نهى نبيل بلمسات برونزية غيرت ملامحها: لم يتعرف عليها البعض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
دنيا بطمة تدهش الجمهور مجدداً بتغير ملامحها: لم يتعرف عليها البعض
أروى عمر تصدم متابعيها بمكياج بدل ملامحها: لم يتعرف عليها البعض
نهى نبيل تظهر بإطلالة غريبة: الجمهور لم يتعرف عليها

نشرت نهى نبيل مجموعة من الصور التي وثقت بها قضاء أوقاتها الصيفية في البحرين، وظهرت الفاشنيستا الكويتية باللون البرونزي الذي غير ملامحها، كما ظهرت في الصور بدون مكياج وهو ما جعل البعض لم يتعرف عليها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

بدت نهى نبيل في هذه الإطلالة أصغر في العمر، وهو ما تفاعل معه الجمهور في التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات انتقدت الفاشنيستا الكويتية بسبب ما اعتبره البعض جرأة منها، رغم اعتمادها على أزياء عادية غير مبالغ فيها، وتعليقات أخرى تساءلت عن خطوات عمل التان البرونزي.

نهى نبيل بملامح برونزية 

 ظهرت نهى نبيل بملامح برونزية وشعر مبلل، كما تخلت عن المكياج، وهي من المرات النادرة التي تظهر فيها نهى نبيل بدون مكياج، حيث تعتمد الفاشنيستا الكويتية دائما على لمسات مكياج مميزة تبرز جمالها حتى في النزهات النهارية.

أما عن أزيائها، فتألقت نهى نبيل بفستان بحر أبيض أبرز قوامها ورشاقتها، لتستكمل الفاشنيستا الكويتية إطلالاتها الصيفية التي تخطف بها الأنظار سواء باعتمادها على فساتين البحر أو الإطلالات الكاجوال التي تنجح في إبراز جمالها بتفاصيل بسيطة وتنسيقات ناعمة.

نشرت نهى نبيل الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام وأبرزت الصور تفاصيل إطلالاتها وملامحها، وتفاعل الجمهور معها في تعليقات منها: "ما عرفت إنها هي نهى نبيل شكلها وايد متغير، كأنها صغرانة". "لولا إنه الصور على حسابها ما كنت عرفتها، صغرت وايد وايد، المكياج يكبر صدق، واللون البرونزي يخبل عليكي نهى اعتمديه والله راح يبرز جمالك كمان وكمان أنت مو محتاجة شيء ولا مكياج جمالك وحده يخبل حبيبتي". 

  كما عبرت عبير سندر عن إعجابها بإطلالة نهى نبيل بالون البرونزي مكتفية بكتابة اسم نهى ووضع قلب بجانبه وهو ما تفاعلت مع الفاشنيستا الكويتية بتعليق: "عبير القلب". أما عن تعلقات المتابعين فجاء من بينها: "اللون البرونزي هذا مو يليق على الكل، لكن على نهى نبيل رائع رائع، قوليلنا نهى إيش استخدمتي من منتجات التان، أنا أبحث عن أفضل كريم تان ومو لاقية شيء متفق عليه، لكن ملاحظة إنه التان عليكي ما خرب اعملي لنا فيديو قولي لنا فيه الخطوات".

ولم تسلم نهى نبيل من انتقادات البعض رغم أن إطلالاتها لم تتضمن أي تفاصيل مبالغ فيها، إلا أن البعض اعتبرها إطلالة جريئة فكتب متابعين: "ليش أحسها تغيرت وتصوريها، ولبسها يارب إلا نهى لا تغيرها". "الله امر بالنصح لكل مسلم ومسلمة.. والعجيب قولك محتشمة ؟؟!!!! أين الحشمة وهي غير محجبة، وتعرض ظهرها من الخلف بالصور؟!!! لا تبرروا الحرام". 

كما كتب متابع: "نهى تذكرين لما كنتي بالسيارة وكنتي تنتقدين الي يلفون ويصورون من ورا ؟! الله يهديك يا رب". "امبيههه من كثر الفوتوشوب ما عرفتها إلا من الصورة الثانية لمن زومت لان ما فيها فوتوشوب". "الحركات المصطنعة شون ينزلون صور وبعدين ما يفشلون من نفسهم كأنو صورني واني ما أدري هي كله حركات الكل بكل الفاشنستات مسويه والمطربات والبلوكر وكلهممممممم نفس تدويره الجسم نفس الصفنه نفس التفصخخخ يعني ما تأخذون صور طبيعيه ليش ؟؟انتو تخلون الاخرس يحجي انتو اللي تنزلون تستاهلون الانتقاد".