نهى نبيل تتألق بالأحمر في كأس سباق قطر قوس النصر في باريس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024
مقالات ذات صلة
نهى نبيل على طريقة الأميرات في جائزة سباق قطر قوس النصر
نهى نبيل تتألق بإطلالات شتوية في شوارع باريس
نهى نبيل تتألق بلمسات الزمن الجميل في مهرجان قطر غودوود

تألقت نهى نبيل بإطلالة كلاسيكية بالأحمر في الظهور الثاني لها في كأس سباق قطر قوس النصر الذي تحتضنه باريس في الفترة الحالية، ونشرت الفاشنيستا الكويتية مجموعة من الصور التي وثقت بها تفاصيل إطلالتها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

اعتمدت نهى نبيل في إطلالاتها على بدلة كلاسيكية باللون الأحمر القرمزي، وذلك بعد إطلالتها الأولى التي اختارت لها اللون الأسود بلمسات كلاسيكية منحتها تألق على طريقة الأميرات وسيدات الأسر المالكة.

سباق قطر قوس النصر

وخلال الأيام الماضية حرصت نهى نبيل على توثيق الكثير من اللحظات لمشاركتها في سباق قطر قوس النصر في باريس، وظهرت بإطلالتين اعتمدت في الأولى منهم على بدلة كلاسيكية باللون الأسود وقبعة كلاسيكية بنفس اللون، أما الإطلالة الثانية، فاختارت لها بدلة كلاسيكية وجاكيت طويلاً بنفس اللون، واختارت قبعة كبيرة ناسبت تفاصيل الإطلالة.

 وتحرص نهى نبيل على التألق بهذه اللمسات الكلاسيكية في الفعاليات المهمة، فهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها الفاشنيستا الكويتية بلمسات ملكية، وإنما سبق الفعالية القطرية فعالية أخرى هي قطر غودوود، والتي تألقت فيا نهى نبيل بأكثر من إطلالة ناعمة للغاية تميزت باللمسات الكلاسيكية الفاخرة، وشاركتها ابنتها  هذه الإطلالات بعدد من الإطلالات المتطابقة التي جمعت الأم والابنة بلمسات فاخرة للغاية.

تفاعل الجمهور مع صور نهى نبيل الجديدة، وطلبوا منها الكشف عن تفاصيل الإطلالات وكيفية التنسيق للإطلالات الكلاسيكية معتبرين أن إطلالات الفاشنيستا الكويتية اعادت إلى أذهانهم أجمل إطلالات سيدات الأسر المالكة التي تعطي دروس في الأناقة والفخامة.

نهى نبيل بالأحمر

ورغم أناقة نهى نبيل بالأحمر في إطلالتها الثانية في سباق قطر قوس النصر، إلا أن بعض التعليقات جاءت حادة ومن بينها: "جالسة أشوف مقاطع تويتر لمشهورة اسمها نهى نبيل بالبدلة والقبعة ستايل مرتب ولون حلو لكن!! موكل شوي تحطين يدك عالقبعه اشغلتي نفسك، واشغلتينا ودليل أنك حديثة عهد بهالستايل ما تنحط اليد كل شوي عليها مافي هوا تخافين تطير حتى الساحرة على مكنستها وهي طايره ما حطت يدها عليها ولوماخذه لفه على العائلات الملكية اللي حضروا العروض كان تنبهتي ان يديهم ما تلمسها!! ثانيا التعليقات كوني أحب أتعمق بفكر القطيع والتغلغل في نفسيات الامعات كلهم يسألون من وين بدلتك!! وأنا أسألهم وين بتلبسونها الفيلق؟؟ كني أشوفكم بالبوليفارد وورلد لابسينها تسوونها والله".

كما تغزل آخرون في جمال نهى نبيل في تعليقات منها: "ما شاء عليها نهى نبيل أحبها مرة، وأتابعها من زمان، أحس روحها حلوة وعايشه بطبيعتها وناجحة الله يبارك لها فيما رزقها و يزيدها يارب بكل سهولة ويسر وبدون ضر". "ماشاءالله تبارك الله ماشاءالله تبارك الله تعجبني حياة نهى نبيل وشغلها وتعبها ع نفسها وسفراتها وكل شي ابي اصير زيها كنت أتابعها من ايام امريكا كانت ربه بيت عاديه حياتها هاديه واللحين كيف صارت الله يزيدها نجاح وتوفيق اكثر واكثر".