مي كساب توجه رسالة لشيرين عبد الوهاب: أنقذي نفسك

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
بوسي توجه رسالة لشيرين عبد الوهاب: حرام اللي بتعمليه في نفسك
صورة مي كساب بدون مكياج وتوجه رسالة إلى زوجها
فيديو مي كساب توجه رسالة مؤثرة لوالدتها المتوفاة

حرصت الفنانة مي كساب على دعم مواطنتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، من خلال رسالة وجهتها لها، مطالبة بإنقاذها من أجل أن تتمكن من استعادة نفسها، بعد الأزمة الجديدة التي تعرضت لها جراء اتهامها لطليقها الفنان حسام حبيب بالاعتداء عليها بالضرب داخل ستديو الصوت الخاص بهما.

مي كساب توجه رسالة إلى شيرين عبد الوهاب

وقالت مي كساب في رسالة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه لا يمكن لأحد إنقاذ شيرين إلا نفسها: "إلى أختي وصديقه العمر شيرين ما حدش هينقذك، ولا هيرجع حقك غير نفسك".

وطالبت مي كساب، صديقتها شيرين عبد الوهاب باستعادة قدرتها والبدء من جديد، قائلة: فوقي إنت شيرين عرفتك قوية وجدعه وكريمة وصادقة ومعافره قومي خدي نفسك وعافري واقفي تاني على رجلك أردمي الماضي ده وابدأي صفحة جديده عشان خاطرنا كلنا اللي بنحب شيرين أنقذي أنتي شيرين"

وجاءت تلك الرسالة بعد أن حررت شيرين عبد الوهاب محضراً اتهمت فيه حسام حبيب بالاعتداء عليها بالضرب بعد أن طلب منها إنهاء عقد الشراكة بينهما في ستديو تسجيل الصوت وسبها.

ووجه عدد من المشاهير رسائل إلى شيرين عبد الوهاب من بينهم رضوى الشربيني، التي كتبت: "أنتِ أكبر من أن تتركي "دلوعة ماما" يسيء لك بهذا الشكل، ويجعل من سيرتك مضغة مرة في فم الناس، أنتِ أذكى من أن تدخلي عداوات مع القريبين لكِ، لأن كل ذنبهم أنهم أحبوكي وكانوا يريدون أن يمنعوكي من شره".

ورغم رسالة الدعم التي وجهتها رضوى الشربيني إلى شيرين عبد الوهاب، إلا أنها تراجعت عنها، وحذفت الرسالة دون أن تكشف عن السبب، واعتبر البعض أن هذا بسبب التضارب في الأقوال بين الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، خاصة بعد أن كشف الأخير عن السبب الحقيقي للخلاف بينهما وما حدث داخل ستديو الصوت، وتسبب في تدميره بالشكل الذي استعرضته بعض الفيديوهات المسربة.

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكان حسام حبيب كشف خلال أقواله في تحقيقات النيابة أن المشاجرة مع شيرين عبد الوهاب لم تكن معه، ولكنه كان خلافاً بينها وبين ابنتها، التي طلبت منه التدخل، موضحاً أنه حاول منعها من إيذاء ابنتها في المشاجرة.

ولفت إلى أن تدخله كان لعلاقته التي تربطه بالعائلة لحل الأزمة بينهما، مطالباً بتفريغ الكاميرات الخاصة بالمكان والاستماع إلى شهادة الشهود وكذلك ابنة شيرين عبد الوهاب.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تزوجا لمدة 5 سنوات، ثم انفصلا رسمياً بإعلان الطلاق في شهر ديسمبر الماضي، بعد أن تصاعدت الشائعات حول الخلاف بينهما؛ بسبب اتهام حسام حبيب بالتدخل في عملها عقب حضوره معها حفل روائع السنباطي الذي أقيم في المملكة العربية السعودية.