نور الغندور ودونا الحسين بإطلالة متطابقة: أيهما أجمل؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مايو 2022
مقالات ذات صلة
أحلام ولجين عمران يخطفان الأنظار بإطلالة متطابقة: أيهما أجمل!
تألقي بإطلالات صيفية ساحرة على طريقة نور الغندور
نور الغندور بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها

فاجأت كل من النجمتين نور الغندور، ودونا الحسين جمهورهما بإطلالة متطابقة اعتمد فيها الثنائي على فستان أسود كلاسيكي، وما زاد من تساؤلات الجمهور هو نشر كل منهن صور الإطلالة في نفس التوقيت.

إطلالة دونا الحسين

وفي إطلالة دونا الحسين، اعتمدت النجمة السعودية التي تميل عادة لاختيار اللون الأسود في إطلالاتها على لمسات كلاسيكية فاختارت فستان أسود متوسط الطول معتمداً على جيوب باللون الأوف وايت، كما اختارت صندل مفتوح زاد من اللمسات الصيفية لإطلالاتها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وعن اختيار تسريحة الشعر اختارت دونا الحسين تسريحة الشعر المرفوع التي تماشت مع تصميم الفستان واكتفت بخصلتي على جانبي الوجه منسدلتان بشكل مجعد منحها لمسات حيوية.

واستعرضت دونا الحسين إطلالتها بأكثر من صورة منهن صورة ممسكة فيها بباقة من الورود إلى جانب صور أخرى ظهرت فيها مستعرضة أحدث إطلالاتها باللون الأسود، ونشرت النجمة السعودية الصور ، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام وعلقت بكلمات: "كونك نفسك .. هو أهم من كونك مثالي".

ولم تستخدم دونا الحسين الإكسسوارات مكتفية بقرط أذن غير متدلي، منح إطلالتها المزيد من البساطة والجمال.

وكشفت الفنانة السعودية عن تفاصيل إطلالاتها والتي حملت توقيع كل من ماركة الأزيباء الشهيرة zara، وSandro Paris.

نور الغندور بفستان أسود كلاسيكي

في كثير من إطلالاتها كان اللون الأسود هو الأقرب للنجمة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور، فتختار تصميمات تتناسب مع طبيعة جسمها وكذلك بشرتها البرونزية الساحرة.

 واختارت نور الغندور في هذه الإطلالة فستان أسود وهو نفس التصميم الذي ظهرت به دونا الحسين، إلا أن توقيت النشر لم يسمح بتحدي أي من النجمتين ارتدت الفستان أولا نظرا لنشرهما صور لأحدث إطلالاتهن في نفس التوقيت.

إكسسوارات نور الغندور جاءت  بسيطة تماشت مع طبيعة الفستان الذي ارتدته، فلإكسسوارات نور الغندور أيضاً لمساتها الساحرة على جميع إطلالاتها خاصة تلك التي اعتمدت فيها على اللون الأسود.

اعتمدت نور الغندور في إطلالتها على ساعة يد وطاقم من الذهب تضمن سلسلة قصيرة وأنسيال ناعم، فضلاً عن قرط للأذن اتخذ الشكل الدائري وانسدل منه دلاية بيضاوية الشكل.

 وفي هذه الإطلالة اختارت نور الغندور حقيبة يد مميزة باللون الأبيض منحت فستانها الأسود تناسقا ملحوظاً، فضلا عن اختيار  صندل مفتوح بشرائط رفيعة أبرز تصميم وجمال الفستان.

تفاعل الجمهور مع إطلالات النجمتين وبينما رأى البعض أن نور الغندور هي صاحبة الإطلالة الأجمل، رأى آخرون أن دونا الحسين تفوقت عليها، فيما اعتبر آخرون أن كل من النجمتين منحت الفستان روحاً مختلفة.

والآن، بعد أن شاهدت إطلالة النجمتين المتطابقة، أي منهن ناسبتها الإطلالة أكثر؟