ملكة كابلي تصدم الجمهور بقيمة عقودها: تصل إلى 3 ملايين

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
مقالات ذات صلة
ملكة كابلي تصدم الجمهور بشكلها بين الماضي والحاضر
ملكة كابلي تصدم المتابعين بأول ظهور لها بعد تشوه شفتيها
ملكة كابلي

صدمت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، ملكة كابلي، متابعيها بعد أن كشفت عن قيمة دخلها من العقود التي توقعها مع بعض الشركات والمعلنين، مشيرة إلى أنها تعتبر الأغلى أجراً بين المشهورات في السعودية، وأن منافستها الأقرب هي سارة الودعاني.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ملكة كابلي تكشف قيمة أجرها

وأوضحت ملكة كابلي في لقاء لها مع الإعلامي مالك مكتبي، أنها صاحبة الأجر الأعلى في الإعلانات، مشيرة إلى أن قيمة عقودها قد تصل إلى 3 ملايين على حسب التفاصيل الموجودة فيه.

وردت ملكة كابلي على سؤال إذا كانت توافق على مبلغ نصف مليون قيمة عقد لها، رافضة الحصول على هذا المبلغ قائلة: "لا عقودي أغلى من ذلك وهذا رقم قليل وعقودي تصل إلى 3 ملايين لا يمكن أن أحصل على هذا الرقم في إعلان، هذه الأرقام قليلة".

وأشارت إلى أن من يحدد إذا كانت هي الأولى في قائمة المشاهير ليست هي، ولكن سناب شات نفسه وعدد المتابعين والمشاهدات، مؤكدة أنها تحرص بشدة على عملها ومكانتها لذا تتواصل باستمرار مع علي الشهري، مدير المواهب في سناب شات.

وأكدت أنها سألته عن الأعلى مشاهدة، إلا أنه أوضح لها أن هناك عدداً من الأشخاص تكون مشاهداتهم هي الأعلى، إلا أنه لا يمكن لشخص واحد المحافظة على نسبة المشاهدات مرتفعة طوال السنة، مشيراً إلى أن هناك 3 أو 4 أشخاص يحافظون على تصدر الأرقام وهي منهم.

This browser does not support the video element.

ولفتت إلى أنها لا تلجأ لإخفاء عدد متابعيها على سناب شات، خاصة أن هناك أرقاماً وإحصائيات تتحدث عنها بالفعل، قائلة: "لا أخفي رقم متابعيني على سناب شات، وفيه إحصائيات تقول من هي "ملكة كابلي".

وذكرت ملكة كابلي بعد تفاصيل العقود التي قد توقعها، قائلة: "مثلاً لو العقد من أجل التسويق لعدسات لاصقة بشكل حصري لمدة عامين أو 3، فأحدد قيمة أجري بـ 3 ملايين مقابل نشر 3 إعلانات في الأسبوع، والتواجد في الفعاليات الخاصة بهم، إلا أن كل عقد له تفاصيل قد تكون مختلفة عن الآخر".

وأوضحت أن أقرب المشهورات السعوديات لها في الأرقام والأجر على مواقع التواصل الاجتماعي هي سارة الودعاني، قائلة: "الأقرب لي سارة الودعاني والأحلى منافسة طبعاً".

وتسبب الإعلان عن قيمة آجر ملكة كابلي في حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر البعض عن صدمته من الأجر الذي أعلنته، بينما شكك البعض فيه، واعتبر حديثها محاولة منها لرفع قيمة أجرها.

وقارن البعض بين حديث ملكة كابلي السابق مع الإعلامي لمذيع قورقس قبل أشهر، بعد أن أعلنت أن قيمة إعلانها قد تتراوح بين 100 إلى 200 ألف ريال سعودي، وهو الرقم الذي شكك فيه الكثير وقتها مقارنة بالشركات التي تتعاون معها المشهورة السعودية بالفل.

أسعار إعلانات المشاهير

 في الفترة الأخيرة، كشف عدد من المشاهير عن أجورهم الإعلانية، مما أثار جدلاً كبيراً بين المتابعين، بينما رأى البعض أن هذه التصريحات تُظهر استعراضًا للثروات، اعتبر آخرون أن المشاهير يبالغون في الأمر.

أحد هؤلاء كان مشهور التواصل الاجتماعي سعود القحطاني، الذي أثار ضجة بعد رفضه الكشف عن أجره الإعلاني عندما سأله مذيع، مشيرًا إلى أن المشاهير الذين يعلنون عن أجورهم غير صريحين.

وصرّح القحطاني بأن هذه الأرقام غالبًا ما تستخدم كجزء من استراتيجيات تسويقهم لدى الشركات، وليست بالضرورة ما يتقاضونه فعلياً.

من جانبها، صرحت فوز الفهد بأنها من بين الأعلى أجراً بين المشاهير، كما أعلن كل من قعيد المجد، وشهد ليو وغيرهم عن أجورهم الإعلانية، مما زاد من حدة الجدل بين الجمهور حول هذا الموضوع.