نجمات اعتمدن الريش في إطلالاتهن: بين الغرابة والفخامة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أكتوبر 2024
مقالات ذات صلة
نجمات اعتمدن إطلالات مزينة بالريش هل تتحول إلى موضة؟
هؤلاء النجمات غامرن بأنوثتهن: واعتمدن الشعر القصير
نجمات اعتمدن إطلالات بغطاء الرأس في 2022

في حفل إطلاق عطر جورجينا، ظهرت الكثير من مشهورات الخليج بإطلالات اعتمدن فيها على الريش، ولكن هل هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها مشهورات بإطلالات تعتمد على الريش.. في هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز إطلالات المشاهير بالريش.

ما بين إطلالات كان الريش هو البطل الأساسي فيها وأخرى اكتفيت فيها النجمات باختيار تصميمات يزينها الريش من الأطراف. بعض الإطلالات اتسمت بالفخامة والرقي وأخرى اعتبرها متابعون أنها مبالغ فيها.

بدل كلاسيكية بالريش

كثير من النجمات اعتمدت إطلالات اعتمدن فيها على الريش من بينهن بلقيس فتحي، حيث تألقت النجمة اليمنية المقيمة في الإمارات بدلة كلاسيكية بيضاء يزين أكمامها الريض، ونشرت مجموعة من الصور التي وثقت إطلالتها وخطفت بها الأنظار بلمسات ناعمة للغاية ومكياج أبرز جمال ملامحها.

 الفنانة إلهام علي، كان لها إطلالاتها الفاخرة بالريش، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل إطلالات إلهام علي بالريش، وكيف نسقتها الفنانة والإعلامية السعودية بدقة بالغة منحتها لمسات من الأناقة.

أما نهى نبيل، فتعد واحدة من أكثر فاشنيستات الخليج أناقة، واعتمدت الفاشنيستا الكويتية على إطلالات تصدرها الريش، ولكنها اتسمت بالنعومة والفخامة، حيث ارتدت نهى نبيل في واحدة من إطلالاتها فستان سهرة باللون الذهبي ضيق تزين أطراف أكمامه خصل الريش التي ناسبت إطلالاتها، ومنحتها انسيابية واضحة.

إطلالات المشاهير بالريش

في حفل إطلاق عطر جورجينا رودريغيز في الرياض، شاركت الكثير من النجمات في الحفل، ومن بينهن مشهورات منصات التواصل الاجتماعي في الخليج. ولكن تعرضت المشهورات لموجة عالية من السخرية بعد أن اعتبر متابعون أن إطلالات الريش كان مبالغاً فيها خاصة إطلالاتي إلهام الفضالة ودكتورة خلود.

فاعتمدت دكتورة خلود على فستان باللون الفوشيا الصارخ يزينه الريش من نهاية الأكمام، وهو الفستان الذي سبق وارتدته نهى نبيل وإلهام الفضالة بنفس التصميم، ورغم سخرية الدكتورة خلود من نفسها، ومن إطلالات بعض المشهورات بسبب الريش، إلا أن انتقادات الجمهور أزعجتها ودفعتها للرد عبر حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي حيث نشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي الكويتية مقطع فيديو ردت فيه على هذه الانتقادات بغضب.

وقت الحفل نشرت دكتورة خلود مقطع فيديو سخرت فيه بطرافة من الإطلالات قائلة: "لو جورجينا شافتنا راح تنصدم راح تخمن إنه إحنا في جنينة حيوانات". ليبدأ بعد ذلك الجمهور في تداول إطلالات المشهورات، ومن بينهن إطلالة إلهام الفضالة وإطلالة الدكتورة خلود، ويرفقوها بتعليقات وضعتهن في مقارنة مع جورجينا رودريغيز التي اعتمدت إطلالة بسيطة في حفل إطلاق عطرها.

سخرية الجمهور دفعت دكتورة خلود للرد قائلة: "أنا فخورة بإطلالتي وإنها كانت محتشمة، وكل حد حر يلبس اللي على مزاجه مفيش شخص مجبر إنه يلبس على مزاج الناس، هذا أول شي، تاني شي كان فيه دريس كود إننا نختار اللون الوردي أو الفستقي، وأنا اخترت اللون الفوشيا بها الدرجة علشان يبان في عيونكم لو ما كنت لبست ما كان صار الحفل تريند".

أما نهى نبيل، فدافعت عن صديقاتها، مؤكدة على أن فستان إلهام الفضالة تم بيع إصداراته بالكامل بسبب فخامته، وأكدت على أن اختيار الأزياء حرية شخصية وغير منطقي السخرية من ذوق أي شخص. فيما نشرت إلهام الفضالة مقطع فيديو أبدت فيه استنكارها من انتقادات البعض لإطلالتها والسخرية منها.