نور تنشر صور من كواليس مسلسل البرنس: "جمعت بين أكثر أشياء أحبها"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مايو 2020
مقالات ذات صلة
نرمين الفقي تنشر أول صور من كواليس مسلسل لؤلؤ
ناهد السباعي تنشر صور من كواليس مسلسل النهاية وهذا ما علقت به
سيرين عبد النور تنشر الصورة الأولى من كواليس كليبها بحبك يا مهذب

نشرت الفنانة اللبنانية نور صور لها من كواليس مسلسل البرنس، للفنان محمد رمضان وعلقت عليها بأنها تجمع بين أكثر الأشياء التي تحبها وهي الطبخ والتمثيل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وكتبت نور على الصور التي نشرتها في حسابها الشخصي بموقع الغريدات، تويتر: "بحب الصور دي لأنها بتجمع بين أكتر حاجتين بحبهم في الدنيا، التمثيل والطبخ".

مسلسل البرنس

تشارك نور مع الفنان محمد رمضان  في موسم السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل البرنس، أحد المسلسلات الرمضانية، التي لاقت ترحيب واسع من الجمهور، وحققت شعبية واسعة، وتحولت العلاقة بين المسلسل والجمهور من مجرد أحداث درامية تمثيلية إلى رغبة الجمهور في الانتقام من "فتحي" شقيق البرنس بسبب ما يفعله به.

وتدور أحداث مسلسل لبرنس حول محمد رمضان الذي يقوم بدور سمكري ويحاول أخوته التخلص منه بقتله وقتل أسرته إلا أنه ينجو من حادث سيارة مدبر ويفقد ابنه وزوجته، ويبدأ في الصراع بسبب ميراث تركه أبيه، ودفعت أحداث المسلسل بتقديم دعوى قضائية من ناصر البرنس، مالك محل الكبدة الشهير في مصر بسبب تشابه أحداث المسلسل بتفاصيل حياته.

وواجه مسلسل البرنس قضية رفعها صاحب أكبر محل كبدة في مصر، ناصر البرنس بعد تشابه أحداث المسلسل مع حياته، حيث اتهم ناصر البرنس، صاحب محال الكبدة الأشهر في مصر الفنان محمد رمضان باستغلال جانب من حياته في أحداث المسلسل الرمضاني، البرنس، بما يعطي للمشاهدين إيحاء بأنه يجسد قصة حياته في المسلسل.