من هي إميلي شاه خطيبة مينا مسعود؟ إليكِ كل ما تريدين معرفته

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مايو 2024
مقالات ذات صلة
إليك كل ما تريد معرفته عن يوم الأب العالمي
إليك كل ما تريدين معرفته عن ديوالي Diwali: مهرجان الأضواء في الهند
كل ما تريدين معرفته عن الكشمير

إميلي شاه خطيبة مينا مسعود، تصدرت الفنانة الهندية Emily Shah ترند محركات البحث غوغل، فور إعلان خبر خطبتها على الفنان الكندي ذو الأصول المصرية، وبدأ النشطاء في جمع المعلومات الخاصة بها، للوصول إلى طبيعة عملها وسبب شهرتها وعمرها وغيرها من التفاصيل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إليكم في هذا التقرير كل ما تريدون معرفته عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود، الممثلة الهندية التي خطفت الأنظار بجلسة تصوير رومانسية مع خطيبها في اليابان.

من هي إميلي شاه خطيبة مينا مسعود:

إميلي شاه من مواليد 4 ديسمبر عام 1994 وهي من مواليد برج القوس، وتبلغ من العمر 29 عاماً.

إميلي شاه هي ممثلة تتحدث ثلاث لغات الإنجليزية والهندية والغوجاراتية.

تخرجت إميلي شاه في جامعة ولاية كاليفورنيا وهي حاصلة على شهادة في إدارة وسائل الترفيه. ثم انضمت إلى شركة عائلتها، Bollywood Hollywood Production ككاتبة ومنتجة لها قائمة خاصة من المحتوى.

في 20 أكتوبر 2013، فازت إميلي شاه، البالغة من العمر 18 عاماً في ذلك الوقت والمقيمة في إديسون بولاية نيوجيرسي، بلقب ملكة جمال نيوجيرسي الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2014 وكانت حينها أصغر متسابقة. 

أعمال إميلي شاه خطيبة مينا مسعود:

  • قادت إميلي شاه دور البطولة في فيلمي "Jungle Cry" و"Fortune Defies".
  • إميلي شاه شاركت كمنتجة تنفيذية في فيلم Jungle Cry.
  • كانت وجهاً دعائياً لعدد من العلامات التجارية منها موتورولا وسيفورا.
  • إميلي شاه سفيرة نوايا حسنة في منظمة اليونيسف.
  • طالما أرادت إميلي شاه أن تتعلم تقنيات الكاميرا قبل أن تقف أمامها.

دراسة وعمل إميلي شاه خطيبة مينا مسعود:

درست إميلي شاه في العديد من الاستوديوهات الدولية بما في ذلك معهد لي ستراسبيرج، واستوديو مارجي هابر، وأكاديمية نيويورك للأفلام، وأكاديمية مادوماتي بوليوود.

بالإضافة إلى التمثيل، تضمن تدريبها أنواعاً مختلفة من الرقص مثل التاب والجاز والهيب هوب والباليه الذي مارسته في فرقة برينستون باليه الأمريكية، وهي تعمل بين هوليوود وبوليوود، ولديها خبرة في مجال الإنتاج.

أولت إميلي شاه اهتماماً خاصاً بالأعمال الخيرية، وخصصت الكثير من وقتها لمؤسسات خاصة بمساعدة الأطفال ذوي الأمراض المزمنة والإعاقات المختلفة ومصابي السرطان والجمعيات الخيرية الخاصة بمساعدة غير القادرين وخاصة الأطفال، فضلاً عن مساهماتها في اليونيسف لأطفال التوحد ورفع الوعي.

استثمارات إميلي شاه:

أطلقت إميلي شاه مؤخراً شركتها الناشئة، Dharma Gin، المتخصصة في الحرف اليدوية والمشروبات الروحية الصغيرة. تم إطلاق Dharma Gin عبر الإنترنت في 45 ولاية في عام 2022، وتأمل إميلي في تقديم نكهات فريدة مستوحاة من الأيورفيدا من تراثها الهندي.

أفلام إميلي شاه:

  • عملت إميلي شاه كمساعدة لكلينت إيستوود في فريق Jersey Boys.
  • عملت مساعدة لفريق الأعمال في أفلام "Run all Night" و"Fast & Furious 7".

إميلي شاه ومينا مسعود

أعلن الثنائي إميلي شاه ومينا مسعود قبل يومين فقط، خطبتهما بعد قصة حب استمرت أكثر من 4 أعوام، وخرجت للنور منذ عام 2022، إذ بدأ الثنائي يشاركان مقاطع الفيديو والصور الخاصة بهما عبر حساباتهما الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي مقطع فيديو طريف قبل أسابيع قليلة، يبدو أن إميلي شاه كانت حريصة على إخبار متابعيها باتخاذ خطوة الزواج والارتباط الرسمي بمينا مسعود، إذ شاركت مقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام ظهرت خلاله وهي تقوم بتحدي تيك توك هي ومينا، تمهيداً لترتيبات زواجهما.

شاهدوا الفيديو:

This browser does not support the video element.

لم تكن هذه المرة الأولى أو الأخيرة التي تشارك فيها إميلي شاه مقاطع مشتركة مع مينا مسعود، الفنانة الهندية حريصة على مشاركة الكثير من الصور واللقطات مع متابعيها.