نانسي عجرم وروبي تحييان حفل خطوبة في مصر (صور)

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
بالصور نانسي عجرم تحيي حفل غنائي بالسويد
بالصور: نانسي عجرم تحيي حفل في كان وتستمتع برفقة النجوم
نانسي عجرم تحيي حفل عيد الحب بفستان أسود لامع من الترتر

احتفلت فلك، ابنة رجل الأعمال باسل سماقية مالك قطونيل، بخطبتها إلى عمرو قباني في قصرهم بالقطامية هايتس، وسط حضور كبير من السفراء ورجال الأعمال والفنانين.

نانسي عجرم وروبي في الحفل

أحيت الحفل النجمتان اللبنانية نانسي عجرم والمصرية روبي، حيث شاركتا بأداء أغانيهما الشهيرة، مما جعل الحفل ينبض بأجواء الفرح والسعادة.

إطلالة روبي

أحيت النجمة المصرية روبي حفل الخطبة بإطلالة ساحرة وأنيقة، حيث ارتدت فستاناً أخضر ميتاليك لامعاً، الذي لفت الأنظار وأضاف سحراً خاصاً على الحفل، وبسبب لونه وخامته أضاف لها بريقاً جذاباً ومميزاً في الأضواء.

اختارت روبي الفستان بقصة طويلة وأنيقة، تبرز جمال قوامها واضفت عليها مظهراً أنثوياً مميزاً، مع فتحة جانبية وبدون أكمام، وتميز الفستان بتصميمه الجذاب والتفاصيل البسيطة التي أضفت عليه جمالية فريدة، مما جعلها تبدو ساحرة ومتألقة في كل لحظة من لحظات الحفل، كما اختارت روبي مكياجاً ناعماً أبرز جمال ملامحها الطبيعي، مع تسريحة ويفي بسيطة وأنيقة لشعرها القصير تتناغم مع فستانها اللامع.

اعتمدت روبي على مجوهرات ماسية بسيطة وأنيقة عبارة عن عدد من الأساور مع خاتم فاخر، أكملت إطلالتها بشكل متناغم دون أن تنافس بريق الفستان، كما كانت روبي بلا شك محط أنظار الحضور بفضل اختيارها لهذه الإطلالة، التي أضفت عليها أناقة وجاذبية لافتة، وحظيت إطلالتها بتفاعل إيجابي من الحضور والمتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أشادوا بأناقتها واختيارها الموفق للفستان.

إطلالة نانسي عجرم

أما النجمة نانسي عجرم فاختارت إطلالة راقية وأنيقة عبارة عن فستان أبيض بيليسيه مع طبقة لامعة مدرجة أضافت بريقاً خاصاً، وجاء اختيار الفستان بقصة مميزة أبرزت رشاقة نانسي ورقتها كالعادة، كما اعتمدت نانسي مكياجاً بسيطاً بألوان دافئة في تضاد محبب مع لون الفستان اللامع.

وبسبب لمعة الفستان اقتصرت نانسي المحبة للبساطة في اختيارها للمجوهرات على بضعة أشياء راقية عبارة عن ساعة لامعة وخاتم ماسي فقط، كما تركت شعرها البني الناعم منسدلاً في حرية على كتفيها وظهرت في لقطات ناعمة وعفوية وهي تشارك الحضور الغناء والرقص، كما حصدت نانسي الكثير من التعليقات الإيجابية على مظهرها.

ضيوف الحفل

كان من بين الحضور السفير السوري وحرمه، والسفير التركي، بالإضافة إلى كبار رجال الأعمال مثل كامل أبو علي وعمرو الجنايني وخالد المناوي وحرمه، وتامر الشاعر وحسام الشاعر، ومحمد نشأت وأحمد أبو هشيمة وطارق أبو هشيمة وحرمه، ودسانر يوسف وحرمه، ومهندسة الديكور والمنتج تامر مرسي وحرمه نسرين أمين، ود. أحمد مسعود وحرمه يمنى طولان، ومحمد زكي وحرمه، وعلاء سكجها وحرمه، ود. محمد حمودة وحرمه، وجمال الجارحي وحرمه، والمحامي الدولي مصطفى خيزة وشادي ريان، ووليد هلال وحرمه، وياسر عبد المقصود وحرمه، ومحمد المرشدي وحرمه، وإسماعيل سعودي وحرمه، وأحمد البستاني والمنتج جمال العدل وحرمه، وكل من النجمات ليلى علوي، ودرة وزوجها هاني سعد، ونجلاء بدر وزوجها وبوسي شلبي، وأيضاً حضر الفنان عماد زيادة وحرمه.

لمزيد من الصور واللقطات التي تستعرض أبرز لحظات خطوبة ابنة باسل سماقية بحضور النجوم، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه