مهامك تصبح أسهل مع شاشة LG MyView Smart Monitor

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أغسطس 2024

إذا كنت تبحث عن تجديد أجهزة العمل الخاصة بك في المنزل، وتبحث عن شاشة ذكية تساعدك في تحقيق ذلك، فعليك أن تفكر في الحصول على LG MyView Smart Monitorتم تصميم هذه الشاشة لتسمح لك بتنفيذ العديد من المهام في ذات الوقت. مع مجموعة متنوعة من التطبيقات المتاحة، يمكنك مشاهدة المحتوى المفضل لديك بكل سهولة بالإضافة إلى التركيز على الشاشة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية أو المحمولة أو أجهزة الألعاب المتصلة.

جودة صورة مذهلة

تقدم شاشة LG MyView Smart Monitor مقاس 32 بوصة بجودة UHD 4K (3840x2160) عرضًا دقيقًا يعيد إنتاج الألوان والصور بوضوح. وبالتالي، تُمكنك من الاستمتاع بتجربة بصرية درامية مع مختلف الوسائط، بما في ذلك الرياضة والكوميديا والأفلام.

webOS22 ومكبرات صوت ستيريو

يمكنك اكتشاف مجموعة واسعة من البرامج التلفزيونية والأفلام عبر التطبيقات المدمجة في نظام  webOS22، والتي تشمل Netflix وPrime Video  وDisney+  وYouTube. كما توفر مكبرات الصوت الستيريو بقدرة 5 وات تجربة صوتية غامرة بالكامل.

لوحة التحكم  ThinQ Home Dashboard  

تجعل لوحة التحكم ThinQ Home Dashboard حياتك أسهل. باستخدام جهاز التحكم عن بعد، يمكنك مشاهدة وإدارة حالة جميع الأجهزة المنزلية على شاشة العرض في نفس الوقت.

التحكم الذكي

يمكنك استخدام تطبيق ThinQ للوصول إلى الوظائف الرئيسية لجهاز التحكم عن بعد، بما في ذلك تغيير القنوات وتشغيل/إيقاف الجهاز والبحث عن المحتوى.

مع جهاز التحكم السحري Magic Remote، يمكنك استخدام الأوامر الصوتية التي تدعم تقنية التعرف على الصوت الذكي لتشغيل الجهاز وتشغيل المحتوى المفضل لديك.

الاتصال اللاسلكي الذكي

باستخدام ميزة Screen Shareلأجهزة Android أو AirPlay 2 لأجهزة  Apple ، يمكنك بسهولة مشاركة المحتوى من هاتفك الذكي إلى الشاشة. وبإقران البلوتوث، يمكنك أيضًا الاستمتاع بصوت قوي.

تصميم مريح

يُسهل الحامل المريح تعديل ارتفاع الشاشة وإمالتها لتتمكن من وضع الشاشة في الموضع الأكثر راحة لك.

لمزيد من المعلومات حول شاشة LG MyView Smart Monitor، تفضل بزيارة موقعهم الرسمي.