موكيش أمباني يهدي ابنه فيلا في دبي يبلغ سعرها 77 مليون دولار

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مايو 2024
مقالات ذات صلة
صور فستان بيونسيه المثير بحفل زفاف ابنة موكيش أمباني يشعل جنون جمهورها
موكيش أمباني يقيم حفل زفاف جماعي للفقراء: هدايا تدهش العالم
سعودي يزوج ابنته دون مهر ويهدي العريس فيلا

أهدى رجل الأعمال الهندي، موكيش أمباني، الرجل الأغنى في الهند، ابنه أنانت أمباني هدية استثنائية بمناسبة اقتراب حفل الزفاف الثاني له، والتي تمثلت في فيلا في دبي بلغت قيمتها 77.3 مليون دولار على شاطئ البحر في جميرا، بإمارة دبي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ومن المعروف عن موكيش أمباني إنفاقه في كثير من التفاصيل الفخمة، فلم يكن حفل زفاف ابنه استثناءً والذي تكلف ما يقرب من 100 مليون دولار.

تفاصيل فيلا أنانت أمباني في دبي

العقار الذي اشتراه موكيش أمباني لنجله يقع في دبي، حيث تعتبر هذه الفيلا واحدة من أغلى العقارات في دبي، وتتميز بمساحتها الواسعة والتي تبلغ 3000 قدم مربع، وتضم 10 غرف نوم فاخرة وشاطئ خاص يمتد على مسافة 70 متراً.

طبقاً لعدد من المواقع الإخبارية فإن الديكور الداخلي للفيلا يحتوي على أعمال فنية رائعة ورخام إيطالي، وإضاءة فاخرة، مما يخلق جواً من الفخامة التي لا مثيل لها.

ويعتبر الفيلا التي أهداها أغنى رجل في الهند إلى ابنه أنانت أمباني جزء من المبلغ الضخم الذي أنفقه ويقدر بحوالي 158 مليون دولار على احتفالات ما قبل الزفاف، والتي أقيمت في جامناجار بالهند وتضمنت هذه الاحتفالات عرضاً للمغنية العالمية ريهانا، مما زاد من الفخامة الكبيرة للحدث.

لم تكن هذه المرة الأولى التي ينفق فيها أمباني هذه الأموال الطائلة من أجل أبنائه، فقد كان حفل زفاف ابنته إيشا عام 2018 من أفخم حفلات الزفاف متعددة الأيام حيث تضمن عروضاً لبيونسيه ونخبة من نجوم بوليوود.

ووفقاً للتقارير فإن هناك حفلاً أخر من المقرر أن يقام لعائلة أمباني في أبو ظبي، إلا أنه لم يتم الإعلان عن الأمر رسمياً بعد، بالإضافة إلى أن تفاصيل الحفل الثاني ما زال البعض منها لم يتم الإعلان عنه.

أنانت أمباني في دبي

يذكر أن الزوجين، قد شوهدا مؤخراً يتسوقان في دبي، وتمت مشاركة فيديو لهما على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث وصل ابن أغنى رجل في الهند إلى أحد المراكز التجارية الشهيرة في دبي   في سيارة رولز رويس كالينان بلاك بادج برتقالية اللون وكان محاطًا بحراسة أمنية مشددة.

تم الكشف عن المزيد من التفاصيل من قِبل أحد عشاق السيارات على الإنترنت، حيث قال إن هناك قافلة مكونة من 20 سيارة مرافقين في موكب أمباني تضمنت سيارات كاديلاك إسكاليد، وجي إم سي يوكون دينالي، وشيفروليه سوبربان.

وجاء ظهور أنانت أمباني في دبي بعد أيام من انتهاء حفل الزفاف الذي استمر 3 أيام  للاحتفال بالاتحاد السعيد بين عائلتي أمباني وتاجر.

ومن المقرر أن يقام الحفل الثاني للزفاف في يوليو 2024، والذي سيتضمن عروضاً للنجوم من بينهم ريهانا، والمغني الهندي ديلجيت دوسانج، ليكون هذا الحفل واحد من أكثر الحفلات التي تحدث عنها الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة.

وينتظر الجميع الحفل الثاني لكون عائلة أمباني الأكثر ثراءً ونفوذاً في الهند، بينما العروس هي رادهيكا ميرشانت، وهي من عائلة مرموقة ومشهورة في الهند، وعادة تقام حفلات زفاف عائلة أمباني في مواقع فاخرة وتضم قائمة الضيوف شخصيات بارزة من مجالات متعددة، بما في ذلك السياسة، والاقتصاد، والفن، والرياضة.

تتميز حفلات زفاف عائلة أمباني بالديكورات الفاخرة والزهور النادرة والتفاصيل الباذخة. حيث يتم تقديم أطباق متنوعة من أفضل الطهاة العالميين، تشمل مأكولات من مختلف المطابخ العالمية، وذلك بجانب العروض الترفيهية من قبل فنانين عالميين وموسيقيين مشهورين.

وأكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الاحتفال الثاني من المقرر أن يكلف 152 مليون دولار، وسيمنح عقد تقديم الطعام لإحدى المجموعات في فنادق الـ 5 نجوم في الهند وتبلغ قيمته حوالي 25 مليون دولار.