نهى نبيل تحسم جدل إطلالات حفل لافيرن: جورجينا لم تلتزم

  • تاريخ النشر: منذ يومين
مقالات ذات صلة
الدانة مودل تتألق بإطلالة على طريقة جورجينا في غبقة نهى نبيل
نهى نبيل تشيد بمكياج جورجينا رودريغيز وتحاول تقليدها
نهى نبيل برفقة جورجينا رودريغيز والجمهور يقارن بين جمالهما

لا يزال جدل مقارنة إطلالات المشهورات العربيات مع إطلالة عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز في حفل إطلاق عطرها الجديد سينس مع شركة لافيرن للعطور قائماً، وفي أحدث ظهور لها، حسمت الفاشينستا الكويتية نهى نبيل هذا الجدل، موضحة ما حدث.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

نهى نبيل عن إطلالة جورجينا: لم تلتزم

تحدثت نهى نبيل في تصريحات لبرنامج إي تي بالعربي، موضحة أن القصة بدأت قبل انطلاق الإيفنت، عندما تلقت المشهورات دعوة للحضور، مع دريس كود معين، وهو ارتداء اللون الوردي مع فستان سهرة تحت عنوان "ارتداء ملابس ملائمة للفعالية".

أشارت نهى نبيل إلى أن اختيارات المشهورات للون الوردي وستايل السهرات كان شرطاً للحضور، وهو ما التزمن به، إلا أنهن فوجئن عند دخول "صاحبة العزومة" أي جورجينا رودريغيز أنها لم تلتزم بالدريس كود المفترض على الجميع الالتزام به، إلا أنها أكدت أن صديقة كريستيانو رونالدو كانت جميلة ببساطتها.

أكملت نهى نبيل مشددة على أن اختلاف الثقافات هو ما صنع كل هذه الضجة، جورجينا التي تنتمي لثقافة أوروبية اختارت البساطة، بينما الثقافة العربية التي تنتمي لها مشهورات الكويت، حتمت عليهن اختيار أزياء متكلفة وأنيقة تلائم الحدث الذي ذهبن لحضوره.

فيديو نهى نبيل ترد على جدل إطلالات مشهورات الخليج حول حفل لافيرن

This browser does not support the video element.

من ناحية أخرى لم تبد نهى نبيل انزعاجاً من التعليقات التي تم تداولها على السوشيال ميديا حول السخرية من إطلالات المشهورات العرب، على العكس أكدت تصالحها هي وصديقاتها معها، قائلة: "حلو يكون في هذه الهوشة على السوشيال ميديا، ضحكنا مع الناس، وكمان حلو نكسر الصورة الجامدة عن المشاهير في بعض المواقف".

ماذا حدث في حفل لافيرن؟

خلال الحفل، تألقت جورجينا بفستان أسود بتصميم غير تقليدي، حيث تميز بقصة غير منتظمة من الأسفل مع بعض الكشاكش الجانبية، ما أضفى على إطلالتها طابعاً مميزاً. كما أكملت مظهرها بحذاء ذهبي بكعب عال وحقيبة صغيرة باللون البني، مع تسريحة شعر منسدلة أضافت لمسة من الأنوثة الهادئة. الإطلالة جمعت بين البساطة والرقي، ما جعلها تتصدر حديث مواقع التواصل.

كان حضور نجمات الخليج ومؤثرات مواقع التواصل الاجتماعي لافتاً في الحفل. من بين الحاضرات كانت الدكتورة خلود ونهى نبيل والفنانة إلهام الفضالة اللاتي شاركن تفاعلهن مع إطلالة جورجينا. وأبدت نهى نبيل إعجابها الكبير بالإطلالة البسيطة لجورجينا، مشيرة إلى أن الحاضرات قد بالغن في اختيارهن للفساتين المزخرفة، مما أثار جدلاً كبيراً بين المتابعين.

وفي مقطع فيديو، ظهرت نهى نبيل برفقة ريم نبيل وإلهام الفضالة والدكتورة خلود، وهن يتبادلن الأحاديث حول إطلالاتهن في الحفل، حيث سخرت ريم نبيل من الفخامة المبالغ فيها لبعض الإطلالات مقارنة ببساطة إطلالة جورجينا. وقد لفت انتباه المتابعين هذه الانتقادات، خصوصاً وأن بعض الحاضرات اختارت فساتين مزينة بالريش والتطريزات، مما جعلها تبدو كأنها مناسبة لحفلات الزفاف، وليس لحفل عطر.

وردت إلهام الفضالة  على الانتقادات التي طالت فستانها المزين بالريش، مؤكدة أن لكل شخص ذوقه الخاص وأنها راضية عن إطلالتها المحتشمة والأنيقة. بدورها، أوضحت الإعلامية نهى نبيل أن الدعوة كانت تتطلب ارتداء فساتين فضفاضة وزهرية، مما جعلها تمزح حول عدم التزام جورجينا بـ"Dress Code" المتفق عليه، مشيرة إلى اختلاف الثقافات وتفاعلها اللطيف مع الموقف عبر السوشيال ميديا.

الدكتورة خلود، التي حضرت الحفل أيضاً، تعرضت لانتقادات حول طريقة وقوفها أثناء وصول جورجينا، لكنها أوضحت أن ذلك كان من باب الاحترام. كما علقت على الانتقادات التي طالت أزياءها الفاخرة، مؤكدة أنها تعطي قيمة للحفل، وتختار ما يناسب ذوقها الخاص، معتبرة أن كل شخص له الحق في التعبير عن نفسه من خلال أزيائه.