منافسة بين النجمات بمجوهرات الألماس في مهرجان الجونة 2024

  • تاريخ النشر: منذ 21 ساعة
مقالات ذات صلة
النجمات يشعلن المنافسة في مهرجان الجونة بالجمبسوت: وهذه أجمل إطلالاتهن
كل ما تريدين معرفته عن مهرجان الجونة 2024 (تفاصيل)
أسماء جلال بإطلالة ساحرة في مهرجان الجونة 2024

تعتمد النجمات عادة على المجوهرات وتسريحات الشعر والمكياج لإكمال إطلالتهن، وفي افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2024 بدورته السابعة سيطر الألماس على مجوهرات النجمات ليضيف لهن سحراً خاصاً، ورصعت بعض المجوهرات بالأحجار الكريمة لتناسب ألوان الإطلالات التي ظهرن بها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تنافست النجمات على اختيار أجمل قطع المجوهرات من أشهر الماركات العالمية، لذا إليك نظرة على أبرز قطع المجوهرات التي ظهرت في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

مجوهرات براقة لريا أبي راشد من Glamour Jewellry

اختارت الإعلامية السعودية ريا أبي راشد مجوهرات ألماسية من Glamour Jewellry لإكمال فستانها البراق، حيث تألقت بأقراط ألماسية متدلية، وسوار من الألماس، وخواتم ماسية بتصاميم متنوعة؛ من الخواتم الرفيعة المرصعة بالألماس إلى التصاميم المزينة بحلقات مزدوجة، بالإضافة إلى خاتم كبير يغطي جزءًا من الإصبع.

درة التونسية بمجوهرات ألماسية فاخرة

تألقت الفنانة درة التونسية في إطلالتها بفستان برغندي مع مجوهرات ألماسية مميزة، حيث اختارت أقراط Stud دائرية وسوار من الألماس أيضاً، بالإضافة إلى خواتم ألماسية فاخرة في كلتا اليدين، فيما تخلت عن القلادة لتناسب تصميم الفستان.

هند صبري بأقراط Stud فخمة

اختارت الفنانة التونسية هند صبري أقراط Stud الفاخرة التي تعتبر من أبرز صيحات المجوهرات، ونسقتها مع فستان مرصع بالتطريزات البراقة لتكمل أناقة إطلالتها، وأضافت خاتمًا ذهبيًا مرصعًا بالألماس ليضفي لمسة نهائية مميزة.

يسرا تتألق بالأقراط الماسية الطويلة

كالعادة، أسرت يسرا الأنظار بفستان أزرق ملكي براق، وزينت إطلالتها بأقراط ألماسية طويلة ورفيعة متدلية من الأذن، ما أضاف لمسة من الأناقة والجاذبية.

إنجي المقدم بمجوهرات مرصعة بالألماس والزمرد

واختارت الفنانة إنجي المقدم مجوهرات مرصعة بالألماس والزمرد الأخضر لتعزز من جاذبية فستانها الجريء الذي جاء بنفس اللون بتصميم الأوف شولدر، حيث اعتمدت قلادة قصيرة متعددة الطبقات، مزينة بدلايات زمردية، بالإضافة إلى سوار وخاتم مرصعين بالألماس والزمرد بنفس التصميم الفاخر.

أمينة خليل بأقراط ألماسية متسلقة

واكبت أمينة خليل صيحة الأقراط المتسلقة، وارتدت تصميمًا مرصعًا بالألماس، مع خاتم ألماسي متناغم تمامًا مع إطلالتها، ولم ترتد عقداً لكونها وضعت شالاً من نفس لون الفستان التف حول رقبتها أكملت به إطلالتها

نيللي كريم بقرط الماسي فريد

أكملت نيللي كريم إطلالتها الأنثوية بفستان وردي مطرز بقرط الماسي واحد يزين أذنها بأسلوب جذاب، وسوار مرصع بالألماس لإضفاء لمسة لامعة إضافية، على إطلالتها التي جاءت بتوقيع المصمم العالمي طوني ورد، ولم تضع مجوهرات أخرى، واكتفت بالخيوط اللامعة في الفستان.

يسرا اللوزي بمجوهرات ألماسية ناعمة

اختارت يسرا اللوزي مجوهرات بسيطة وناعمة بفستان رقيق وأنثوي، تضمنت قلادة رفيعة وسوار تنس مرصوف بالألماس، إلى جانب أقراط ماسية متدلية وخواتم ألماسية بتصاميم ناعمة.

إلهام علي بمجوهرات ألماسية مكملة لأناقتها

أضافت الفنانة السعودية إلهام علي لمسة من الأناقة بفستان بيج مزين بتطريزات براقة، مع سوار من الألماس براق دون قلادة، نظرًا لتفاصيل الفستان الذي تميز بكاب مزخرف على الصدر.

أروى جودة بقلادة ماسية أنيقة

جذبت أروى جودة الأنظار بفستان أنثوي ومجوهرات فاخرة، حيث ارتدت قلادة ماسية بأطوال متدرجة وسلاسل مرصعة بالألماس، مع أقراط ألماسية متدلية وسوار وخواتم ماسية مختلفة التصاميم، مما أضاف بريقًا خاصًا لإطلالتها.

مجوهرات ذهبية في مهرجان الجونة السينمائي

اختارت بعض الفنانات المجوهرات الذهبية لإكمال إطلالتهن، كان أبرزهن الفنانة داليا شوقي التي ظهرت بعقد التف حول رقبتها باللون الذهبي وأقراط بتصميم غير متشابه، بالإضافة إلى قلادة طويلة نسقتها مع البليزر أسود اللون الذي ظهرت فيه، وفي نهايته سلسلة صغيرة ذهبية اللون أيضاً.

واعتمدت الفنانة مايان السيد على المجوهرات باللون الذهبي أيضاً لتناسب إطلالتها التي جاءت بتوقيع فيرساتشي وكذلك قلادتها التي التفت حول رقبتها، وأضافت مجموعة من الخواتم والأقراط بنفس علامة الدار العالمية.