نهى نبيل تستعرض إطلالتها الثانية في قطر غودوود: بلمسات ملكية

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
نهى نبيل تستعرض أناقتها بلمسات صيفية ناعمة في أحدث ظهور لها
نهى نبيل تتألق بلمسات الزمن الجميل في مهرجان قطر غودوود
اللمسات الملكية تزين سباق قطر غودوود: هكذا تألقت السيدات

نشرت نهى نبيل مجموعة من المقاطع التي وثقت بها إطلالتها الثانية في قطر غودوود 2024، وتألقت الفاشنيستا الكويتية بإطلالة فاخرة باللون الأحمر اعتمدت فيها أيضاً اللمسات الملكية، وهي اللمسات التي سيطرت على كل اختيارات السيدات المشاركات في سباق الخير الذي يقام في لندن.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وظهرت نهى نبيل بفستان أحمر طويل بأكمام قصيرة وصدر مربع، ونسقته مع "بورنيطة" من نفس اللون منحته لمسات ملكية فاخرة، كما التقت الفاشنيستا الشهيرة بعدد من قيادات السباق، وعبرت عن امتنانها لمقابلتهم ولقائها معهم.

نهى نبيل في سباق غودوود 2024

نشرت نهى نبيل اللقطات، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "تشرفت بلقاء سعادة الشيخ جوعان بن حمد الثاني والقائمين على الرعاية القطرية لهذا المهرجان في تجربة ممتعة أغطيها لكم من منطقة غودوود جنوب شرق إنجلترا.. مجهود رائع ومشرف لتعزيز مكانة الفروسية القطرية على مستوى العالم، في هذا الحدث المستمر حتى 3 أغسطس بإذن الله قطر دائما في الصدارة".

تفاعل الجمهور مع تعليق نهى نبيل في كلمات منها: "ليت يحصل لي شرف مصافحة الشيخ جوعان بن حمد.. والله حلم أتمنى تحقيقه.. لأنه مثال وقدوة وشخصية تشرف العالم كله". "وأنا مستغربة كيف مستأنسين في الحر والرطوبة الحين فهمت ان المسابقة في إنجلترا ". "قياداتنا فخر لكل شيء الله يسدد خطاهم ويكرمهم، فخورة بها التنظيم الرائع والفاخر وبها الإطلالات اللي على طريقة الأسر المالكة".

فيما جاءت تعليقات أخرى متفاعلة مع إطلالة نهى نبيل من بينها: "شو كل ها الدلال والأناقة، أكثر فاشنيستا أحبها، تشبهين الأسر المالكة كيف إطلالات الملكات والملكة إليزابيث وعائلتها وقت كانوا يظهرون في مناسبات مهمة نفس القبعة ونفس التفاصيل الراقية، يزيد من ماله وجماله حبيبتي". "الموجودون كأنهم من الأسر المالكة، شيء رائع يسر القلب والعين، ليت هذه الموضة تعود من جديد حاجة في منتهى الفخر والرقي".

قطر غودوود 2024

هذه ليست الإطلالة الأولى لنهى نبيل في قطر غودوود، وإنما نشرت الفاشنيستا الكويتية قبل ساعات مجموعة من الصور التي وثقت إطلالاتها الأولى، والتي اعتمدت فيها على جيب طويل، وجاكت أبيض بنفس لون التنورة التي اعتمدتها وقبعة متطابقة معهم زينت إطلالتها، ومنحتها لمسات فاخرة، كما تألقت ابنتها معها بإطلالة أنيقة راقية بنفس اللون ليظهر الثنائي في كثير من الصور بإطلالة متقاربة أعادت للأذهان لمسات الزمن الجميل وإطلالات الأسر المالكة.

يشارك في مهرجان قطر غودوود أعداد غفيرة من الجماهير التي تحرص على حضوره من إنجلترا والدول المجاورة لها، وانطلق المهرجان يوم الثلاثاء بإقامة 8 أشواط أبرزها شوط كأس الشقب غودوود ستيكس من الفئة الأولى، وهي سلسلة الأبطال البريطانية للخيل المهجنة الأصيلة عمر 3 سنوات فما فوق لمسافة 3200 متر، أما اليوم الثاني، الأربعاء، فكان التركيز على شوط جائزة قطر إنترناشونال ستيكس، الفئة الأولى للخيل العربية الأصيلة عمر 4 سنوات فما فوق لمسافة 1600متر.

أما اليوم، فيشهد إقامة 8 أشواط أيضا، أهمها شوط قطر ناسو ستيكس من الفئة الأولى والذي يقام  لمسافة 2000 متر، سلسلة الأبطال البريطانية، على أن يقام غداً مجموعة من الأشواط، ومنها شوط كأس ماركل مغنوليا لمسافة 1100 متر، شوط كنغ جورج قطر من الفئة الثانية لمسافة 1000متر.

أما اليوم الخامس والأخير من المهرجان السبت المقبل، فسيعيش الحضور فيه مشاهدات لإقامة 8 أشواط أهمها شوط قطر ليلي لانجتري ستيكس من الفئة الثانية لمسافة 2800 متر. ويعتبر مضمار غودوود ضمن أكبر مضامير السباق في العالم نظراً لعراقته، وموقعه الفريد والمتميز،فضلاً عن أن مهرجان قطر غودوود من أبرز وأهم الفعاليات التي تقام على المضمار.