نادين نجيم تدعم قصي خولي بعد الهجوم عليه: قلبك أبيض

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
قصي خولي ونادين نجيم يثيران الجدل بفيديو رومانسي بينهما
نادين نجيم وقصي الخولي يرقصان في حفل الموريكس بعد تكريمهما
نادين نجيم وقصي خولي يشوقان الجمهور بقصة حب بينهما

حرصت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، على دعم زميلها الفنان السوري قصي خولي، بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض لها وهجوم البعض عليه؛ بسبب طريقته في مهاجمة منتقديه خاصة بعد الإعلان عن مسلسله الجديد الذي من المقرر أن يجمع بينه وبين الفنانة نور الغندور.

نادين نجيم تشيد بقصي خولي

عبرت الفنانة نادين نجيم عن محبتها إلى زميلها الفنان قصي خولي بعد أن قررت أن تقدم له الدعم بعد الهجوم الأخير الذي حدث عليه بسبب هجومه على منتقديه

وجاء رد نادين نجيم على المنشور الذي نشره الفنان السوري عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إكس، قدم فيه اعتذاره معترفاً بخطئه وكتب: "جل من لا يخطئ.. كل الحب".

ومن جهتها، كتبت نادين نجيم مشيدة به: "الله يوفقك بكل شي بدك ياه"، واصفاً إياه بأنه صاحب القلب الأبيض والروح الحلوة، داعية الله له: "بالنجاح وين ما كنت.. واشتقلك كتير."، وتفاعل معها الفنان السوري معبراً عن اشتياقه للتعاون معها من جديد بعد أن قدما معاً 3 مسلسلات ناجحة وهي "خمسة ونصف، وعشرين عشرين، وأخيراً".

وكتب قصي خولي:" نادين الغلا وانا شتقتلك.. إن شاء الله بشوفك على خير والله يوفقك ويحميك بكل شيء بتعمليه".

تفاصيل أزمة قصي خولي

يذكر أن الأزمة بين الفنان قصي خولي وبعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بدأت بعد أن أبدى البعض رأيه واعتراضه على مشاركته في البطولة مع الفنانة نور الغندور في مسلسله القادم والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025.

رداً على هذه الانتقادات، نشر خولي رسالة شديدة اللهجة عبر حسابه على "إنستغرام"، وجه فيها انتقادًا لاذعًا لمن أسماهم بـ"المتفزلكين"، مطالبًا إياهم بالامتناع عن إبداء آرائهم في اختياراته الفنية.

وشدد قصي خولي على أن هؤلاء المنتقدين ليس لديهم الحق في تقييم أعماله، أو تقديم رأيهم في الأدوار التي يختارها ونوعيتها، خاصة وأنهم غير متكفلين بمصاريف حياته الشهرية، قائلا: " حاجتكم تعليقات فاضية وتقييم مجاني ونصائح مفزلكة لها علاقة بشو لازم نعمل وشو لازم نشتغل ولوين لازم نرجع".

وأكد أنه يمتلك تاريخًا حافلاً بالإنجازات والأعمال التي حُفرت في ذاكرة محبيه، مشيرًا إلى أن أي تقييم يجب أن يأتي من المعنيين الحقيقيين، وليس من المتطفلين على مجاله.

لاحقًا، حذف خولي هذه الرسالة، إلا أنها كانت قد أثارت بالفعل الكثير من النقاش بين جمهوره ومتابعيه.

 تفاصيل مسلسل قصي خولي

وفيما يتعلق بمسلسله الجديد، فقد تم الإعلان مؤخرًا عن مشروع عمل درامي سيجمع للمرة الأولى بين قصي خولي والفنانة نور الغندور، من إنتاج شركة "إيغل فيلمز".

هذا المسلسل الذي سيعرض خلال شهر رمضان 2025، يتألف من 30 حلقة، وينتمي إلى نوعية المسلسلات الرومانسية واللايت كوميدي، ويشارك في كتابة هذا العمل فريق من الكتاب الذين يعملون على تقديم قصة مميزة ومختلفة.

يُعد هذا الدور تحديًا جديدًا لكل من قصي خولي ونور الغندور، حيث أكد صناع العمل أن الشخصيات التي سيقدمانها ستكون مختلفة تمامًا عن أدوارهما السابقة.

وكان قصي خولي قد تحدث في لقاء سابق مع برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي"، عن رغبته في التعاون مع نور الغندور، مشيرًا إلى إعجابه بذكائها ومهارتها الفنية، حيث أكد أنها لا تعتمد فقط على جمالها، بل تسعى دائمًا لتقديم أدوار واقعية ومؤثرة.

وتعاقد العام الماضي مع شركة إيغل فيلمز، وحمس الجمهور إلى مسلسله، الذي كان من المفترض أن تشارك في بطولته دانييلا رحمة، لكنه غاب عن موسم دراما رمضان، ليكون آخر أعماله هو مسلسل وأخيراً الذي جمعه بالفنانة اللبنانية نادين نجيم، والذي حقق نجاحًا جماهيريًا ملحوظًا، وتصدر الترند خلال فترة عرضه، وتكون من 15 حلقة فقط.