نجمة ستار أكاديمي تفاجئ جمهورها بتغير صادم بملامحها: هل خضعت للتجميل؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أبريل 2018
مقالات ذات صلة
ملكة جمال الجزائر تفاجئ الجمهور بتغيّر ملامحها بشكل صادم
زيزي عادل نجمة ستار أكاديمي تفاجئ الجمهور باعتزالها وتكشف السبب
الجمهور يهاجم نجمة ستار أكاديمي بسبب ملابسها في هذه الصورة

أطلت الفنانة العراقية الشابة رحمة رياض على جمهورها من خلال برنامج "كشف حساب" مع مي العيدان، حيث أبهرت محبيها بإطلالتها الجديدة وشكلها الذي اختلف بشدة عما تعود عليه جمهور برنامج "ستار أكاديمي" الذي كانت هي إحدى متسابقاته منذ بضع سنوات. 

شاهدي أيضاً: فيديو تغير ملامح يسرا بشكل مفاجئ في أحدث ظهور لها.. هكذا أطلت!

وتساءل الكثيرون حول سبب التغير المفاجئ في ملامح رحمة رياض التي بدت بوجه ممتلئ وشفتين مكتنزتين، وحاول البعض تبرير الأمر بأنها قد خضعت لعمليات حقن البوتوكس والفيلر في وجهها. 

والحقيقة أن رحمة رياض ما زالت تحتفظ بملامحها الطبيعية الرقيقة منذ بداية ظهورها، حتى أنها ترفض الخضوع لعملية تجميل بالأنف، برغم انتقاد البعض لها، ولكنها قد اكتسبت بضع كيلو غرامات منحت وجهها استدارة وزادته امتلاءً.

وفي معرض حديثها ضمن البرنامج، رفضت الفنانة العراقية الشابة الحديث عن زميلتها شذى حسون، حيث قالت: "من شذى حسون؟ ما أعرفها بصراحة.. ما مرت عليّ أبداً.. اسمحيلي.. لا تسألي عنها". 

This browser does not support the video element.

وأكدت النجمة العراقية أنها لا ترفض غناء الفنانات الصاعدات في المطاعم في بداية حياتهن، فهذا ليس شيئاً معيباً. كما امتدحت غناء دنيا بطمة بالفصحى مؤكدة أن الجمهور في حاجة للاستماع للقصائد المغناة خاصة هذا الجيل.