منتجع شيڤال بلان جزر السيشل يفتح أبوابه في 1 ديسمبر 2024

  • تاريخ النشر: منذ 6 ساعات
مقالات ذات صلة
براسيري 2.0 يفتح أبوابه في فندق لو رويال ميريديان منتجع الشاطئ والنادي الصحي بدبي
جزر السيشل للعوائل: رحلة مثالية مليئة بالمفاجآت
لمحبي المغامرات: نشاطات رياضية لن تجدوها سوى في جزر السيشل

يُجسّد المنتجع السادس لعلامة "شيڤال بلان"، الذي يحتضن شاطئ "آنس أنتنداس" Anse Intendance في جزيرة ماهيه في السيشل، فنّ العيش الاستثنائي في واحدة من أجمل الوجهات في العالم.

يضمّ المنتجع 52 فيلا توفّر إطلالات خلّابة وغير محجوبة على المحيط الهندي - حيث تقع 24 فيلا على طول الشاطئ الرملي الأبيض، و28 فيلا مخبأة بين التلال الخضراء، فتندمج بسلاسة مع الطبيعة الساحرة لجزر السيشل. تتراوح مساحة كل فيلا بين 220 و620 مترًا مربعًا، وتحتوي كل منها على مسبح خاص بطول 12.5 متر، ممّا يجعلها الوجهة المثالية لقضاء العطلات سواء كزوجين، أو مع العائلة، أو الأصدقاء.

يحمل منتجع شيڤال بلان الجديد توقيع المصمّم المعماري جان-ميشال غاتي الذي استمدّ الوحي من التقاليد الكريولية والمناظر الطبيعية المحيطة بهذه الوجهة التي تُشكّل بيتًا بعيدًا عن المنزل للضيوف.

يحمل المنتجع الجديد توقيع المصمّم المعماري جان-ميشال غاتي، الذي صمّم أيضًا منتجع "شيڤال بلان رانديلي" في جزر المالديف. يجمع هذا الصرح المعماري الحديث بين المساحات الواسعة والوحي المستمدّ من البيئة المحلية، حيث ينسجم التصميم الداخلي مع الخارجي في تناغم تام.

خلال استكشاف المنتجع، سيجد الضيوف أعمالًا فنية مميّزة لفنّانين مثل Joël Andrianomearisoa وPrune Nourry، تُضفي لمسة جمالية تُكمّل الخطوط العصرية لمنتجع شيڤال بلان جزر السيشل.

كما يضمّ منتجع شيڤال بلان جزر السيشل خمس وجهات طعام مميّزة، وهي:

•  "لو وايت"  Le White، الذي يجمع بين المأكولات العالمية ونكهات الكريول المحلية

•  "فيفامنتو"  Vivamento بجانب المسبح الرئيسي، ويقدّم النكهات الإيطالية من وحي أقاليم إيطاليا المشمسة

•  "سولا"  Sula، النادي الشاطئي المستوحى من روح البحر الأبيض المتوسط

•  "ميزومي"  Mizumi، المطعم المتخصّص بالمأكولات اليابانية المعاصرة

•  وأخيرًا، "لو 1947" Le 1947، المطعم الفرنسي الراقي.

يُعدّ سبا "شيڤال بلان" واحة من السكون والهدوء، وقد تمّ تصميمه خصيصًا بالتعاون مع "غيرلان"Guerlain . يضمّ السبا ثماني غرف، حيث تُقدَّم العلاجات المبتكرة المستوحاة من عجائب الطبيعة في الجزيرة، وتمزج بين الخبرة والعناية بالصحة.

يقدّم نادي "لو كاروسيل" Le Carrousel مساحة لعب واسعة تمتدّ على 1500 متر مربع، حيث يُمكن للأطفال والعائلات والضيوف الصغار اكتشاف النباتات والحيوانات في جزر السيشل من خلال أنشطة خارجية، وحديقة مائية، ومجسّمات تفاعلية.

تُواصل علامة شيڤال بلان سعيها نحو التميّز وترسيخ ارتباطها العميق بالهوية المحلية، حيث تنقل خبراتها إلى وجهة جديدة. بعد المالديف وسانت بارتيليمي وسان تروبيه، تأتي جزر السيشل لتُكمل سلسلة الجواهر الساحلية للعلامة، واعدةً ضيوفها في المستقبل بتجارب لا تُنسى.

منتجع شيڤال بلان جزر السيشل يفتح أبوابه في 1 ديسمبر

باب الحجوزات مفتوح اعتبارًا من 14 أكتوبر 2024

منتجع شيڤال بلان جزر السيشل

الموقع الإلكتروني: www.chevalblanc.com/seychelles | إنستجرام: @chevalblancseychellesmahe

نبذة عن مجموعة LVMH لإدارة الفنادق

طوّرت مجموعة LVMH لإدارة الفنادق منتجعات "شيڤال بلان"  الاستثنائية، أوّلها "شيڤال بلان كورشيڤيل" الذي شرّع أبوابه عام 2006 في بلدة كورشيڤيل الفرنسية، يليه منتجع "شيڤال بلان رانديلي" الذي أبصر النور في جزر المالديف في خريف 2013. وقد واصلت العلامة نموّها حول العالم مع افتتاح منتجع "شيڤال بلان سانت بارت إيل دو فرانس" في جزر الأنتيل الفرنسية في أكتوبر 2014. اشترت العلامة "لا ريزيدنس دو لا بيناد" عام 2016 لينضمّ إلى المجموعة تحت اسم ""شيڤال بلان سان تروبيه" في شهر مايو من عام 2019. أما منتجع شيفال بلان ساماريتان ففتح أبوابه في شهر سبتمبر 2021. أعلنت الشركة عن مشاريع مستقبلية مرتقبة، تحديداً في بفرلي هيلز وجزر السيشل.

هذا وتُدير مجموعة LVMH فندق "وايت 1921 كورشيڤيل"، و"وايت 1921 سان-تروبيه".