مي سليم تتعرض لحادث سير مروع وهذه إصاباتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مايو 2024
مقالات ذات صلة
صورة درة تتعرض لحادث سير مروع
مي حريري تعرضت لحادث سير مروّع
مايا دياب تتعرض لحادث سير مروع في بيروت

تعرضت الفنانة المصرية مي سليم لحادث سير مروع كاد أن يتسبب في فقدانها حياتها بعد أن اصطدمت بها سيارة نقل ثقيلة على أحد الطرق ونقلت إلى المستشفى للاطمئنان على حالتها الصحية.

مي سليم تنجو من حادث سير

وفي التفاصيل، نشرت دانا حمدان، شقيقة مي سليم صورة للسيارة التي كانت تستقلها الفنانة المصرية وحجم الضرر الذي تعرضت له جراء الحادث وذلك عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وكشفت دانا حمدان عن بعض تفاصيل الحادث الذي نجت منه شقيقتها وكاد أن يودي بحياتها مشيرة إلى أن السائق اصطدم بها وهرب بعد الحادث مباشرة.

وكتبت دانا حمدان: السواق مهمل ضربهم وهرب"، وحرصت على طمأنة الجمهور على حالتها الصحية قائلة: "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل ربنا نجى مي من حادثة جامدة بسبب سواق مهمل ضربهم وجري. هي بخير ودا أهم حاجة".

وانتقدت شقيقة مي سليم ما يقوم به بعض السائقين من القيادة بطريقة متهورة أشبه بالرغبة في الانتحار دون الاهتمام بأرواح الغير، قائلة: " بس بجد بعض سواقين الترلات والميكروباصات بيبقو نازلين ينتحرون وما بيهمش أرواح الغير! حسبي الله ونعم الوكيل".

وتفاعل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة التي نشرتها دانا حمدان، وحرص الكثير منهم على الاطمئنان على حالة مي سليم، وحمد الله على نجاتها، وأيد البعض منهم حديثها عن تهور السائقين.

مي سليم تكشف تفاصيل حالتها الصحية

ومن جهتها أوضحت مي سليم في تصريحات صحفية لها، أن الحادث كان صعباً للغاية وكادت أن تموت، مشيرة إلى أنها ذهبت على الفور إلى المستشفى بسبب إصابتها ببعض الكدمات بالإضافة إلى إصابات أخرى مشيرة إلى أنها تتحسن الآن.

ووجهت مي سليم الشكر إلى كافة من حاولوا التواصل معها من أجل الاطمئنان على حالتها الصحية بعد الإعلان عن تعرضها لحادث سير

وجاء الحادث الذي تعرضت له مي سليم، بعد الاحتفال الذي شاركت فيه مع أسرة فيلم "بنقدر ظروفك" في إحدى دور العرض والذي شاركها الاحتفال به عدد من أبطال الفيلم وهم أحمد الفيشاوي ومحمد محمود، ويوسف وائل نور، والفنانة أميرة العايدي والمؤلف سمير النيل والمخرج أيمن مكرم.

وتحدثت مي سليم على هامش العرض الخاص الذي أقيم من أجل الفيلم، وردت على الأنباء التي ترددت عن خلافها مع الفنانة السورية نسرين طافش، نافية الأمر، موضحة أن كواليس التصوير كانت مليئة بالتفاهم والود.

وحول سبب عدم حضور نسرين طافش العرض الخاص، أوضحت أن لكل شخص ظروفه لكن الأمر لا يعود لخلاف بينهما، وتطرقت في الوقت ذاته للحديث عن الشائعات التي أحاطت بعلاقتها بالفنان أحمد الفيشاوي بسبب الصورة التي نشرت لها بفستان الزفاف معه في كواليس الفيلم

وقالت مي سليم: "الناس فهمت غلط، لم أتزوج أحمد الفيشاوي، الصورة من كواليس الفيلم"، وأشادت بالفنان المصري مؤكدة أنه يحب عمله بشدة وهو إنسان مجتهد وتجمعهم علاقة من الصداقة والأخوة القوية.

وأكدت أن العمل مع أحمد الفيشاوي مريح نافية أن يكون متكبراً أو مغروراً، بل على العكس تسيطر عليه روح التعاون مع الجميع ولا يحب الاستئثار بالعمل بمفرده، بحد قولها، وواصلت حديثها مازحة حول ذهابها لغرفة التصوير الخاصة به لكونها مليئة بالطعام

وأوضحت مي سليم أنها تجسد دور فتاة طيبة في فيلم بنقدر ظروفك وهو ما جذبها للمشاركة فيه على عكس الشخصيات التي قدمتها في رمضان 2024، والذي تدور أحداثه حول قدرة الحب على الصمود بين حسن وملك لكونهما يعيشان في مكان فقير ولا يتغذى أهله إلا على هياكل الدجاج ولا يستطيعون شراء الاحتياجات الغذائية لهما إلا بكميات قليلة جداً، حيث يضطر إلى شراء "رشة برفان"، أو معلقة من الأيس كريم، وقدرة الحب على مواجهة تلك الظروف الصعبة.