نهى نبيل ببشرة برونزية وإطلالة صيفية لافتة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
لمسات فاخرة زينت إطلالات نهى نبيل في صيف 2024
أجمل إطلالات نهى نبيل بالفساتين الصيفية لعيد الأضحى
نهى نبيل بلمسات برونزية غيرت ملامحها: لم يتعرف عليها البعض

نشرت نهى نبيل مجموعة من الصور، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام، ظهرت فيها ببشرة برونزية، وإطلالة صيفية لافتة، لتوثق الفاشنيستا الكويتية رحلتها إلى الساحل الشمالي في مصر.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاعل الجمهور مع إطلالة نهى نبيل، وطلبوا منها الكشف عن تفاصيل إطلالتها والماركات التي اعتمدت عليها، كما تطوع آخرون بالنصيحة للفاشنيستا الكويتية بشأن بعض اللمسات التي اعتبروا أنها أفسدت جمالها.

نهى نبيل ببشرة برونزية

ولفتت نهى نبيل الأنظار ببشرتها البرونزية ليتساءل المتابعون هل حصلت على "تان" أم أنها استخدمت مكياج برونزياً لإطلالتها، وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها نهى نبيل ببشرة برونزية، فقبل أيام نشرت الفاشنيستا الكويتية مجموعة من الصور التي بدت فيها ببشرة برونزية، وترتدي ملابس بحر.

وجاء في التعليقات على إطلالة نهى نبيل الأخيرة: "أجمل فاشنيستا بالكون مو بس بالخليج، اللون البرونزي وايد لايق عليك، وجمالك دايما مميز ومليء بالثقة نهى، والله أنا أحبك وأتعلم من أناقتك"." نهى بليز قوليلنا غإيش سويتي ليظهر لونك بها الدرجة، وايد حاولت أسوي لون برونزي، لكن كل مرة يتعرض لحروق واللون يصير باهت، وأنت بشرتك لون بشرتي، فممكن تقوليلنا إيش الأنواع اللي استخدمتيها للتان، ولو كان هاد مكياج، قولي لنا كيف بتسوية".

كما جاء في التعليقات: "والله يا نهى صرت كل ما أشوف صورة لك أتذكر الفيديو اللي تبكين فيه حباً لزوجك.. يا رب الزوج إلي عيوني تدمع من الفخر، وأنا أتكلم عنه نفساً نهى نبيل كلامها عن زوجها تحسون فيه فخر فعلا (رجل لك لا عليك)، بعض الرخيم إذا زوجته صارت أنجح منه أو عندها فلوس تسلط عليها وحتى مالها يبي يلحس يفشل إذا فيه رجل يتابعني كذا بالله أحذفني لأني أكرهه الرخيم، وحتى بعض الأخوان يتسلط على أخته، ويتحكم فيها ويحرمها من كل شي هذي نوعية أتمنى تنقرض".

إطلالة نهى نبيل

 اعتمدت نهى نبيل في إطلالتها على اللون الأخضر، حيث ارتدت شال صيفي من الستان يسيطر عليه اللون الأخضر الممزوج مع مجموعة من الألوان الصيفية الأخرى، ويتزيله خيوط متدلية، ونسقت إطلالته مع صندل مفتوح وحقيبة يد من الماركة العالمية، هيرميس، والتي تعشق نهى نبيل اقتناء حقائبها.

أما المكياج، فكان الايلايتر البطل الأساسي فيه، حيث اعتمدت نهى نبيل على هايلايتر على منطقة الوجنتين جعلها تبدو مرتفعة ومشدودة، كما لجأت لاستخدام الألوان الترابية المائلة للون البرتقالي، وهي الألوان التي تماشت معها. إلا أن استخدامها للرموش الاصطناعية اعتبره البعض من الأمور التي أفسدت إطلالتها فكتب متابعين: "الرموش الصناعية هذه بحسها بتخرب الأمور وبتخرب الجمال، ليش تستخدمونها كثيفة بها الدرجة! إطلالتك رقيقة وبسيطة وما تحتاجين لكل ها المبالغة، رأيي تغيري نوع الرموش أو حتى شكلها، لأن ملامحك رقيقة ما تحتاج الكثافة هذه".

وتشارك نهى نبيل الفترة الحالية مجموعة من الصور التي توثق بها رحلاتها الصيفية لهذا العام، والتي تعتمد في أغلبها على إطلالات شاطئية بلمسات فاخرة تثير إعجاب جمهورها ومحبيها وتدفعهم للتساؤل عن التفاصيل. ومن بينها إطلالة اعتمدت فيها على فستان صيفي أحمر ساحر أبرز رشاقة قوامها وجمالها، وإطلالة أخرى اعتمدت فيها على فستان يدمج بين اللونين الأبيض والأزرق.