نشوى مصطفى تتعرض لحادث سير كبير وتنجو من الموت

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
روزانا اليامي تنجو من الموت بأعجوبة بعد تعرضها لحادث سير
صورة نشوى مصطفى تنجو من حادث مروع
شجون الهاجري تتعرض لحادث سير

شاركت الفنانة المصرية نشوى مصطفى مع متابعي حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، نبأ تعرضها لحادث سير كبير بسيارتها، وكشفت عن نجاتها من موت محقق إثر هذا الحادث.

نشوى مصطفى تنجو من الموت

عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، نشرت نشوى مصطفى، صوراً للأشعة التي أجرتها بعد الحادث. وأرفقت الصور بتعليق قالت خلاله: "قدر الله وما شاء فعل، ربنا نجاني برحمته ولطفه من حادثة موت". أضافت نشوى مصطفى خلال مشاركتها قائلة: "كل اللي يشوف العربية يستغرب إني بلطف الله عايشة". واختتمت مشاركتها قائلة: "الدنيا متسواش، استغفر الله العظيم لي ولوالدي ولأصحاب الحقوق عليا، والحمد لله رب العالمين، اللي ليه حق عندي لا أعلمه يسامحني لوجه الله تعالى".

كانت نشوى مصطفى قد شاركت في ماراثون دراما رمضان الماضي بدورها في مسلسل "إمبراطورية ميم"، والذي تكون من 15 حلقة فقط. جاء مسلسل "إمبراطورية ميم" من بطولة كل من: خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، مايان السيد، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد. يأتي المسلسل من سيناريو وحوار السيناريست محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة.

يُذكر أن مسلسل "إمبراطورية ميم" مأخوذ عن قصة قصيرة للراحل إحسان عبد القدوس، ويُعدّ التجربة الثانية لإعادة تحويل القصة لعمل فني بعد الفيلم الذي عُرض في السبعينيات، وقامت ببطولته الفنانة المصرية الراحلة فاتن حمامة.