نهى نبيل بدون فلتر بعد خضوعها لجلسة تجميل جديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023
مقالات ذات صلة
نهى نبيل تتباهى بجمالها بدون فلتر وإطلالتها تثير الجدل
هيدي كرم تشارك جمهورها بفيديو خلال خضوعها لجلسة تجميلية
نهى نبيل

ظهرت الفاشينستا الكويتية نهى نبيل بدون فلتر، بعد أن خضعت لجلسة تجميل جديدة استخدمت خلالها تقنيات متطورة لشد ومعالجة البشرة.

نهى نبيل بدون فلتر

وقررت نهى نبيل بعد انتهاء جلستها التجميلية داخل إحدى العيادات المتخصصة، أن تخضع لجلسة تصوير بدون فلاتر لتظهر بملامحها الحقيقية بعيدا عن التغيير.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وكانت نهى نبيل قد استخدمت تقنيات حديثة لشد بشرتها عن طريق الإبر المتخصصة، بالاستعانة بحزم الليزر وشاركت جمهورها عبر سناب شات تفاصيل الجلسة كاملة.

واستعرضت نهى نبيل إطلالتها الأنيقة التي اختارت تفاصيلها من أماكن مختلفة مثل زارا وشانيل، حيث ظهرت ببلوزة سوداء من شانيل وتنورة من الجلد من زارا وبوت طويل وحقيبة كتف من شانيل.

This browser does not support the video element.

نهى نبيل تحرص خلال الفترة الأخيرة على الظهور بدون فلاتر، حيث استعرضت جمالها الطبيعي أكثر من مرة بدون فلتر، من خلال جلسات التصوير التي تشاركها مع متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفاشينستا الكويتية تحظى بمتابعة الكثيرين على إنستغرام وسناب شات، وتشاركهم أفكارها حول المكياج والموضة وتربية الأبناء والأسرة وغيرها من الأمور المتخصصة فيها، كما تشاركهم تفاصيل رحلاتها وقيامها بالشوبينج وتفاصيل إطلالاتها المختلفة.

ويتابع نهى نبيل عبر حسابها على إنستغرام أكثر من 12 مليون متابع، وعلى الرغم من ولادتها الأخيرة قبل فترة قريبة، تحتفظ الفاشينستا الكويتية برشاقتها وحرصها على الظهور في أجمل مظهر أمام متابعيها.