مي العيدان تكشف تكلفة إنتاج مسرحية الطابق الثاني ومخرج العمل يرد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مايو 2022
مقالات ذات صلة
مي العيدان تهاجم نجوم مسرحية حلم أمينة
مي كساب تكشف عن مشكلتها مع المخرج محمد سامي
مي العيدان تهاجم شمس الكويتية والجمهور يرد

كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان عبر حسابها الرسمي على إنستجرام حول التكلفة الحقيقية لمسرحية "الطابق الثاني"، وهو ما رد عليه منتج العمل المسرحي عبر حسابه الشخصي.

ونشرت الإعلامية الكويتية،فيديو كتب فيه: "مليون دولار قيمة إنتاج مسرحية الطابق الثاني للفنان عبد العزيز المسلم وهدى حسين"، وأكدت أن المسرحية كلفت مليون دولار أمريكي، وأن الشركة المنتجة لم تبخل عن العمل بأي تكلفة من أجل تقديم عمل جيد يصل للجمهور.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

في المقابل رد عبدالعزيز المسلم من خلال تغريدة عبر حسابه الشخصي على تطبيق توتر: "مسرحية الطابق الثاني قد تصل تكلفتها لستة مليون دولار" وعلق بأن التجهيزات والتكنولوجيا التي تم توفيرها والتقنيات الحديثة هي السبب في التكلفة الضخمة التي كلفتها المسرحية، وأكد أن جميع القائمين على المسرحية يحرصون على تقديمها ضمن معايير دولية، مضيفاً أن الجمهور يستحق أن يشاهد التطور في العمل المسرحي وكتب" جمهورنا الوفي يستاهل أفضل ما لدينا ومن حقه يشوف التقدم في عناصر العرض المسرحي".

وأوضح المسلم أن مسرحية الطابق الثاني خلال أربعة أسابيع فقط كلفت مليون دولار وهي المدة التي ستعرض فيها المسرحية، وستصل تكلفتها لسته مليون دولار أن استمرت لسنتين، وأوضح عبدالعزيز أن الطابق الثاني قد تتجاوز تكلفتها مسرحية "البيت المسكون" التي تم عرضها عام 1996، وكانت من بطولة غانم الصالح وعبدالعزيز المسلم، وهيا الشعيبي، وباسمة حمادة، فقال المسلم: "صرفنا هذه التكلفة لإنتاج وتشغيل المسرحية لعدد 4 اسابيع فقط، واتوقع إن شاء الله إذا كملت عروضنا عامين ستتخطى تكلفتها مسرحية (البيت المسكون) بقيمة 6 مليون دولار ما يعادل مليونين دينار كويتي".

بطولة مسرحية الطابق الثاني

المسرحية من بطولة عبدالعزيز المسلم، وهدى حسين والتي تعد من أحدث الأعمال المسرحية لها،  والحضور الأول على المسرح الذي ينتمي للرعب، بعيدًا عن مسرح الطفل الذي قدمت من خلاله العديد من العروض الناجحة، بالإضافة لنجوم آخرين شاركوا في العمل المسرحي من بينهم الفنانة مرام البلوشي، وعبدالله المسلم، وعبدالله الحمادي، وشيماء قمبر، والعمل من تأليف وإخراج عبدالعزيز المسلم، وكانت أول عروض المسرحية في الطويت في أول أيام عيد الفطر المبارك 2مايو 2022.

يذكر أن مي العيدان كانت أول من أعلن عن موعد عرض مسرحية الطابق الثاني من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستجرام كتبت فيه الإعلامية الكويتية: ""الاتفاق بات مؤكداً ورسمياً، للعمل معاً في بطولة مسرحية الرعب الكوميدية الطابق الثاني.. وفي أول تجارب الفنانة هدى حسين بمسرح الكبار بعد رحلة طويلة بمسرح الطفل تلتقي بجمهور مسرح الكبار على مسرح نادي القادسية وعلى خشبة اكبر مسرح وبمسرحية رعب استثنائية تفوق كل مسرحيات الرعب السابقة بتجربة جديدة وفريدة في أول أيام عيد الفطر المبارك من تأليف وبطولة وإخراج الفنان عبد العزيز المسلم".