نجوم حاربوا فيروس كورونا في 2021 وانتصروا عليه: نجوا بأعجوبة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
مشاهير عرب وعالميين حاربوا مرض السرطان وانتصروا عليه
نجوم أنهى فيروس كورونا حياتهم في 2021
نجوم نجوا من الموت بأعجوبة في 2021: كُتب لهم عمر جديد

في عام 2021 عانى الكثير من نجوم الفن مع فيروس كورونا، بعضهم مر بتجربة بسيطة وآخرون نجوا بأعجوبة، وإليك أبرز نجوم الفن اللذين أصيبوا كوفيد 19 ونجوا منه بعد صراع.

خالد النبوي

في عام 2021 أصيب النجم المصري خالد النبوي بفيروس كورونا، وتسببت حالته في قلق محبيه، فوقتها نشرت مني المغربي زوجة الفنان خالد النبوي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"خالد تعبان أوي.. من فضلكو تدعو له".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وكانت كشفت السيدة منى المغربي، زوجة الفنان خالد النبوي، عن تعرض زوجها لوعكة صحية دون إبداء أي تفاصيل عن حالته الصحية مكتفيه بمطالبة متابعيها وأصدقائها بالدعاء له. وبعد فترة تلقيه العلاج كتب مراد مكرم عبر صفحته بموقع وتطبيق "فيسبوك": "الحمد الله خالد النبوي فنانا العبقري وحبيب الملايين رجع بيته.

يسرا

مع بدء الأيام الأولى لعام 2021 كانت الفنانة يسرا تستكمل علاجها بعد الإصابة بفيروس كورونا، حيث كشفت في نهاية ديسمبر الماضي أنها أصيبت بفيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19).

وقالت في تصريح لجريدة مصرية: "أحمد الله على كل شيء".  مؤكدة على أنها أصيبت بالفعل بفيروس كورونا، وإنها تخضع للعلاج، ولا تستطيع الكلام.

وعبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي وجهت رسالة شكر قائلة: "بشكر كل الناس اللي بتسأل عليا، وكل الدكاترة اللي بيعملولي كل حاجة، وبشكر وزارة الصحة على مجهودها الكبير، وبشكر كل زملائي وأصدقائي داخل مصر وخارجها اللي سألوا عليّا، وبشكر كل الناس، ربنا يخليكم ليا، ومايحرمنيش منكم أبد".

وأعلنت قبل فترة وجيزة عن تعافيها من الفيروس الذي ضرب دول العالم وأجبر الجميع على اتخاذ التدابير الوقائية.

هند البلوشي

في يوليو من عام 2021 أعلنت الفنانة الكويتية هند البلوشي إصابتها بفيروس كورونا بعد أيام من إعلان شقيقتها مرام البلوشي إصابتها بكوفيد-19.

وأوضحت هند البلوشي أنها أصيبت منذ الأسبوع الماضي بفيروس كورونا لكنها لم تكن تعلم خاصة أنها تلقت اللقاح ولم تظهر عليها الأعراض إلا بعد فترة من الإصابة.

ووجهت هند البلوشي تحذيراً لكل من خالطها خلال الفترة الماضية لأنها كانت مصابة ولا تعلم.

وكشفت هند البلوشي معاناتها مع أعراض فيروس كورونا مشيرة إلى أنها فقدت كافة الحواس وتشعر بخمول طوال اليوم، قائلة: "اليوم أحس أني أفضل مو تعبانة زي أمس كان في خمول وطبعا الحواس فاقدتها، ولكن اليوم قاعدة أحس بلسعة ولساني بدأ يتحرك والشم للحين ماكو نهائيا، وأتوقع الأفندية فادتني شوي وممكن أطلب واحدة ثانية اليوم ".

شاهدي أيضاً: هند البلوشي تخضع لعمليتين جراحيتين وتكشف سبب منعها من السفر

وتابعت: "نزلتلكم انو بقى لي 10  أيام ولازم أروح ساوي تحليل الدم وشوف شو نسبة الكورونا بدمي، شوفوا العطورات يلي عندي ما اقدر أساوي اعلان كونني لا أشم".

وأوضحت أنها حاولت تجربة حاسة الشم لديها بمحاولة شم رائحة عطر قوية جداً واكتشفت عودة حاسة الشم قليلاً وأشارت إلى أنها ملتزمة بفترة الحجر الصحي، بعد أن نشرت صورة معلقة عليها مازحة: "لا أحد يطلب منى شيئاً قبل انتهاء هذه المدة".

مرام البلوشي

مرام البلوشي كانت وادة من بين النجوم الذين أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا، فأعلنت  الفنانة مرام البلوشي، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، أثناء عرض مسرحيتها الحالية بعنوان الاختيار الصعب، معلنة وقف نشاطها الفني لفترة، حتى تستعيد صحتها وتتعافى من الإصابة.

كتبت مرام البلوشي معلقة على صورتها التي نشرتها عبر إنستغرام: "الحمد لله على كل شي.. أنا متطعمة وصابني بس الحمد لله قادرة أتنفس ومسيطرة على الحرارة، ادعوا لي".

