نجوم وفنانو الجيل الحالي يلتقون بعمالقة الزمن الماضي الجميل في "بحلم بيك"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 ديسمبر 2012 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
صور ظهور فنانو الزمن الجميل في مجالس عزاء المشاهير
ماذا لو أخذ نجوم الزمن الجميل صور Selfie؟
بعد ترميم الصور: نجوم الزمن الجميل كما لم تريهم من قبل

في اجتماعٍ فني يذوب فيه الخيال بالواقع، يغنّي نجوم الجيل الحالي وعمالقة الطرب الأصيل من الزمن الماضي الجميل، "دويتوهات" طربية، ضمن محاكاة غنائية – تكنولوجية وسمعية – بصرية، في "بحلم بيك" على MBC1. وضمن برنامجٍ هو الأول من نوعه في العالم العربي، يحظى فنانو اليوم بفرصة الغناء إلى جانب النجوم العمالقة الذين يقتدون بهم، ليتحوّل المستحيل إلى حقيقة تتجسد واقعاً على المسرح، وذلك عبر تقنية "الهولوغرام" في المحاكاة البصرية، إضافة إلى تقنياتٍ مونتاجية رقمية من خلال الفيديو كليب.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

في الحلقة الأولى، تحلّ الفنانة يارا ضيفةً على البرنامج، حيث يحاورها أيمن قيسوني في حديثٍ تُعرب فيه عن تعلّقها بأغاني العمالقة الذين نشأت على سماع أصواتهم. وفي أول "دويتو"، تغنّي يارا إلى جانب عبد الحليم حافظ أغنية "أول مرّة تحب"، متطرّقةً بعد ذلك إلى أفلام العندليب الأسمر الخالدة، وبساطة قصصها وعمق مضمونها.

وفي الفقرة الثانية، تغنّي يارا إلى جانب الشحرورة صباح أغنية "زي العسل"، مُشدّدةً على أهمية الفن الذي قدمته "الصبوحة" لأجيالٍ متعاقبة، مشيرةً في الوقت نفسه إلى العديد من نقاط التشابه ما بين شخصية صباح وشخصيتها على الصعيد الفني.

أما في الفقرة الثالثة، فتُطلّ يارا ضمن فيديو كليب مُميّز إلى جانب الموسيقار فريد الأطرش، حيث يغنيان معاً أغنية "بتأمر عالراس وعالعين"، لتتحدّث فور عرض الكليب عن الملابس والماكياج وتسريحة الشعر التي ظهرت فيها مُتماشيةً مع الموضة في تلك الفترة الرومانسية الساحرة.

أخيراً، تختتم يارا الحلقة بالغناء على المسرح إلى جانب السيدة سعاد محمد في أغنية "أوعدك"، لتُطربا الجمهور بتميّز أدائهما ودفء صوتَيهما.

- تُعرض الحلقة الأولى من برنامج "بحلم بيك" على MBC1 الجمعة 28 كانون الأول/ديسمبر 2012 في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية.

- يُعرض برنامج "بحلم بيك" على MBC1 كل جمعة في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية.

لتصلك آخر أخبار البرامج والمشاهير على بريدك الإلكتروني، اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية هنا.