مي العيدان تهاجم شجون الهاجري بكلمات قاسية وتصفها باللقيطة
تسببت مي العيدان في موجة غضب واسعة بين الجهور بسبب هجوم قاس على النجمة شجون الهاجري، حيث تحدثت عنها الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل دائماً بتصريحات صدامية بصيغة المذكر ووصفتها بـ"اللقيطة".
فيديو ذات صلة
This browser does not support the video element.
مي العيدان تتحدث عن شجون الهاجري كرجل
وتستمر حملة مي العيدان على مسلسل ملاك الرحمة، ولكنها في هذه المرة استفزت الجمهور بحديثها عن شجون الهاجري بصيغة المذكر، حيث قالت الإعلامية الكويتية: "شجون دايما عندها إنها هتكسر الدنيا، لكن فيه مبالغة وايد، ومنها سالفة الرقصة، والناس دخلت تقولي وين وصلنا بهذا الرقص، فكنت عايزة أقولكم اعتبروها أخوكم الصغير يعني!، واللي قال لما حطيت فرق الثرا عن الثريا وزعلوا، فدي وجهة نظر، والرقصة اللي رقصتها إيه اللي دخلها ببانو بانو.. سعاد حسني لما رقصت على الأغنية ما كانت ترقص، كانت تسوي حركات وعايزة تبين إنها مجروحة.. مكانتش بترقص.. هي كانت تقصد جربت ابن بلدها واتخدعت فيه".
لم تكتف مي العيدان بذلك، وإنما أعادت نشر مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام معلقة عليه بكلمات: "مي العيدان: اعتبرو شجون اخوكم الصغيرانا منه ما اطلع بالشارع مره ثانيه"، لتتعرض بعدها الإعلامية الكويتية لهجوم حاد في تعليقات عبر فيها المتابعون عن غضبهم.
ومن بين التعليقات على سخرية مي العيدان من شجون الهاجري: "انتي قبل لا تنتقدينهة شوفي روحج بالمراية انتي اخونا الكبير"، "ماله داعي هالكلام الإنسان إذا عنده كلمه حلوة يقولها ماعنده يسكت والايتكلم بالناس مهما كان بينهم".
مي العيدان تشتبك مع المتابعين
واشتبكت مي العيدان مع المتابعين في التعليقات بعد ردهم عليها والتعبير عن استفزازهم من طريقتها في الهجوم على شجون الهاجري، حيث كتب أحد المتابعين: "اخوكم!! يعني نعتبرها ولد تقصدي!!"، وهو ما ردت عليه مي العيدان وكتبت: "اهي في لقاء معاي تلفزيوني قالت ان يداخلها ولد معترضين روحوا كلموها".
وهاجم عدد كبير من المتابعين مي العيدان في تعليقاتهم وعبروا عن غضبهم الشديد من هجومها على شجون الهاجري مطالبين الإعلامية الكويتية بالتركيز في حياتها والابتعاد عن التربص للآخرين.
مي العيدان تصف شجون الهاجري باللقيطة
تعليقات بعض المتابعين استفزت مي العيدان، خاصة تعليق كتب فيه أحد المتابعين: "هي تقول لك بالقاء معها يمه انتي كلميها صغيره بلا انتقاده بقسوه تعتبرك امها تتذكرين القاء يمه لقاء كان حلو استاذه مي"، وهو ما ردت عليه مي العيدان: "حبيبتي انا اكبر منها ب ١١ سنه اهي ٣٣ و انا ٤٤ سنه ما اطلع امها بس في ناس مو فاهمه هذول اللقطاء لما يكونون بدار الشوون الاجتماعيه اَي الملجأ يعلمونهم اهناك ان اَي احد اكبر منه لو ٥ سنوات ينادونه يمه اذا كان مره ويوبا لو كان رجل مو معناته انه يعتبرك امه ولا ابوه صج".
ووصفت مي العيدان شجون الهاجري باللقيطة وهو ما استفز جمهور النجمة الكويتية القديرة ليرد أحدهم في تعليق كتب فيه: "حرام اتعايرينها شنو لقطاء؟ كفاية اللي هي فيه ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء الله يهديها ويهدينا كلنا"، وهو ما علقت عليه العيدان: "ذنبها انا قاعده أوضح وارد على الاخت على انها كانت تقول لي يمه وانا اكبر منها ب ١١ سنه شنو انا جايبتها وحملت فيها وانا عمري ١١ سنه مثلا اهم بالملاجيء جذيه يعلمونهم
هل سبب الهجوم خلاف شخصي؟
استنكر البعض إصرار هجوم مي العيدان على شجون الهاجري، وأرجعوا الأمر إلى خلاف شخصي قديم بين مي العيدان وشجون الهاجري، وهو ما علقت عليه الإعلامية الكويتية في هجومها على مسلسل ملاك الرحمة قائلة: "أنا ما أدخل علاقتي الشخصية مع شجون الهاجري في رأيي بالعمل الفني، لكن لازم يكون فيه شفافية، لكن شجون الهاجري فقدت رونقها بسبب المشاكل اللي دشت فيها، واللي مرت بيها، لكن المسلسل مو حلو، وده مش معناه إنها لو عملت مشهد حلو ما راح أقول".
وأضافت: "هي آخر مسلسل كان دموع فرح ما حقق نجاح، والمواجهة ما حقق نجاح، إلى جانب إيماني بأن محمد الكندري هو مؤلف غير ناجح تليفزيونياً، والعمل اللي الوحيد اللي نجح له كان بسمة نجاة ولأن نجاح حسين عدلت وراه".
وواجهت مي العيدان هجوم حاد من متابعيها بعد تكرار هجومها على شجون الهاجري والحديث عنها بصيغة المذكر، فبمجرد نشر تعليقها على النجمة الكويتية عبر المتابعون عن غضبهم في تعليقات منها: "