ميغان ماركل في عيد ميلادها 43: إطلالات بسيطة وأناقة لا تضاهى

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
إطلالات ميغان ماركل في كولومبيا: توازن بين الأناقة والعصرية
في عيد ميلادها ال43: شاهدوا نيللي كريم منذ طفولتها حتى اليوم
أناقة وجمال رغم الحمل والولادة: هذه أجمل إطلالات ميغان ماركل في 2019

تحتفل ميغان ماركل اليوم بعيد ميلادها الـ 43، والتي ولدت في 4 أغسطس 1981 في الولايات المتحدة، وبدأت حياتها في التمثيل، لكنها انتقلت فيما بعد إلى أروقة القصور وسط العائلة المالكة البريطانية التي لم تستمر فيها طويلاً، وقررت بصحبة زوجها الأمير هاري الانفصال في عام 2020.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لم تكن ميغان ماركل ممثلة فقط أو أحد أفراد العائلة المالكة البريطانية، بل سيدة تلهم الكثير بقوتها وشجاعتها فضلاً عن تحولها لأيقونة في الموضة؛ بسبب أسلوبها البسيط في تنسيق إطلالتها، لذا إليك اليوم أجمل إطلالات ميغان ماركل التي اتسمت بالبساطة

إطلالات ميغان ماركل وأسلوبها

منذ انضمامها إلى العائلة المالكة، عرفت ميغان بأسلوبها الفريد في الأزياء، إلا أنها خلال سلسلة "هاري وميغان" الوثائقي كشفت عن طريقة اختيارها ملابسها خلال الفترة التي بقيت فيها في القصر الملكي.

واعترفت ميغان ماركل أنها كانت نادراً ما ترتدي الألوان في ملابسها كعضوة ملكية، قائلة: "كان هناك تفكير في ذلك. لا يمكنك أبداً ارتداء نفس لون جلالة الملكة إليزابيث الثانية إذا كان هناك حدث جماعي".

وأشارت إلى أنها كانت تختار ألواناً لن يرتديها أحد من العائلة المالكة، مثل البني الفاتح، البيج، أو الأبيض، بعد تنحيها عن واجباتها الملكية في يناير 2020، عادت ميغان تدريجياً إلى أسلوبها السابق، بما في ذلك الألوان الزاهية، وأصبحت أكثر أناقة وتميزاً في اختياراتها.

أبرز إطلالات ميغان ماركل البسيطة

خلال زيارة ميغان ماركل لنيجيريا مع الأمير هاري قبل أسابيع، لفتت أناقتها الأنظار خاصة الإطلالة التي ظهرت فيها وهي ترتدي فستاناً أصفر يُشار إليه باسم "فستان ويندسور" كتحية لعائلة زوجها، ونسقته مع وشاح من الحرفية اليدوية النيجيرية وأقراط خضراء رائعة تُظهر جمال المجوهرات النيجيرية.

تميزت إطلالات ميغان ماركل بالبساطة والأنوثة، مثل إطلالتها في كاليفورنيا حيث ارتدت فستاناً أبيض اللون وناعم التصميم بقماشه الطويل المنسدل، مميزاً بقصة الكتف المكشوفة، ونسقته مع سوار ذهبي ناعم من مجوهرات كارتييه وخواتم ماسية فخمة.

اعتادت ميغان على الظهور بإطلالات بسيطة وأنيقة، مثل فستان بيج بتصميم الكتف الواحدة مع شق أمامي متوسط الارتفاع، ونسقته مع حقيبة يد صغيرة باللون الأسود، واعتمدت تسريحة الكعكة المنخفضة والمكياج النيود.

لم تتخلَّ ميغان عن التصاميم الضيقة بعد انفصالها عن العائلة الملكية، حيث ارتدت فستاناً أخضر ضيقاً يبرز رشاقتها، مكشوف الكتفين، ونسقته مع حذاء بكعب عال باللون البيج.

في واحدة من إطلالاتها التحررية من القيود الملكية، ارتدت ميغان فستاناً ناعماً باللون النيلي واسع التصميم، تميز بالحزام على الخصر، والأزرار الأمامية، ونسقته مع حذاء بكعب عال باللون الأسود وتسريحة ذيل الحصان.

تألقت ميغان بإطلالة الجمبسوت الشورت القصير باللون البيج مع عقدة الفراشة والبلايزر السبور، حيث نسقته مع مجوهرات ناعمة وأقراط ذهبية وقلادة دائرية وساعة يد فخمة.

واختارت ميغان مؤخراً إطلالات أكثر تحرراً، مثل الفستان الذهبي اللامع المكشوف الكتفين، الذي أبرز جمال بشرتها السمراء، ونسقته مع مجوهرات ماسية وتسريحة شعر جانبية.

ظهرت ميغان في إطلالة كاجوال برفقة زوجها الأمير هاري، مرتدية بنطال بيبي بينك واسعاً مع قميص صيفي ناعم مكشوف الكتفين، وبدت ناعمة بتسريحة الكعكة المنخفضة والمكياج الزهري الخفيف.

وفي إطلالة كاجوال أخرى، اختارت ميغان بنطال جينز ضيق باللون الأزرق مع بلايزر بيضاء اللون، ونسقته مع حذاء عال باللون البيج ومجوهرات ذهبية ناعمة.

في إحدى المناسبات الرياضية عام 2022، تألقت ميغان ببدلة رسمية بيضاء واسعة التصميم، ونسقتها مع حقيبة يد صغيرة ومجوهرات ذهبية وكعب عال باللون الأبيض.

حقائق عن ميغان ماركل

ولدت ميغان لدوريا راغلاند، أمريكية من أصل أفريقي ومدربة يوغا، وتوماس ماركل، مدير إضاءة.

انفصل والداها عندما كانت صغيرة، لكنهما ظلا نشطين في حياتها، حيث درست مدرسة Immaculate Heart الثانوية ثم جامعة نورث وسترن حيث درست المسرح والدراسات الدولية.

عادت ميغان إلى لوس أنجلوس بعد التخرج لبدء مسيرتها في التمثيل، لذا بدأت بالحصول على أدوار ضيفة في البرامج التلفزيونية، بما في ذلك CSI: NY، 90210، CSI: Miami، وFringe. انطلاقتها الكبيرة كانت بدور راشيل زين في المسلسل الدرامي القانونيSuits 

تعرفت ميغان على الأمير هاري في 2016، وتزوجا في مايو 2018، ولديهما طفلان: آرتشي وليليبت، وفي يناير 2020، أعلنا عن تراجعهما عن واجباتهما الملكية، وانتقلا إلى لوس أنجلوس.