نارين بيوتي تصدم الجمهور بإصابتها بمرض في الدماغ (تفاصيل)

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
بعد اقترابها من الفوز: دموع تصدم جمهور برنامج ذا فويس بإصابتها الأليمة
فيديو هنادي الكندري تعترف بإصابتها بهذا المرض وتكشف تفاصيل معاناتها
فرح الهادي تصدم جمهورها بهذا القرار

فاجأت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السورية، نارين بيوتي، الجمهور، بإعلان إصابتها بمرض في الدماغ بعد أن خضعت لعدد من الفحوصات خلال الفترة الماضية جراء شعورها المستمر بالتعب.

نارين بيوتى تكشف إصابتها بمرض في الدماغ

وأوضحت المشهورة السورية في منشور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، ظهرت فيه وهي ترتدي ملابس المستشفى، وتنام على سرير داخل واحدة من المستشفيات أنها تغيبت خلال الفترة الأخيرة؛ لأنها كانت تعاني من الشعور المستمر بالتعب لذا قررت الخضوع إلى فحص الرنين المغناطيسي الذي كشف عن وجود مشكلة في الدماغ.

وأشارت إلى أنها قررت الكشف عن جزء من ما يحدث معها في الفترة الأخيرة قائلة: "اليوم اخدت قرار أني شارك معكم جزء من حياتي بالفترة الأخيرة وسبب ظهوري القليل على السوشيال ميديا اللي انتو مالكم متعودين عليه بس صدقوني أحيانا الظروف بتكون أكبر مننا".

ونشرت اليوتيوبر السورية، صورة للأشعة على المخ التي خضعت لها، مشيرة إلى أنها خاضت رحلة منذ عامين للمتابعة في العلاج، وأنه ليس مرضاً مناعياً.

وتابعت: "من فترة تعبت صحتي وحسيت إنه في شي غلط بجسمي، وخضعت لفحوصات عامة وما كنا نعرف السبب للتعب الجسدي لبين ما قررنا نعمل رنين مغناطيسي للدماغ، واكتشفنا أنه كان في عندي ٣ نقط بيض على الدماغ بأحجام مختلفة وحاليا رح أخوض رحلة لمدة سنتين لحتى أتابع مع الدكتور لنتأكد أنه ماله مرض مناعي، و انشالله خير".

ووجهت المشهورة السورية نصيحة إلى الجمهور قائلة: "إذا حسيتوا شي غلط بجسمكن لا تتجاهلوه لانه صدقوني جسمكم بيحكي معكن و انتبهوا لصحتكم الجسدية والنفسية".

تتصدّر نارين عمارة، المعروفة بـ"نارين بيوتي"، محركات البحث باستمرار، وهي واحدة من الشخصيات المثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ لا تفوّت فرصة للفت الأنظار في كل ظهور لها، وكان ظهورها الأخير خلال شهر فبراير الماضي لاحتفال بعيد ميلاد شقيقتها، وكان أحد أبرز أحداث حياتها كان خبر خطوبتها، الذي شغل جمهورها، وأثار فضوله بشكل كبير.

من هي نارين بيوتي؟

نارين عمارة، الشهيرة بنارين بيوتي، هي مغنية ويوتيوبر سورية الأصل. وُلدت في حلب في 17 فبراير 2000. بعد اندلاع الحرب في سوريا، لجأت مع عائلتها إلى السويد. ونارين هي الأخت الكبرى بين أربعة أشقاء: شيرين، سيدرا، جلال، وشيرو. خلال مسيرتها، قدمت العديد من أغاني الراب.

في عام 2016، أطلقت نارين قناتها على يوتيوب تحت اسم "نارين بيوتي"، حيث تنشر يومياتها ومحتوى يتعلق بعالم الموضة والجمال. وتمتلك القناة أكثر من 14 مليون متابع من مختلف الجنسيات، وهو ما ساهم في شهرتها الكبيرة.

وتعتبر واحدة من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها أكثر من 10 ملايين شخص على إنستقرام.

وفي عام 2023، أعلنت نارين خبر خطوبتها في دبي وسط أجواء رومانسية وفخمة.

من هو خطيب نارين بيوتي؟

رامي سامو، المعروف بـ"أبو إلياس"، هو رجل أعمال ومستثمر سوري من مواليد 1986، أي يكبر نارين بـ14 عاماً، والذي يقيم في دبي، ويتنقل بين دبي والولايات المتحدة بحكم عمله، وتعرف على نارين قبل سنة ونصف من خطوبتهما، وأعرب عن إعجابه بها منذ اللحظة الأولى، مؤكداً أنه ينوي الزواج منها

رامي طلب الزواج من نارين في دبي وسط أجواء رومانسية وفاخرة، وطلب يدها من أهلها في حفل صغير أقيم في منزلها. فيما بعد، احتفلا بخطوبتهما في حفل كبير حضره العائلة والأصدقاء. تألقت نارين بفستان أزرق طويل، بينما ارتدى رامي بزة بيضاء.

ولفت خاتم الخطوبة الأنظار بحجر ماسي كبير بوزن 4.36 قيراط، والذي أصبح حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.