مها المصري تطلب من جمهورها المساعدة: "ابن أختي وأسرته مفقودين في درنة"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 سبتمبر 2023
مقالات ذات صلة
مها المصري
مها المصري تظهر للجمهور رشاقتها كفتاة عشرينية
مها محمد تطلب من متابعيها الدعاء لابنها المريض

طلبت الفنانة السورية مها المصري من جمهورها ومتابعي حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ليبيا مساعدتها، في البحث عن ابن شقيقتها وأسرته أو عمن رآهم أو شاهدهم. وذلك بعد أن فقدت عائلتها الاتصال بابن شقيقتها وزوجته وأولاده في ليبيا.

مها المصري تبحث عن ابن شقيقتها وأسرته المفقودين في ليبيا

نشرت مها المصري عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، مجموعة من الصور يظهر خلالها ابن شقيقتها وأبناؤه الثلاثة، وأوضحت المصري أنهم من سكان مدينة قديمة بالقرب من سوق ظلام. أرفقت مها المصري الصور التي شاركتها بتعليق قالت خلاله: "ابن أختي وزوجته وأولاده مفقودين في درنة سكان مدينة قديمة بقرب من سوق ظلام وكنيسة يلي بيعرف أي شي عنهن يبعتلنا.. اسمو فتح الله منصف بن طاهر.. يارب يرجعوا بخير وسلامة".

تفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي مها المصري مع مشاركتها، فقالت إحدى المتابعات: "الله يطمنكن عليهن ويكونوا بخير وسلامة يارب". وجاء في تعليق آخر: "إن شاء الله يرجعوا سالمين يارب". لتطلب مها المصري مُجددًا من خلال التعليقات المساعدة قائلة: "ساعدونا بنشر بلكي حدا شايفين أو بيعرف وينن". وقالت حلال تعليق آخر: "أيا حدا من منطقة مدينة القديمة سوق الظلام يخبرنا إذا شافن".

إعصار دانيال المدمر

يُذكر أن ليبيا كانت قد تعرضت خلال الأيام الماضية لإعصار مدمر أُطلق عليه اسم إعصار "دانيال"، وقد خلّف هذا الإعصار ورائه الكثير من الخسائر البشرية ودمارًا هائلاً وضحايا ومفقودين بالآلاف. خاصة في مدينة درنة، وذلك بسبب طبيعة التضاريس في المدينة، حيث تقع في منطقة جبلية شمال شرق ليبيا على ساحل البحر الأبيض المتوسط.