هنا الزاهد

في مارس من عام 2021 وعبر حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك" أعلنت هنا الزاهد خبر إصابتها بفيروس كورونا كما حرصت على تحذير كل من خالطها الأيام الماضية ونصحتهم بالذهاب للإطمئنان على أنفسهم.

وكتبت هنا موضحة:"الحمدلله إيجابي مسحة فيروس كورونا الخاصة بي، أي حد شافني او اتعامل معايا ياريت يحلل و يطمن على نفسه". واكتشفت هنا إصابتها إذ كانت تستعد للسفر وأجريت مسحة للانتهاء من الإجراءات وجاءت نتيجتها إيجابية ثم خضعت لمسحة ثانية وجاءت نتيجتها إيجابية أيضاً.

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

في مارس من 2021 أعلنت الفنانة المصرية هنادي مهنا عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، عبر خاصية «ستوري» على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»: معلقة «إيجابي كورونا الحمد لله».

وبعدا ساعات من إعلان إصابتها، أعلن الموسيقار المصري هاني مهنا، إصابة أحمد خالد صالح بالفيروس التاجي، وقال في تصريحات صحافية لوسائل إعلام مصرية "إن أحمد خالد صالح أجرى مسحة لفيروس كورونا وأثبت إيجابيته للفيروس، ويخضع أيضًا في العزل المنزلي".

ريهام سعيد

في سبتمبر من عام 2021 أعلنت الإعلامية ريهام سعيد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وكشفت تطورات حالتها الصحية في منشور مطول عبر حسابها بموقع وتطبيق "انستقرام".

وكتبت ريهام سعيد: "بقالي أسبوعين بعاني من كورونا والحمد لله الرئة أتاثرت واتحجزت في المستشفى من شوية إحساس غريب وانت عندك حاجة مميتة بتراجع نفسك كتير وتحاسب نفسك كتير أكيد غلطت لكن عمري ما قصدت كان دائما الغرض نفع الغير وإظهار الحقيقة".


وأضافت: "شكرا يا رب على حبك ليه وشكرا على ابتلاءاتك الكتير اللي بتدل على اهتمامك بيا إذا كانت دي النهاية يا رب أحسن خاتمتي وأحسب لي كل عمل عملته لوجهك الكريم يا رب أنت الوحيد اللي عارف أنا عملت ايه وكانت نيتي دائما أيه.. استحملت وصبرت على افترا وظلم كتير".

مي حلمي

في يوليو أعلنت الإعلامية مى حلمى إصابتها بفيروس كورونا المستجد، من خلال إجابتها على أحد الأسئلة من جمهورها عن سر اختفائها، وذلك عبر خاصية القصص المصورة "ستورىز" فى موقع وتطبيق "إنستقرام".

غادة عادل 

أعلنت الفنانة المصرية غادة عادل، في شهر مارس عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وقالت الفنانة المصرية إن حالتها الصحية جيدة، وتتلقى العلاج بموجب بروتوكول وزارة الصحة، لافتة إلى أنها ستعيد الفحوصات خلال أسبوع للاطمئنان على صحتها.

وقالت غادة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": إنها "إيجابياً لـCOVID 19، أي شخص رآني في اليومين الماضيين يرجى الاعتناء به وتفحصه".

نجلاء بدر

 الفنانة المصرية نجلاء بدر،  أعلنت أنها تعاني من الفيروس، في بداية مارس من عام 2021 وأجرت مسحتين  لتستمر المعاناة أملا في التخلص من آثاره سريعا. لذلك أرادت إرسال رسالة تحذير إلى الجميع من الفيروس المستجد، مؤكدة أنه "من أغبى وأذكى الفيروسات في نفس الوقت، فهو ذكي في قراءة الشخص ومعرفة كيفية الدخول إلى جسده، ولكنه غشيم في تعامله مع الشخص ومع جسده، وطالبت الجميع ألا يمنحوه الأمان، خاصة وأنه يخوض حربا مع الجسد".

أحمد مجدي

شهر مارس كان أكثر شهور عام 2021 الذي أعلن فيه نجوم الفن إصابتهم بفيروس كورونا، فكشف الفنان أحمد مجدى، عن معاناته مع فيروس كورونا والآلام التي كان شعر بها، وذلك عبر فيديو نشره من خلال خاصية القصص المصور "الاستورى" على حسابه الشخصى بموقع وتطبيق "انستجرام"، قائلا: "مفيش طاقة ولا حركة فعلا مكنتش عارف أتحرك".

وأوضح مجدي أن الأعراض لم تكن قوية ولكن التجربة لم تكن سهلة، فشعر بصداع وفقدان طاقة وارتفاع في درجة الحرارة بالإضافة إلى تعب في الصدر.

أضاف أحمد مجدي أنه تحسن بسبب بروتوكول العلاج وأكد أنه سعيد بهذه التجربة لأنها أعطته الفرصة لينفرد بنفسه ويقرأ ويقوي علاقته بالبيت، الذي يحبه كثيرا ولكنه لا يمكث به طويلا.