نادية الجندي تتحدى العمر بإطلالة شبابية جريئة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
نادية الجندي تتحدى الفتيات بإطلالة عشرينية
نادية الجندي تدهش الجمهور بإطلالة شبابية
نادية الجندي تشعل إنستقرام بإطلالة شبابية جديدة

تصدرت نادية الجندي حديث منصات التواصل الاجتماعي بإطلالة شبابية، ظهرت فيها الفنانة المصرية صاحبة الـ78 عاماً، بإطلالة اعتمدت فيها على كروب توب وشورت قصير ولمسات مكياج ناسبت ملامحها.

أدهشت إطلالة نادية الجندي الجمهور، والذي عبر عن اندهاشه في الكثير من التعليقات التي تباينت حول تعليقات معبرة عن إعجاب أصحابها بجمال الفنانة الشهيرة وقدرتها الحفاظ على شبابها حتى الآن، وتعليقات أخرى رأت أن الصور اعتمدت على الفوتوشوب، وهو ما ساهم في إخفاء ملامح العمر من وجه نادية الجندي.

صور نادية الجندي

 اعتمدت نادية الجندي في إطلالتها على كروب توب يكشف عن منطقة البطن، واختارت لإطلالتها الصيفية شورت قصيراً وحذاء بنفس اللون، الأبيض، أما عن المكياج فكانت درجات المكياج البني هي اختيار نادية الجندي.

 وتفاعل الجمهور مع أحدث صور نادية الجندي في تعليقات منها: "ربنا يسعدك دايمآ بسم الله ما شاء الله منورة الدنيا كلها أجمل وأرق فنانة مصرية، وتستحقي أوسكار وهديه علي كل أعمالك الفنية الصغيرة الجميلة أستاذه نادية الجندي تحياتي لشخصيتك الراقية أسعد الله أوقاتك، وأمسى الله أوقاتك بكل حب وسعادة". "بسم لله ما شاء الله بدر منور جمال وحلاوة ورقة وطعامه وقمر14 وشربات كلها جاذبية وحنان ودلع وأنوثة زاي السكر وخفة دمك عسلية العيون العسلية كلها روح وبهجة وابتسامة بيضة مميزة".

 وعبر آخرون عن حبهم لنادية الجندي في تعليقات منها: "أنت إنسانة جميلة وأنا بحبك قوي طول عمري بحبك ربنا يديك الصحة والعمر، وتكوني أحسن حال"." ذكرياتنا كلها معك، وأتمنى لك النجاح والتوفيق، وما تلتفتي للتعليقات السلبية، أتمنى إن الكل يشغل باله بنفسه وما يشغلش باله بالغير، أعتقد ده برضه جزء من الدين".

فيما جاءت بعض التعليقات الحادة بينها: "83 سنة كفاية المفروض عليكي أنك تتقين الله وتوبي إلى الله ارجعي إلى الله يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من اتقي الله بقلب سليم عيب على سنك إلا في سنك يحاول يقرب إلى الله بقلب سليم ارفعي ايدك إلى الله واتزللي وتوبي إلى الله ان الله غفور رحيم باب التوبة مفتوح كل وقت، ولكن عمر البني آدم مش مضمون في ايه وقت، ويتكل على الله".

إطلالات شبابية لنادية الجندي

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها نادية الجندي بإطلالة شبابية لافتة للنظر، وإنما سبق ونشرت الفنانة المصرية مجموعة من الصور لجلسات تصوير ظهرت فيها بإطلالات شبابية أبرزت جمالها، وهي الصور التي أعاد متابعي الحديث عنها في تعليقاتهم، فبينما عبر البعض عن حب الفنانة صاحبة الـ78 عاماً للحياة، عبر آخرين عن دهشتهم من حفاظها على شبابها حتى الآن، فيما رأى آخرون أن الفوتوشوب  هو البطل الأول لإطلالات نادية الجندي.

وكتب متابعون في تعليقاتهم: "أنا بس نفسي الناس تعجب بصور الممثلين بس من غير ما يتضحك عليهم، منطقي جدا نادية الجندي في أواخر السبعينيات يعني، حتى لو عملت بوتكس وغيره هيكون فيه علامات تقدم العمر عليها، لكن إنها تظهر ببشرة مشدودة وملساء كدة، وتتعاملوا على إنها صور حقيقية ده مش صح، الفوتوشوب موجود وبقوة كمان". "اختيار الأزياء شبابي وكل حاجة، لكن الملامح فوتوشوب، كلنا نستخدم خاصية تعديل الصور علشان نخفي عيوب بشرتنا، لكن ما ينفعش تصدقوا إن دي ملامح نادية الجندي أو غيرها الحقيقية، محدش بيتحدى العمر".