نسليهان أتاغول تعلن حملها الأول بعد 8 سنوات من الزواج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
بعد حملها: نسليهان أتاغول تعلن انسحابها من هذا المسلسل
أنباء عن زواج قادير دوغلو ونسليهان أتاغول تطلب الطلاق
بصور رومانسية: نسليهان أتاغول تحتفل بعيد زواجها الـ 8

أعلنت النجمة التركية، نسليهان أتاغول حملها، ونشرت الفنانة الشهيرة صورة أرفقتها برسالة أعلنت فيها حملها من قادير دوغلو  بالتزامن مع ذكرى مرور ٨ سنوات من زواجهما، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أغلقت نسليهان أتاغول خاصية التعليقات على خبر حملها، إلا أن ذلك لم يمنع الجمهور من التفاعل مع الخبر المنتظر للنجمة الشهيرة منذ سنوات طويلة، فأعادوا نشر الصورة عبر حساباتهم الشخصية، وأرفقوها بكلمات عبرت عن سعادتهم الشديدة بهذا الخبر وبأمنياتهم لها بمرور هذه المرحلة بسلام.

حمل نسليهان أتاغول

 ما زاد من وقع الخبر على الجمهور هو أن الفنانة التركية نسليهان أتاغول كانت  قد كشفت، خلال لقائها مع الإعلامي أنس بوخش، عن كثير من الجوانب الإنسانية في حياتها لأول مرة، من بينها طفولتها وحياتها الزوجية، وهو ما جعل النجمة التركية تقترب أكثر من قلوب جمهورها.

 وتفاعل متابعون مع خبر حمل نسليهان أتاغول في تعليقات عبروا من خلالها عن فرحتهم ومن بينها: "نسليهان! لقد فرحت لك وكأنك شخص من أفراد عائلتي كنت أحبك كثيراً منذ ظهورك، ولكن بعد حديثك التليفزيوني، أصبحت أقرب لقلبي، ظروفنا متشابهة، وأكاد أشعر بكل ما مررت به، أتمنى من الحياة أن تعوضك بطفلك الجديد، وتجعله خير تعويض لك عما مررت به".

كما كتب متابعون: "يا إلهي هذه المرأة أنا أحبها وأشعر أن كل أخبارها وأحداثها التي تمر بها تخصني، كأن تكون سعيدة أو حزينة، في حزنها ووقت، الحديث عن خيانة قادير لها، كنت أشعر وكأنني أرغب ي التصدي له والدفاع عنها، وعندما أعلنت الآن خبر حملها أشعر كأن شقيقتي أو صديقتي الأقرب هي من تزف لي هذا الخبر، أتمنى لك الفرح والسعادة الدائمة حبيبتي ومبروك عليك الأمومة والحنان، سيكون له أم جميلة داخلياً وخارجياً". 

نسليهان أتاغول

ويأتي حمل نسليهان أتاغول بعد مرور 8 سنوات على زيجتها من قادير دوغلو، وهي الزيجة التي مرت بكثير من المحطات، بينها ما رددته وسائل إعلام تركية بشأن خيانة النجم التركي لزوجته، وتسريب صور تلمح لهذا الأمر.

 وبعد الحديث عن خيانة قادير دوغلو لنسليهان أتاغول التقى الثنائي مع عدد من صحفيي تركيا على هامش أحد الفعاليات، وردوا على العديد من أسئلة الصحفيين التي وجهت لهم، حيث سألت إحدى الصحفيات نسليهان حول الأخبار المنتشرة حول خيانة زوجها قادير لها، لترد عليها النجمة التركية  بغضب وحزم، قائلة: "كيف لك أن تسألي هذا السؤال؟ فعلا هذا ما يقلقك ويأخذ عقلك؟ هل فعلا لا تصدقين ما تراه عيناك، وأننا بجانب بعضنا وأمامك؟ كيف تسألين زوجين يقفان أمامك عن خيانة أحدهما للآخر ألا يكفي أن يكونا معاً لإثبات أن علاقتهما طبيعية؟".

وأضافت نسليهان أتاغول في ردها: "علاقتي بقادير دوغلو قوية ومتينة جداً ومثل هذه الشائعات لا تؤثر في ثقتي به وحبه لي.. بغض النظر عما يحدث، نجلس أنا وقادير وننظر في عيون بعضنا، ونتوافق قبل أن نحكم على بعضنا.. المساحة بيني وبين قادير أنا لا أستطيع أن أفعل هذا مع أمي.. لا أستطيع أن أفعل هذا حتى مع أقرب أصدقائي الذين يعرفون عني كل شيء، لكن يمكنني فعل ذلك مع قادير، وربما هذا إجابة واضحة على سؤالك".

 وكان قادير دوغلو انفعل على صحفية قبل ساعات بعد سؤالها له عن حمل زوجته، ليرد عليها غاضباً: "أعتقد أن خبر كهذا من المؤكد سنعلن عنه بنفسنا، وليس عن طريق الصحافة"، ليعيد بعدها الفنان الشهير نشر منشور زوجته الذي ظهرت فيه تضع يدها على بطنها، وتزينه برسالة دافئة.