نهى نبيل قلقة من تنبؤات ليلى عبداللطيف حول العشاء الأخير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مايو 2024
مقالات ذات صلة
مقلب نهى نبيل مع هيا الشعيبي بعد تصدر الأخيرة الترند
ليلى عبداللطيف تتوقع وفاة فيفي عبده وطلب غريب من الأخيرة
نهى نبيل تمازح ليلى عبدالله بسبب غيرتها من عارضات الأزياء

لا تزال تنبؤات ليلى عبد اللطيف تثير الجدل والتساؤلات عبر منصات التواصل الاجتماعي، على الرغم من عدم صدق الكثير منها، إلا أن بعض التنبؤات التي تحققت استطاعت احتلال جزء كبير من اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبسبب واحدة منها أعربت الفاشينستا نهى نبيل عن قلقها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

العشاء الأخير للمشاهير

شاركت نهى نبيل عبر حسابها الموثق على سناب شات، مقطع فيديو استعرضت فيها القلق الذي اعتلى وجهها بعد الاستماع إلى تنبؤات ليلى عبد اللطيف حول "عشاء يجمع المشاهير من مختلف دول العالم وينتهي بكارثة محققة".

وقالت نهى نبيل: "خلصت العشايات كلها كم عشا باقي"؟ قبل أن تواصل الحديث عن التسليم بالقضاء والقدر والاستسلام للإيمان بالله ودفع الشكوك بالتأكيد على أنه "كذب المنجمون ولو صدفوا"، وتابعت: "الحمد لله إنه ما يعلم الغيب إلا الله أكيد في حكمة"، واختتمت مازحة أنها ستتناول عشاءها بعد ذلك في المنزل احتياطاً.

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

وتفاعل النشطاء مع ظهور نهى نبيل تعليقاً على تنبؤات ليلى عبد اللطيف وانقسمت الآراء بين من أكد على وجهة نظرها بأن المنجمون كاذبون وبين من سخر من فكرة انضمامها لقائمة المشاهير ذوي الأهمية العالمية.

وقال البعض: "نهى مشهورة عند العرب أما عالمية في الأحلام السعيدة"، "شفيها ميته خوف ومصدقتها"؟ "منو قال لها إنها مشهورة"؟ "اللي ما،تسمم يعرف حاله مو مشهور تلاقينهم يزعلو إذا تعشو وما تسمموا"، فيما هاجم البعض ليلى عبد اللطيف وقالوا: "المشكلة توقعاتها كلها تكون بفعل فاعل وليش كوارث طبيعية. (والعاقل يفتهم ) صدق الله وكذب المنجمون حتى ولو صدفوا".

ما حقيقة تنبؤات ليلى عبد اللطيف؟

من الأمور البديهية أن تنتشر النبوءات التي تتحقق من قبل أحد المنجمين عبر منصات التواصل الاجتماعي وفي الوسائل الإعلامية بمنتهى السهولة، وذلك لتطابقها في قول سابق مع نبوءة خاصة به، ولكن العقل الجمعي نادراً ما يعطي انتباهاً لكم النبوءات التي تطيح في الهواء بلا أي دليل أو صحة، ونبوءة "العشاء الأخير" أحد أبرز هذه النبوءات الضائعة.

قالت ليلى عبد اللطيف في نبوءتها عن "العشاء الأخير" الذي ينتهي بكارثة، إن العشاء أولاً يخص مجموعة من أكبر المشاهير وثانياً يحدث على إثره صراع على الغذاء في دولة أوروبية، وأوضحت في نص تصريحها أنها تعرف جيداً الدولة التي تستضيف هذا العشاء وتابعت: "العشاء خطير لأنه بيكون الأخير، يحدث كارثة وتسمم وأنا وعدت حالي أوصل للدولة المضيفة لهذا العشاء وأخبرهم، ومستوى الحاضرين مستوى عالي للغاية".

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

نبوءة ليلى ربط البعض بينها وبين مستوى معين من الشهرة بعيدة تماماً عن مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وتكاد ترقى لأكبر مشاهير ساسة وقادة العالم، ولكن المثير للجدل بالفعل ليس نص هذه التصريحات أو النبوءات كما يصفها البعض ولكنه تاريخ طرحها.

نبوءة ليلى عبد اللطيف حول العشاء الأخير تم عرضها في نهايات عام 2022 وتحديداً في سهرة ليلة رأس السنة على تليفزيون الجديد، أي أنها كانت تخص عام 2023 الذي انتهى قبل أكثر من خمسة أشهر، أي أن هذه النبوءة تنضم لقائمة طويلة من نبوءات لم ولن تتحقق لخروجها من النطاق الزمني المطابق لها بلا رجعة.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي انقسموا لفرق بين مصدق لنبوءات المنجمة اللبنانية الشهيرة، وبين معارض لها ومؤمن بأنه "لا يعرف الغيب إلا الله" وبين من تبنى نظرية المؤامرة، وهم من أكدوا أن ليلى عبد اللطيف تطلع على كثير من الأسرار التي تخبر بها الجمهور بسبب احتكاكها بطبقة معينة من معارف المشاهير، وهو ما يلهمها للنبوءات المختلفة، أو أنها تعلم ما يحاك بعيداً عن أعين الجمهور فتخبره لهم بسهولة في سياق التنبؤات.