ملكة كابلي تفاجئ الجمهور بردها على شائعات زواجها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
ملكة كابلي تفاجئ الجمهور بملامحها في أول ظهور لها بعد التجميل
ملكة كابلي تعلن أجرها الإعلاني وتفاجئ الجمهور
ملكة كابلي تفاجئ جمهورها بفيديو من المستشفى بعد نحت جسمها

ردت ملكة كابلي على شائعات زواجها، والتي تداولها البعض بسبب ارتدائها خاتم من الألماس في يدها اليسرى، وفاجئت الجمهور برد غير متوقع لم تحسم فيه الفاشنيستا السعودية الأمر.

ورفضت ملكة كابلي حسم الأمر، وهو ما زاد من الشكوك حول زواجها مرة أخرى بعد انفصالها عن أحمد السالم، والد ابنتها قمر، كما تطرقت الفاشنيستا الشهيرة للحديث عن موقفها من إعلام ابنتها.

زواج ملكة كابلي سراً

وقالت ملكة كابلي إنها لا ترغب في أن تكون حياتها الشخصية على الملأ، وترفض الحديث عنها، وأضافت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية: "هذه حياتي الخاصة، حياتي الخاصة خط أحمر، أبي أعيش حياتي لنفسي مو حابة يعرف ذي المعلومة وعمري ما راح أتزوج مسيار".

وأضافت: "ارح أجاوب اي ولا لا، وأنا ابغى اعيش حياتي بنفسي ما ابغى أحد يعرف، إذا تزوجت مارح أطلع بالشاشة وأقول أنا متزوجة، ومارح أقبل إلا أكون الزوجة الأولى".

وفي البداية، خلال لقائها مع برنامج أحكي مع مالك، ورداً على سؤال حول شائعات زواجها أشهرت ملكة كابلي خاتماً من الألماس في يدها اليسرى في إشارة منها إلى أن هذا الخاتم كان وراء شائعات زواجها مرة أخرى.

ورداً على سؤال كيف ستخبر ابنتها بزواجها إذا أقدمت على الأمر، أكدت ملكة كابلي على أن الأمور ستسير بشكل طبيعي، ولكنها أصرت على أن تحتفظ بتفاصيل حياتها الخاصة لنفسها، وطلبت من مقدم البرنامج، مالك مكتبي، التوقف عن السؤال مؤكدة على أن شأنها شأن باقي البنات، حياتها ملكاً لها، ولا ترغب في أن تكون تفاصيل حياتها الخاصة على الملأ، إلا أن مالك مكتبي أصر الحصول على إجابة، وسألها عن زواج المسيار لترد قائلة: "ليش أتزوج مسيار، هذا الأمر مرفوض تماما لي".

ملكة كابلي وأحمد السالم

وكانت شائعات عودة ملكة كابلي لأحمد السالم ترددت خلال الفترة الماضية، بعد ظهور الثنائي معاً أكثر من مرة في لقاءات مع ابنتهما قمر، إلا أن الثنائي تجاهل هذه الأنباء، ولم يتفاعلوا معها.

 وبعد فيديو ملكة كابلي، وردها على سؤال زواجها للمرة الثانية تفاعل الجمهور في تعليقات منها: "متقابلين معها ليش. لا هي ممثلة ولا مغنية ولا اي شي مفيد للأسف الإعلام هم من يجعل من الحمقى مشاهير.". "وقت ما يقرروا يهتموا بالعالم علشان المال والثروة يقولون إنهم أهلهم، وقت ما يقررون ما يعلنون شيء يقولون حياتي الخاصة، والفيديوهات اللي تنشرينها من بيتك ومع بنتك وفي غرفتك ما هي أشياء خاصة، الصور اللي تجمعين بها مشاهدات ما هي أشياء خاصة".

 كما جاءت الكثير من التعليقات على تغير ملامح ملكة كابلي، ومن بين هذه التعليقات: "خربت نفسها بعمليات التجميل مشكلة اللي ما عنده ثقة في نفسه وسبحان الله كم وحدة جميلة وثقيلة دم وجمالها بارد، وكم وحده عادية ملفتة للانتباه بضحكتها وحركاتها وخفة دمها". "شكلها كبيرة بالعمر من كثر النفخ، ولو زوجها مفتخراً فيها كان أعلنت للملا، إرثي لحالهم هالمشاهير كسبو المال، وخسرو أشياء كثيرة لكن يحسب لزوجها أنها ما عاد تصور بوضعيات ولبس مو محتشم سترها الله يستر عليه".

كما توقع آخرون عودتها لطليقها أحمد السالم في تعليقات منها: "بتوقع عادت لأحمد السالم  بس ما اتفقوا يعلنوا، والله أتمنى يكون ها الشيء صحيح راح يكون في صالح بنتهم، والثنائي بينهم احترام ما بعرف ليش ما يعودون ويخلصونا، الله يهدي سرهم".