موقف محرج لآلاء الهندي على المسرح ورد فعلها يفاجئ الجمهور

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
موقف محرج لبيكيه على المسرح والجمهور ينتقم لشاكيرا
فيديو موقف محرج لشيلاء سبت على المسرح بسبب فستانها
سيف نبيل في موقف محرج على المسرح بعد حضن مفاجئ

تعرضت آلاء الهندي لموقف محرج بعد أن سقطت خلال أحد عروض مسرحية صنع في الكويت، على الأرض، وحاولت تدارك الموقف باستكمال فقرتها وهي مستلقية على الأرض، ووثق مقطع فيديو لحظة سقوط آلاء الهندي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاعل الجمهور مع رد فعل آلاء الهندي، خاصة وأنها كانت تؤدي فقرتها بحماس شديد وحركات راقصة انفعالية، وربط البعض بين رقصتها على المسرح وبعض مقاطع الفيديو التي ظهرت فيها الفنانة الشهيرة في رقصات جنونية من كواليس مسرحية صنع في الكويت.

سقوط آلاء الهندي

نشر متابعون لحظة سقوط آلاء الهندي على المسرح،  وتباينت الآراء فبينما اعتبر البعض أنها كانت تبالغ في أدائها وهو ما تسبب في سقوطها،  تفاعل آخرون مع رد فعلها معتبرين أنه رد فعل ذكي منها حاولت من خلاله تدارك الموقف.

ومن بين التعليقات على فيديو آلاء الهندي: "من وقت البروفات وهي كانت تتعمد لفت الانتباه لتصبح ترند والآن في الحفلة سقطت على المسرح يعني جتك يا مهنا على ما تمنى  - لا تفوتكم الحركة بعد السقوط". وانتقد آخرون آلاء الهندي بسبب فيديوهات كواليس مسرحية صنع في الكويت:" مساوي الفن وصل لمرحلة في الكويت للمنحدر الله يرحم حسين عبدالرضا والنفيسي والغضبان والمفيدي الممثلة آلاء الهندي من الإفلاس الفني تسلك طريق هيا الشعيبي وطارق العلي، وجعل المسرح تخريج سخيفاً".

 كما جاء في التعليقات على فيديو سقوط آلاء الهندي: "ما أظن إنه فيه شخص هذا أداؤه الطبيعي على المسرح، حركاتها وايد مبالغ فيها، ما راح أتكلم عن إنه هي ما تحترم حجابها، لكن كممثلة، هل لا يوجد مخرج يوجه الممثلين في هذا العرض، والله الله يحبها ليالي دهراب إنه استبعدوها من ها العرض صدق اللي تفكره شر بيكون فيه الخير ليك".

 واتجه آخرون لمقارنتها بنجوم آخرين حيث كتبوا في تعليقاتهم: "الممثلة الكويتية آلاء الهندي مع الأسف تملكين موهبة من صوت وتمثيل مثل دورك في مسلسل أم جان، لكن أنك انجرفت في خط هيا الشعيبي وطارق العلي لمستوى التهريج والسخافة تذكرينني بمسرحية صنع بالكويتي مع الأسف وزارة الإعلام لا تحاسب الانحدار بالذوق العام".

فيديوهات رقص آلاء الهندي

 وتطرق آخرون للحديث عن فيديوهات كواليس صنع في الكويت، والتي تظهر فيها آلاء الهندي، وهي ترقص بطريقة وصفها متابعون بجنوني، وبينما تعرضت الفنانة الكويتية لانتقادات بسبب هذه الفيديوهات رأى آخرون أنها تتعرض لانتقادات مبالغ فيها، وكتبوا في تعليقاتها: "اشفيكم على آلاء الهندي!! وصنع في الكويت! مستأنسين ويغنون ويرقصون! ومسرحية يهال ويهال ايدشونلهم بالكواليس أكيد يسوون حركات ورقص وتكوكس! انا أشوف ما فيها شي مو راقصين بالشارع ولا في بيوتكم".

 شاهدوا لحظة سقوط آلاء الهندي: 

This browser does not support the video element.

 وفي المقابل عبر آخرون عن انزعاجهم من هذه الفيديوهات، ومن كواليس العرض المسرحي في تعليقات منها: "حسافة على تاريخ الفن الكويتي ورواده الرجيب وصقر الرشود وعبدالحسين والنفيسي وسعاد عبدالله ومريم الغضبان وغانم الصالح وغيرهم رحم الله ميتهم، وأطال عمر الأحياء.. ماودي أعلق على ما يشاهد، لكن أظن يمثل أبلغ تعبير للمستوى اللي وصله المستوى الفني فى بلادنا".