مها المصري تكشف سبب تشوه وجهها وتفاصيل مقتل زوجها

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
مها المصري تبكي بسبب التنمر الذي يطاردها بعد تشوه وجهها من التجميل
مها المصري تكشف تفاصيل حالة ديما بياعة بعد نقلها للمستشفى
مها المصري ترد على المتنمرين من شكلها وتكشف سبب تغير ملامحها

 كشفت الفنانة السورية مها المصري، عن سبب تعرضها للتنمر نتيجة التشوه في وجهها، خاصة بعد أن انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي لجؤها اللتجميل، نافية أن يكون السبب في ذلك هو إجراء عملية لتعديل ملامحها كما أعتقد البعض.

مها المصري تنفي تشوه وجهها بسبب التجميل

ونفت مها المصري أن يكون تشوه وجهها هو عملية تجميل فاشلة كما أعتقد البعض، مشيرة خلال لقاء تلفزيوني لها أنها شعرت بالندم لإجراء الفيلر، وكانت ترغب في التخلص منه.

وأوضحت أن سبب تشوه وجهها كان خطأ طبياً، قائلة: "والله ليست عملية تجميل، فقط كنت أريد إزالة فيلر قديم من وجهي، وخلال عملية إزالة الفيلر، حدث خطأ طبي، وحدث التشوه".

وتطرقت في حديثها إلى التنمر الذي تعرضت له نتيجة ما حدث لوجهها، معبرة عن استيائها من ردود أفعال الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي وما تتعرض له وهو ما تسبب في لجؤها إلى إغلاق حساباتها على السوشيال ميديا.

ولفتت إلى أنها تعتز دائماً بابنتها الفنانة السورية ديمة بياعة، وتقدر عقلها وشخصيتها، معتبرة أنها كانت متقدمة عنها كثيراً بسبب قوة شخصيتها وعدم اندفاعها، لتمازحها ابنتها قائلة: "بوقتها ما تطلع ولا تتصور".

وأوضحت أن هناك فترة اضطرت فيها إلى الابتعاد عن ابنتها ديمة بياعة خلال صغرها، بسبب ارتباطها وسفرها وزواجها للمرة الثانية، خاصة بعد أن رفض طليقها في هذا الوقت أن تبقى ابنته مع رجل غريب.

وأكدت أنها واجهت صعوبة في زواجها وهي صغيرة السن، ثم طلاقها، مشيرة إلى أنها عانت من ظروف صعبة عقب وفاة زوجها الثاني بعد 14 عاماً من الزواج، مؤكدة أن أطفالها تأثروا بشدة بهذا الحدث.

وأكدت أن إيمانها بأهمية صلة الرحم كانت الدافع لديها لمواصلة سعيها جاهدة من أجل تعزيز العلاقة بينها وبين ابنتها ديمة بياعة وأشقائها من زوجها الثاني، مشيرة إلى أن أفضل ما خرجت به من زواجها الأول كان ابنتها ديمة بياعة.

وحول إذا ما كانت قصرت في حق ابنتها ديمة بياعة، بسبب تركها وهي صغيرة، وهل تم بينهما حديث حول هذا الأمر، قالت: "أنا عوضت ديمة عوضتها وتركت كل شيء وقعدت معها، وتركت شغلي، مشتاقة للكاميرا".

أما عن ابتعادها عن الشاشة طوال الفترة الماضية، قالت مها المصري: "احنا عندنا مشكلة، كل ممثلة فيه كاتب يكتب لها، لكن أنا ما عندي هذا الشيء، ويكون الدور عادي ما كتير محورياً، وهناك تقصير بحقي في الأعمال".

مها المصري تتحدث عن تفاصيل وفاة زوجها

وروت الفنانة مها المصري تفاصيل وفاة زوجها المخرج الراحل عدنان إبراهيم، مشيرة إلى أن وفاته أحزنتها كثيراً بسبب مقتله على باب مكتبه من قبل "قاتل مأجور"، بحد قولها.

ولفتت إلى أنها عانت بسبب كون وفاته كانت مؤلمة للغاية، ولم تحصل على حقه قائلة: "عانيت بعد رحيله، بسبب أن الطريقة التي مات بها كانت مؤلمة كثيرًا، والعدالة لم تأخذ مجراها، فهو قُتل على باب مكتبه، وكانت هناك كاميرات وثقت الحادثة، إلا أن العدالة لم تتجلَ".

واتهمت مها المصري، جهة معينة بأنها كلفت قاتلاً مأجوراً، مشيرة إلى أنها تعرف هذه الجهة، لكنها لم تستطع الإفصاح عنها، مكتفية بالقول: "الألم كان شديدًا جدًا"، ولفتت ديمة بياعة أنها هي من أخبرت والدتها بالخبر، وكان ذلك خلال حملها في الشهر السابع قائلة: "ٌقلت لها وجنت المسكينة".

وكان فهد تيم حسن، قد أثار الجدل في هذا اللقاء بعد أن تحدث عن العلاقة القوية التي تربط بينه وبين زوج والدته أحمد الحلو، وأهميته في حياته مشيراً إلى أنه سيختار لابنه اسمه في المستقبل تيمناً به تعبيراً عن حبه الشديد له.