نهى نبيل تتألق بإطلالات شتوية في شوارع باريس

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
مقالات ذات صلة
نهى نبيل بإطلالة شتوية ساحرة
نهى نبيل تتألق بإطلالة شتوية ساحرة وجمالها يلفت الأنظار
نهى نبيل تتألق بإطلالة متطابقة مع ابنها

خطفت الإعلامية الكويتية نهى نبيل الأنظار لها مؤخراً بعد أن ظهرت بعدد من الإطلالات الشتوية الراقية خلال رحلتها الأخيرة في باريس، والتي تضمنت أيضاً إطلالات كلاسيكية على طريقة الأميرات، لذا إليك جولة في إطلالات نهى نبيل في باريس.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إطلالات نهى نبيل في طرقات باريس

شاركت نهى نبيل متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي بمجموعة من الصور التي وثقت خلالها إطلالاتها الشتوية الأنيقة، وظهرت في الإطلالة الأولى، ظهرت مرتدية جاكيت جلدياً باللون البني، ونسقته مع بنطال وحذاء جلدي متناسقين.

وفي إطلالة أخرى، اختارت بالطو وردي اللون، ونسقته مع حذاء رياضي، مما أضفى لمسة حيوية وجذابة على مظهرها، وأثار إعجاب جمهورها الذين أشادوا بتناغم وتنوع إطلالاتها.

كانت تلك الإطلالات بعد أن تألقت في بطولة كأس النصر التي أقيمت في العاصمة باريس، حيث ظهرت نهى نبيل بإطلالة مونوكروم عصرية تتبع أحدث صيحات الموضة، وارتدت بدلة كلاسيكية باللون العنابي الغامق، مزينة بأزرار أمامية، وأكملتها بمعطف طويل بنفس اللون.

أضافت إلى إطلالتها حقيبة يد صغيرة وقبعة واسعة بنفس اللون، مما أضفى على مظهرها لمسة من الأناقة والفخامة في الوقت ذاته، خاصة مع القبعة التي أعطتها طابعاً عصرياً.

وفي يوم آخر، اختارت نهى نبيل إطلالة أنيقة مكونة من تايور أسود اللون، نسقته مع نظارات شمسية عصرية وقبعة صغيرة على شكل فيونكة، وأكملتها بحقيبة وحذاء باللون الأسود.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تخطف فيها نهى نبيل الأنظار بإطلالتها في عاصمة الموضة باريس، فقد ظهرت في بداية العام الحالي خلال إجازتها الشتوية، وهي تتجول في شوارع العاصمة الفرنسية، وأظهرت براعتها في تنسيق إطلالات شتوية دافئة وعصرية.

ارتدت نهى نبيل معطفًا صوفيًا باللون البني يصل طوله إلى الركبة، مزينًا بجيوب كبيرة وحزام معقود حول الخصر، ونسقت المعطف مع بلوفر أبيض ذو ياقة عالية، وزينت إطلالتها ببوت جلدي بني يمتد إلى الركبة، وأضافت قفازات جلدية متناسقة مع الحذاء، كما أكملت المظهر بحقيبة هيرميس تتناسب مع ألوان الإطلالة، وارتدت قبعة البيريه التي زادت من أناقتها.

وفي إطلالة أخرى، تألقت نهى بستايل كلاسيكي يجمع بين الجرأة والرقي، حيث ارتدت بليزر أوفر سايز مصنوع من المخمل الأحمر الداكن، مزين بأزرار على المعصم، مع جيوب جانبية كبيرة. أكملت الإطلالة ببنطال واسع من الجلد البني بخصر عالٍ، وارتدت وشاحًا أنيقًا زين عنقها، ولإضفاء مزيد من الأناقة، حملت حقيبة يد جلدية بنفس لون البليزر.

إطلالات نهى نبيل

يذكر أن نهى نبيل تألقت مؤخراً بإطلالة اعتمدت فيها على الأسلوب الملكي، وذلك خلال مشاركتها في مهرجان قطر غودوود 2024، حيث ظهرت بفستان أحمر طويل بأكمام قصيرة وصدر مربع، مع قبعة أنيقة بنفس اللون، مما أضفى على إطلالتها لمسات ملكية فاخرة.

وفي مناسبة أخرى، ارتدت تنورة طويلة مع جاكت أبيض بنفس اللون، ونسقت معهما قبعة متطابقة، وظهرت برفقة ابنتها التي تألقت هي الأخرى بإطلالة أنيقة مماثلة، مما أثار تفاعلًا واسعًا من جمهورها الذي أشاد بتناسق إطلالتيهما.

وفيما يتعلق بحضورها حفل إطلاق عطر جورجينا رودريغيز، أوضحت نهى نبيل أنها التزمت هي وزميلاتها من المشاهير باللباس المحدد من قبل المنظمين، والذي تضمن ارتداء اللون الوردي وفستان سهرة يناسب المناسبة.

لكنها أشارت إلى أن جورجينا رودريغز، التي استضافت الحفل، لم تلتزم بهذا الدريس كود، حيث اختارت إطلالة بسيطة، وبررت نهى نبيل السخرية منها، ومن مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب إطلالتهن بأن  هذا الأمر بأن اختلاف الثقافات كان السبب وراء هذا التباين في الأسلوب؛ فبينما تميل الثقافة الأوروبية التي تنتمي لها جورجينا إلى البساطة، فإن الثقافة العربية تتطلب مزيدًا من الفخامة والأناقة في المناسبات الكبيرة.