توقعات ليلى عبداللطيف تضع شيرين عبدالوهاب في صدارة الترند

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
أغنية شيرين الجديدة بتمنى أنساك تضعها في صدارة الترند
صورة مي حلمي مع عمرو دياب في الساحل تضعها في صدارة الترند
ليلى عبداللطيف تدهش الجمهور بتنبؤاتها: تحقق سابع توقعاتها

وضعت نبوءة ليلى عبد اللطيف، الفنانة شيرين عبد الوهاب في صدارة الترند، عقب إعلان خبر خطوبتها من خلال تصريحات صحفية والذي أكده زوجها السابق الفنان حسام حبيب برسالة تهنئة وجهها إليها هي وعريسها، ليستعيد النشطاء توقعات العرافة اللبنانية للفنانة المصرية في بدايات العام الجاري 2024.

توقعات ليلى عبد اللطيف لشيرين

وفي مقطع فيديو متداول من برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، ظهرت ليلى عبد اللطيف وهي تُدلي بتوقعاتها للفنانين والمشاهير والعالم بأسره في بدايات عام 2024، مؤكدة أن لديها ما تقوله عن أمور شيرين الشخصية والفنية.

"هتقف على رجلها تاني وترجع أقوى من الأول"هكذا قالت العرافة اللبنانية في تصريحاتها المتلفزة، وتابعت موضحة: "دي حبيبة قلبي شيرين، بشوف  لها الاستقرار العاطفي وهترجع شيرين اللي عرفناها في الأول في بداياتها وهتوقف على رجلها هتتغير من إلى"، وعن عودتها لحسام حبيب قالت ليلى عبد اللطيف: "لا ما رح ترجع حتى لو رجعت بترجع تتركه، بالمستقبل ما رح تكون معه هنلاقي حياتها هدأت مع حد تاني".

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

هذه التوقعات دفعت مئات النشطاء للتفاعل مع تنبوءات ليلى عبد اللطيف مرة أخرى، فضلاً عن أنها ليست المرة الأولى التي تتسبب العرافة اللبنانية فيها في إثارة دهشة رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمتابعين بدقة لنبوءاتها في الآونة الأخيرة، فقد أثارت جدلاً واسعاً خلال الأشهر الماضية.

وفي عالم يعتمد بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، انتشر فيديو يوضح دهشة المستخدمين من قدرة خبيرة الأبراج، ليلى عبد اللطيف، على توقع عدد من الأحداث التي وقعت بالفعل، من بين هذه الأحداث كان طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، كما أنها توقعت وفاة أحد الرؤساء في حادث طائرة وهو ما حدث بالفعل مع الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي الذي فارق الحياة بنفس الطريقة.

ليلى عبد اللطيف أخطأت التوقع في حق الفنان عمرو دياب، إذ أعطت نصف نبوءة صحيحة لواقعة ستحدث معه في أحد الحفلات لتشغل الرأي العام، فيما سيتصرف فيها بلباقة وكياسة تخرجه من الحرج الذي سيتسبب فيه الموقف بحسب تنبؤها، إلا أن الواقعة كانت مختلفة، إذ تصدر دياب بالفعل الترند خلال الأيام الماضية بسبب صفعة هوى بها على وجه أحد معجبيه، والذي كان مصراً على التقاط صورة معه في حفل زفاف، إلا أن تصرف الهضبة الصادم أوقعه فريسة للانتقادات والمطالبات باعتزاله.

معلومات عن ليلى عبد اللطيف

كانت ليلى عبد اللطيف قد كشفت في حوار مصور قبل فترة عن جوانب حياتها الشخصية، حيث روت كيف نشأت في ملجأ للأيتام، وأشارت إلى أزمة صحية كبيرة مرت بها وأخبرها الأطباء بأنها ستموت على إثرها، إلا أن شخصاً دخل غرفتها ووضع شيئاً على أنفها، وبعد نصف ساعة تحسنت حالتها الصحية.

أكدت ليلى أيضاً أنها تعرضت للكثير من المحن في حياتها، مشيرة إلى أن الإعلامي طوني خليفة سألها أن تفكر في كتابة قصة حياتها ولكنها رفضت لحفاظها على خصوصيتها وسلامة أبنائها، وتحدثت عن توقعاتها الأخيرة التي أثارت الكثير من الجدل، خاصة توقعاتها بشأن شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وكذلك توقعات انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

وأوضحت خبيرة الأبراج أن عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب لن تكون ناجحة، وأن هناك احتمالية لعودة ياسمين عبد العزيز إلى أحمد العوضي في المستقبل القريب، وفيما يتعلق بتكلفة استشاراتها، أوضحت أنها تقدم خدماتها من خلال تطبيق يسمح بإرسال سؤالين في الشهر، أو عبر الهاتف، بتكلفة 300 دولار سنوياً، مما يعادل أكثر من 13 ألف جنيه مصري، كما أشارت بسمة وهبة.