نجمات اعتمدن الشعر الكيرلي لإطلالاتهن الصيفية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
نجمات اعتمدن اللون الأسود لإطلالاتهن في مهرجان البحر الأحمر السينمائي
نجمات اعتمدن ضفائر الشعر ومنحتهن لمسات صيفية رائعة
هؤلاء النجمات غامرن بأنوثتهن: واعتمدن الشعر القصير

للشعر الكيرلي لمساته المميزة، وتسعى كثير من الفتيات للحصول على الشعر الكيرلي من خلال استخدام الروتين الخاص به، وفي هذا الألبوم، ستشاهدين معنا أجمل إطلالات النجمات بالشعر الكيرلي التي منحتهن لمسات صيفية منعشة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تنوعت اختيارات النجمات، فبينما اعتمد البعض تسريحات الشعر الكيرلي المرفوع، اختارت أخريات الشعر الكيرلي المنسدل على الكتفين، فيما كانت إكسسوارات الرأس تزين إطلالات الكثيرات منهن.

 روتين الشعر الكيرلي

يجذب الشعر الكيرلي الكثير من الفتيات؛ نظراً لما يمنحه من لمسات جمالية مميزة، وحيوية تضفي على الإطلالات لمسات خاصة، فيناسب الشعر الكيرلي جميع المناسبات والأوقات، إلا أنه في الصيف يعد أحد اللمسات الساحرة التي لا ينافسه فيها أي نوع شعر آخر.

وتسعى كثير من الفتيات للحصول على روتين الشعر الكيرلي، خاصة في الصيف، ربما يأخذ الوقت عناء ومجهود، بل وتكلفة كبرى، إلا أن هذا العناء والمجهود الشاق نتائجه تستحق كل ما تسعين إليه.

 عرفت بعض النجمات منذ ظهورهن بالشعر الكيرلي من بينهن الفنانة الشابة رنا رئيس، وكذلك الفنانة ميرهان حسين، والتي تتنوع تسريحات شعرها بين الشعر المفرود والكيرلي، إلا أن النوع الأخير يظل هو الأكثر تماشياً معها ومع شخصيتها.

كما ظهرت الفنانة مايان السيد بشعرها الكيرلي في كثير من إطلالتها فتظهر تارة بالشعر الكيرلي القصير وتارة أخرى بالشعر الكيرلي الطويل، ويعد هو أحد أنواع الشعر الأنسب لها، فظهرت الفنانة الشابة في كثير من إطلالاتها بتسريحات شعر كيرلي منحت إطلالاتها لمسات حيوية مميزة.

نجمات بالشعر الكيرلي

بعض النجمات يتمتعن بطبيعة شعرهن الكيرلي الذي لا يحتاج إلى عناء كثير للحصول على لمسات ملفوفة مليئة بالحيوية والانتعاش، فقط كل ما يحتاجونه هو الحفاظ على روتينهم اليومي للشعر الكيرلي، فيما لجأت نجمات أخريات لتحويل شعرهن من المفرود إلى الكيرلي، وفي كل الأحوال كانت النتائج مبهرة.

من بين أكثر النجمات اللواتي عرفن بشعرهن الكيرلي، الفنانة دينا الشربيني والتي تعد واحدة من بين أكثر النجمات اللواتي يتميزن بإطلالات الشعر الكيرلي التي منحتهن جمالاً استثنائياً وإطلالات مليئة بالحيوية والروعة. كذلك الفنانة صبا مبارك والتي عرفت منذ بدايتها بشعرها الكيرلي، ورغم تنوع إطلالاتها وتسريحات شعرها، إلا أن الشعر الكيرلي يعد علامة مميزة من علامات جمال صبا مبارك.

 أما الفنانة ندى موسى فهي أكثر النجمات اللواتي يتمتعن بلمسات حيوية فريدة بشعرهن الكيرلي، حيث ظهرت الفنانة الشهيرة في كثير من إطلالاتها بشعر كيرلي مميز، وحتى عندما لجأت للشعر الكيرلي القصير لم يؤثر الأمر على جمالها، فسواء في تسريحات الشعر الكيرلي القصير أو تسريحات الشعر الكيرلي الطويل تتمتع ندى موسى بجمالها الخاص وملامحها الفريدة.

ونشرت ندى موسى الكثير من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، وهي الصور التي أبهرت الجمهور فيها بجمالها، ليس فقط جمال ملامحها، وإنما جمال شعرها، لتنهال عليها أسئلة متابعيها حول روتين الشعر الكيرلي الخاص بها، فكتبت متابعات لندى موسى: "أجمل واحدة في الشعر الكيرلي إيه الجمال ده، حتى الشعر الكيرلي القصير عليكي ليه لمساته الخاصة، ندى يا ريت تقوليلنا في فيديو روتين الشعر الكيرلي بتاعك، وإزاي ممكن نوصل للنتيجة دي، أنا شعري كيرلي بس طول الوقت هايش فعاوزاه يبقى زي شعرك".

 شاهدي معنا في الألبوم أعلاه أجمل إطلالات النجمات بالشعر الكيرلي واختاري معنا النجمة صاحبة الإطلالة الأجمل، وأخبرينا أيضاً بتسريحة الشعر الكيرلي الأنسب لك ولجمالك.