نور خالد النبوي يكشف أسرار من حياته: بينها انفصال والديه

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
مقالات ذات صلة
خالد الصاوي يكشف أسرار حياته: حكاية مع طبيب نفسي وندم بسبب الإنجاب
نهى نبيل تكشف أسرار من حياتها لأول مرة: بينها انفصال والديها
خالد النبوي يكشف سبب اتجاهه للتمثيل ونصيحة نور الشريف له

كشف نور خالد النبوي الكثير من الأسرار بشأن حياته الخاصة وحياة والده، وتطرق ابن الفنان المصري للحديث عن دور والده في دخوله عالم الفن، وتأثير انفصال والديه على شخصيته كطفل.

وخلال اللقاء تطرق نور خالد النبوي للحديث عن شقيقه التوأم، كريم خالد النبوي، والذي يهوى الرياضة، وحقق الكثير من الإنجازات فيها، وكيف أثرت المقارنة بينه وبين شقيقه على شخصيته، وزادت من رغبته في العمل في مجال الفن.

تعرفوا معنا في السطور القادمة على التفاصيل الكاملة للقاء نور خالد النبوي، مع الإعلامي أنس بوخش، وأبرز تصريحات ابن الفنان الشهير المتعلقة بحياته الشخصية، في أول لقاء له يتحدث فيه عن الجانب الإنساني من شخصيته.

انفصال خالد النبوي عن زوجته

وتطرق نور النبوي للحديث عن انفصال خالد النبوي عن والدته  وهو في عمر سنتين، ليشعر بعد أن وصل إلى عمر أدرك فيه الموقف بشعور بالضيق؛ بسبب غياب والده عن المنزل وعدم وجوده معه بشكل مستمر، فيقول نور النبوي في لقاءه مع الإعلامي أنس بوخش: "كنت عارف إنه عايش بعيد في بيت تاني، واللي كان بيضايقني إنه مشي من البيت، وأصبح مش موجود معايا كل يوم".

 كما لفت إلى شقيقه التوأم، كريم، وهما توأم غير متطابق،  ولكن الشقيق التوأم لنور بعيد عن عالم الفن وعاشق لعالم كرة القدم، كما درس الاقتصاد في فرنسا، وأكمل تعاليمه حتى المراحل الأخيرة، ونجح فيها بجدارة.

 وعن شقيقه التوأم يقول نور خالد النبوي: "كريم أكبر مني بـ5 دقائق فقط، وقت ما كنا صغيرين كان عندي مشكلة في إن في حد زيك في اللبس والأكل والمدرسة والعربية، وطول الوقت كنت أتمنى أن أكون متفرداً، خاصة إن كريم عاقل وطول عمره شاطر، ولكني كنت لا أحب المقارنة بيني وبينه.. يعني مثلاً والدتي كان دائماً تريد أن تراني مثل كريم، وأنا الحقيقة من جوايا  أتمنى أشوف ابني زي كريم".

 وأضف متحدثاً عن شقيقه: "كريم من أنظف الشخصيات اللي قابلتها في حياتي ومكسب لأي حد، ولكن مثل شعور أي طفل وأي شاب في عمري وقتها  المقارنة جعلتني أشعر في بعض اللحظات أنني فاشل، وعشت فترة طويلة من الإحباط، ولكني ابتعدت عن ذلك الشعور وحاولت التعامل معه وتفرغت للسينما كمتفرج وصانع وهاوي".

 بداية نور النبوي مع السينما

وعن تجربته مع السينما وبداياته، قال نور خالد النبوي  إن كان له دور كبير في تعلقه بعالم السينما والتمثيل،  موضحاً أن علاقته بالسينما بدأت في عمر مبكر منذ أن كان صاحباً للخمسة أعوام حيث كان والده  يجعله يشاهد أفلاماً كثيرة وهو في هذا العمر، ويشجعه للاندماج في الحفلات الفنية، وكان على رأسها حفلات مايكل جاكسون وقتها، قائلاً إن  إن حصيلة الأفلام التي شاهدها تصل إلى قرابة الألفي فيلم، وذلك عندما وصل عمره 15 سنة.

يذكر أن نور خالد النبوي ظهر خلال السنوات الأخيرة مع والده في عدد من الأعمال الدرامية بينها مسلسل إمبراطورية ميم،  وراجعين يا هوى الذي شارك فيه البطولة إلى جانب والده والفنانة وفاء عامر، سلمى أبو ضيف وأنوشكا وعدد أكبر من النجوم. كما قام الفنان الشاب ببطولة فيلم الحريفة بالمشاركة مع عدد من الوجوه الشابة منهم نجم المهرجانات كزبرة، وأحمد غزي.

 رفض والده لدراسة السينما

وكشف نور خالد النبوي عن رسوبه لمدة عامين؛ بسبب عدم حبه لدراسته، حيث إنه كان يرغب دراسة التمثيل، ولكن والده كان يرفض وقتها، ليبدأ  العمل في أحد المسارح كموظف قطع تذاكر،  ولفت إلى أن هذه الفترة أثرت عليه بالسلب، وتسببت في زيادة وزنه قائلاً: "بطلت أروح الجيم، وقررت أرجع أدرس في القاهرة.. والدي قال هات ورقك، وتعالى نطلع أمريكا نقدم في جامعة، لو قبلوك تقعد وأنا أدفع المصاريف".

وأضاف متحدثاً عن تفاصيل تجربته: "قررت أقعد في أمريكا، وأبقى ملتزم لمدة 3 شهور،  وفي الفترة دي كنت كل يوم أصحى الساعة 4 الصبح، وأتمرن الساعة 5، وأشتغل على نفسي من الساعة 8 للساعة 12،  كنت كمان أسمع عبد الحليم حافظ لمدة ساعة وأنا بطبخ، وبعدها أنزل الجيم، وأرجع أتفرج على مسرحيات وأفلام، وأثبت الموبايل على الحيطة، وأصور نفسي في تجارب تمثيل".

عامل نظافة

كما كشف نور خالد النبوي عن عمله في محل آيس كريم، وماسح للحمامات، فضلاً عن عمله في مسح الحمامات وقتها في محل آيس كريم، فيقول نور خالد النبوي:  "أبويا كان يصرف عليا وعايز أعتمد على نفسي، فخوضت تجارب كتير بقى، اشتغلت في محل أكل مشهور في أمريكا أسبوعين، وكان شغال معايا فيه أسبان بيشتموني وأنا مش فاهم حاجة من اللغة بتاعتهم، واشتغلت كاشير في محل أيس كريم عند عيلة فرنسية ومسحت الحمامات،  كنت كل يوم وأنا بخرج الزبالة أمسك الكيس، وأقول بكرا هتشوفوا ده هيبقى إيه".