نجلاء عبدالعزيز تشترط مبلغاً مالياً مقابل نشر لقطات شخصية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تشترط مبلغاً بالملايين لظهورها في اللقاءات التليفزيونية
نجلاء عبدالعزيز ترد على منتقديها ونجلاء الودعاني تدعمها
نجلاء عبدالعزيز تستعرض منزلها الفخم

أثارت نجلاء عبد العزيز حالة جدل واسعة بعد إعلانها عن إطلاق سناب شات خاص بها بمقابل مادي، تنشر من خلاله الكثير من اللقطات الخاصة لها ولأصدقائها ولقطات أخرى وصفتها بالتعليمية فيما يخص أمور المكياج وريفيوهات المنتجات.

وتعرضت نجلاء عبد العزيز لانتقادات حادة بعد إعلانها، وهاجمها متابعون وصفوا الإعلان بأنه غير أخلاقي ولا يتناسب مع عادات وتقاليد المجتمعات العربية.

نجلاء عبدالعزيز

وقالت نجلاء عبد العزيز: "فيه سوالف حلوة يحبوها البنات، فيه أشياء مرة راح تحبونها، توتوريال ، وغيره، فيه بعد صديقاتي انا وفطوم ومنال، بيطلعوا معي ونسولف لكم في أمور كثيرة.. متحمسة لهذه الأمور، ومتحمسة إني أعرض لكم كل ها الأمور.. من الآخر راح تصيرون كأنكم صديقاتي تماماً.. بعطيكم رأيي بكل شيء الشيء اللي عجبني واللي ما عجبني لأنه مو سهل تقولين رأيك بسنابك العادي غير حسابك الشخصي".

 وأضافت: "الحلو في الموضوع إنه الرأي ييجي تماما بمنتهى الصدق.. وش الهدف منه.. أنا أحس إني بدون قيود أصير قريبة للي يحبوني حلو الواحد يعرفك صوت وصورة بنفس الوقت، ما تنتشر وتحافظ على خصوصيتك.".

 وتابعت: "أولا: السناب فقط للبنات ثانياً: لعدد محدود جدا!! من سبق لبق ثالثا: مدته محددة وينتهي! مثلاً 6 أشهر أو سنة!! رابعاً: سناب ممتع ومفيد سوا خامساً: خفيف لطيف • سادسا والأهم: خالي من الإعلانات سابعاً اسمعوني.. وششش الهدف منه؟ انا أحس أني بدون قيود أصير قريبه للي يحبوني حلو الواحد يعرفك صوت وصورة بنفس الوقت ما تنتشر وتحافظ على خصوصيتك".

تسريب صور نجلاء عبدالعزيز

ورداً على سؤال متابعة حول إمكانية تسريب صورها، قالت نجلاء عبدالعزيز، إن  أحد لن يستطيع نشر الصور الخاصة التي ستنشرها عبر حسابها الشخصي؛ لأنها ستقوم بمقاضاته مؤكدة: "السناب خاص.. تيجي تاخدها وتنشرها تتقاضى؛ لأن فيها تعهداً لكل شخص يدخل كل نقطة درساها كويس ما عليكم".

وكتبت متابعة لنجلاء عبدالعزيز: "مرة حلوة الفكرة أصلا شخصيتك جميلة وبتصيرين تسولفين فعلاً من القلب للقلب أكثر، اذكر من اول جلسة معنا سولفتي كثييييييير ياحللللللووووك و وياكلبه ترى لي أسبوعين ساكنة الرياض خلا. انا أصلا ما اشتهرت ببداياتي إلا من السوالف تذكرون؟ يا زين أيام السوالف اللي بدون قيود". " وردت نجلاء عبد العزيز بمنشور كتبت فيه: "طيب الأغلب إذا انا تواجدت بسنابي العام مرح أتواجد بالخاص والعكس كذلك ان تواجدت بالخاص مرح آجي للعام كل شي يعطيه من وقتي".

قيمة الاشتراك في حساب نجلاء عبدالعزيز

وأعلنت نجلاء عبد العزيز عن قيمة الاشتراك في سنابها الشخصي بكلمات جاء فيها: "خلاص بختصر لكم الموضوع كله!! واكتب لكم مبلغ الاشتراك عشان الجاد فقط يتواصل معنا وما يصير الضغط!!! مبلغ الاشتراك 999 ريال على رقم الإعلانات تكفون لا يجينا إلا اللي فعلا يبي يشترك".

وشوقت الجمهور للاشتراك بكلمات كتبت فيها: "متحمسة أوريكم شكلي قبل والحين وايش سويت وايش تغير فيني!!! متحمسة اوريكم لوكات العيد والسفر ومتحمسة ارسم متحمسة اوريكم رقص الروزا حواجبي معكم متحمسة اوريكم شكل فطوم بدون حجاب!! متحمسة أوريكم صديقاتي متحمسة اوريكم كواليس تموت".

تفاعل الجمهور مع منشورات نجلاء عبد العزيز للاشتراك في سنابها الشخصي في تعليقات منها: "وضعها وصل لمرحلة مأساوية..! هذه البنت فقدت الكثير من كرامتها وهدوء حياتها.. باتت كورقة تُبعثرها الرياح.. تائهة بروح هائمة تحترق قلق وخوف وعدم استقرار.. هذه الشهرة لعنة لن ينجو منها أحد أبداً.. والله إنّ لحظات الطمأنينة يتمناها كل مشهور.. حياة مؤلمة.. والله إنَّ عزّة النفس، وسموّها وأنَفَتها وكرامتها وفضيلتها تساوي كنوز الأرض. اللهم لاتبلانا بما أبتليتهم".

كما كتب متابعون: "إيش اللي عم بيصير هذا ما عم صدق، تحطين مقابل مادي لتنشري أمور شخصية، تشوقين العالم بنشر صور لفطوم بدون حجاب... ما عندك مشكلة تنشري صور صديقتك بدون حجاب، ولقطات خاصة، على أساس مو عارفة إنه الصور هذه راح تسرب، اللهم عافنا مما ابتلى به غيرنا أتمنى تكون هناك ضوابط للسوشيال ميديا اللي يصير هذا عيب".

واعتبر متابعون أن مشهورة منصات التواصل الاجتماعي تستغل متابعيها لكسب المال فكتب متابعون: "هوس الشهرة دفعهم لاستغلال المتابعين حقيقة الأمر، إن العيب مو عليهم العيب على اللي جعل لهم قيمة بمتابعته لهم، وتنشر محادثات تستعرض فيها فرحة العالم! على أساس إننا مو عارفين إنه أنت اللي ترسليهم لنفسك".