منة فضالي تشارك في تحدي الصور القديمة بصور طفولتها: من غير تريقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 أبريل 2020
مقالات ذات صلة
آيتن عامر تشارك متابعيها بصورة من طفولتها: هل تغيرت كثيراً؟
منة فضالي تستمر بإثارة الجدل بصورها على فيسبوك
صورة منة فضالي في طفولتها

نشرت الفنانة منة فضالي صورة لها في مرحلة الطفولة، بعد دخولها في تحدي الصور القديمة الذي أطلقه نجوم الفن خلال فترة الحجر الصحي التي فرضها فيروس كورونا المستجد على كل دول العالم.

وعلّقت منة فضالي، على صورها الشخصية، التي نشرتها في تغريدة لها على حسابها الشخصي بموقع تويتر: قبلت التحدي، من غير تريقة.

الممثلة منة فضالي

منة فضالي هي أحد الوجوه الشابة، التي شاركت في العديد من أفلام السينما وكذلك الدراما فقدمت خلال السنوات الماضية العديد من الشخصيات في أعمال مختلفة.

وشاركت منة فضالي في بعض أفلام السينما منها فيلم  الديلر، الذي قام ببطولته كل من خالد النبوي وأحمد السقا، كما شاركت في فيلم نور عيني إلى جانب كل من تامر حسني ومنة شلبي. وضد مجهول، وأزمة شرف، والباشا تلميذ، والشبح.

كما شاركت في العديد من المسلسلات التليفزيونية من بينها مسلسل أفراح إبليس، وسلسال الدم، والأخوة الأعداء، وريا وسكينة، ونعم مازلت آنسة، وياورد مين يشتريك، وباب الخلق وابن موت، وعدد من المسلسلات الأخرى.

تحديات النجوم في الحجر المنزلي

ووخلال فترة الحجر المنزلي أطلق عدد من نجوم الفن والرياضة مجموعة من التحديات، في محاولة منهم لكسر ملل الحجر الصحي، وتشجيع جمهورهم ومتابعيهم على البقاء في المنزل، ومن أشهر هذه التحديات هو تحدي الخير الذي استهدفوا به مساعدة الأسر المتضررة من السيول ومن فيروس كورونا، وتحدي المناديل، والذي استخدموا فيه أدوات التطهير بدلاً من الكرة، في دعوة منهم بضرورة الالتزام وإتباع الخطوات الضرورية للتطهير للحماية من فيروس كورونا.