاستحمام وارتداء الملابس.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

استبعد البعض حمل نورة العميري، فبينما خمن البعض أن الفنانة الكويتية تزوجت خلال الفترة الماضية، أكد آخرون على أنها ما زالت في مرحلة الخطوبة وأن سبب زيادة وزنها هو عدم التزامها بنظام غذائي فقط ولا علاقة للأمر بالحمل.

نورة العميري بعد التكميم

وزن نورة العميري أثار التساؤلات في تعليقات المتابعين فبينما اعتبر البعض أن الفنانة الشهيرة تظهر عليها علامات الحمل، رأى آخرون أن عملية التكميم التي كانت قد أعلنت الخضوع لها لم تحقق النتائج المطلوبة، فكانت قد ظهرت الفنانة الكويتية نورة العميري في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع "سناب شات"، وهي تتحدث عن تفاصيل عمليتها التجميلية الأخيرة، والتي خضعت لها بطنها، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لها من داخل حجرة المستشفى بعد خروجها من غرفة العمليات إثر خضوعها لعملية نحت الجسم.

ووقتها قالت نورة العميري في مقطع فيديو شاركت فيه متابعيها: "أنا بصراحة كان عندي كرش واضح، سنين ولحم زائد وكان وايت مأذيني، فأنا سويت عملية اسمها 360، وهي قص كل هذه المنطقة والتخلص من اللحم الزائد".

This browser does not support the video element.

وجاء ذلك بعد ظهور الفنانة الكويتية نورة العميري، وهي مستلقية على سرير داخل إحدى المستشفى بعد إجرائها  عملية شفط دهون ونحت الجسم، خروجها من غرفة العمليات، حيث قامت بنشر فيديو ثاني لها وهي تطلع متابعيها على ما حدث في العملية، مشيرة إلى جسدها قائلة: "شيلنا أشياء"، وكما أنها سوف تستعرض الفنانة ما تلقته من هدايا من محبيها، عبر إجرائها هذه العملية وأنها تشعر بالسعادة بسبب حب المتابعين والمحبين لها والذي ظهر أثناء دخولها غرفة العمليات.

فيما أرجع البعض وزن نورة العميري الزائد إلى الإعلانات التي تعلن فيها النجمة الكويتية عن مطاعم الأكل، فكتب متابعاً: "عادي زيادة الوزن لأن المشاهير غالبًا يسوون إعلانات لمطاعم وكافيهات ودايم أغلب المطاعم يرسلون لهم مختلف أنواع الأكلات والحلويات علشان يعلنون لهم وحياتهم للأسف أكلاً ونوم وجلوس فطبيعي يصير لبعضهم كذا".