منع سيرينا ويليامز وأولادها من دخول مطعم فاخر في باريس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
لماذا منع هذا الأب أولاده من زيارة والدتهم؟
سيرينا ويليامز ترحب بابنتها الثانية وتختار لها اسما من أصل عبري
سيرينا ويليامز تعلن خبر حملها الثاني في حفل ميت غالا

أعربت نجمة التنس المعتزلة سيرينا ويليامز عن خيبة أملها من تجربة غير موفقة في مطعم فاخر في باريس، مما أثار جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

منع سيرينا ويليامز من دخول مطعم

في يوم الاثنين، الخامس من أغسطس الجاري 2024، فاجأت سيرينا ويليامز جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على منصة X  بالكشف عن تجربة غير موفقة تعرضت لها في مطعم فاخر تابع لفندق "ذا بينينسولا" في باريس. ويليامز، التي كانت برفقة أطفالها، أكدت أنه قد تم منعها من الحصول على طاولة في وقت كان فيه المطعم يبدو فارغاً.

وكتبت ويليامز في تغريدتها التي وجهتها للمطعم الفاخر: "يا للعجب، تم منعي من الوصول إلى السطح لتناول الطعام في مطعم فارغ من الأماكن الأجمل، ولكن أبداً لم يحدث ذلك مع أطفالي. دائماً هناك مرة أولى" وأتبعت التغريدة بوسم أولمبياد باريس 2024.

رد فندق بينينسولا باريس على الشكوى

استجابة لشكوى سيرينا ويليامز، أصدر فندق "ذا بينينسولا" بياناً رسمياً عبر حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اعتذر عن أي إزعاج قد تكون واجهته.

وجاء في الرد الأول: "عزيزتي السيدة ويليامز، يرجى قبول اعتذارنا العميق عن الإحباط الذي واجهته الليلة. للأسف، كان السطح لدينا محجوزاً بالكامل، والطاولات الوحيدة غير المشغولة التي رأيتها كانت في مطعمنا الفاخر، L’Oiseau Blanc، والذي كان أيضاً محجوزاً بالكامل".

أضاف البيان: "لطالما كان من دواعي شرفنا استقبالكم، وسنكون دائماً في غاية السعادة لاستقبالكم مرة أخرى. فندق بينينسولا باريس".

تفاصيل الواقعة من وجهة نظر الموظفين

في محاولة لتوضيح الموقف، تحدث ماكسيم مانيفي، أحد موظفي مطعم "L’Oiseau Blanc"، لمجلة Variety، موضحاً أن ويليامز بدت "غير معروفة" عندما وصلت إلى المطعم برفقة امرأة أخرى وعربة أطفال، وقال مانيفي: "عندما وصلت، كانت هناك طاولتان فقط متاحتان، وقد تم حجزهما من قبل عملاء الفندق. لم يتعرف زميلي عليها، وشعر بأسف شديد، لكنه قال لها ما كان سيقوله لأي عميل آخر، وهو الانتظار في الدور السفلي، حتى تصبح هناك طاولة متاحة. لم يكن هناك أي شيء شخصي أو مقصود".

ردود فعل فندق بينينسولا على الواقعة

أصدر فندق "ذا بينينسولا" بياناً ثانياً جاء فيه: "رداً على تغريدة السيدة ويليامز، التي نكن لها كل احترام وإعجاب، كما هو الحال مع جميع ضيوفنا المحترمين؛ يمكننا فقط أن نكرر اعتذارنا العميق بشأن ما شعرت به حول موقف الليلة".

وأضاف البيان: "اليوم، 5 أغسطس، كان كل السطح لدينا بالفعل محجوزاً بالكامل، والطاولات الوحيدة غير المشغولة في ذلك الوقت كانت تتبع لمطعمنا الفاخر، L’Oiseau Blanc، الذي كان أيضاً محجوزاً بالكامل. لقد كانت وستظل دائماً مرحباً بها مع عائلتها في فندق بينينسولا".

تجربة سيرينا ويليامز في باريس والمشاركة في الألعاب الأولمبية

وصلت سيرينا ويليامز إلى باريس قبيل مراسم افتتاح الألعاب الأولمبية، حيث شاركت في مراسم حمل الشعلة الأولمبية في 26 يوليو 2024، برفقة عدد من الرياضيين البارزين مثل كارل لويس وناديا كومانيتشي. بعد مراسم الافتتاح، أقامت ويليامز في العاصمة الفرنسية، وشاركت في فعاليات مختلفة خلال الألعاب الأولمبية، بما في ذلك متابعة مباراة التنس التي انتصر فيها نوفاك ديوكوفيتش على كارلوس ألكاراز.

إنجازات سيرينا ويليامز في الأولمبياد

قبل اعتزالها التنس، حققت سيرينا ويليامز إنجازات متميزة في الألعاب الأولمبية، حيث فازت بأربع ميداليات ذهبية لصالح فريق الولايات المتحدة. في أولمبياد لندن 2012، حصلت على ميدالية ذهبية في فردي السيدات وأخرى في زوجي السيدات مع شقيقتها فينوس. كما فازت بالميدالية الذهبية في أولمبياد سيدني 2000 وبكين 2008.